الشيخ القاسمي يستعرض تجربة حكومة الشارقة في الاتصال الحكومي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ القاسمي يستعرض تجربة حكومة الشارقة في الاتصال الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ القاسمي يستعرض تجربة حكومة الشارقة في الاتصال الحكومي

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

 نظم مكتب الاتصال الحكومي بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتعاون مع مركز الشارقة الإعلامي أول لقاء من نوعه يجمع فرق الاتصال الحكومي على المستويين الاتحادي والمحلي في الدولة بمشاركة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي لتعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك في مجال الاتصال الحكومي.

حضر اللقاء أكثر من 100 مسؤول لفرق الاتصال الحكومي من الوزارات والجهات الاتحادية والمحلية في حكومة الشارقة. وناقش المشاركون آليات تطوير ممارسات الاتصال الحكومي والارتقاء بمستويات التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة في إطار تنفيذ استراتيجية الاتصال الحكومي الاتحادية "2014-2016".

واستعرض الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال الاجتماع التجربة الرائدة لحكومة الشارقة في مجال الاتصال الحكومي وأبرز نتائج ومخرجات أعمال الدورة الرابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التي عقدت الشهر الماضي بحضور أكثر من 2500 من القيادات المحلية والإقليمية والخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي يحرص مركز الشارقة الإعلامي وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تطوير منظومة عصرية للاتصال الحكومي في إمارة الشارقة تواكب التطور الكبير والسريع في وسائل الاتصال والتواصل مع الجمهور ..وقد نجحنا من خلال عدة مبادرات كالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي من تسليط الضوء ليس فقط في دولة الامارات العربية المتحدة فقط بل في المنطقة ككل على أهمية هذا القطاع في نجاح العمل الحكومي بصفة عامة.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن نجاح برامج وسياسيات الحكومات في عصرنا الحالي في جميع أنحاء العالم تعتمد على استخدام قنوات اتصال مختلفة واستراتيجية للاتصال في اتجاهين ولتلبية رغبة الجمهور الحالي في التفاعل والشراكة مع حكومته أكثر من السابق ..منوها الى أهمية التنسيق بين الحكومات المحلية والحكومة الاتحادية وذلك من أجل إيصال رسائل موحدة ومتناسقة عن جميع إمارات الدولة وبالتالي دولة الامارات العربية المتحدة.

وسلط اللقاء الضوء على أبرز ملامح البرنامج الوطني للاتصال الحكومي وفعالياته الرامية إلى توظيف وسائل الاتصال الحكومي بأفضل الطرق لدعم القضايا الكبرى التي أبرزتها الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 وتشكل خطوة عملية نحو تعزيز السلوكيات الايجابية لأفراد المجتمع وأنماط حياتهم.

كما ناقش المشاركون أهمية توظيف الابتكار في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية وتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية من خلال المشاركة في جلسات حوار وورش عمل للارتقاء بتميز دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم.

ويمثل هذا اللقاء باكورة مجالات التعاون التي تم الاتفاق عليها مؤخرا بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومركز الشارقة الإعلامي بهدف تبادل المعرفة والخبرات والدراسات وأبرز الممارسات الناجحة في مجال الاتصال الحكومي.

وتعتبر مشاركة حكومة الشارقة فرصة مثالية هي الأولى من نوعها للقاء مسؤولي الاتصال الحكومي في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية الأمر الذي يمثل تجسيدا لاستراتيجية تفعيل منظومة عمل الاتصال الحكومي المشترك في الدولة.

يشار الى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات شبكة الاتصال الحكومي التي ينظمها مكتب الاتصال الحكومي لفرق الاتصال في الحكومة الاتحادية. 

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ القاسمي يستعرض تجربة حكومة الشارقة في الاتصال الحكومي الشيخ القاسمي يستعرض تجربة حكومة الشارقة في الاتصال الحكومي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates