الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد
آخر تحديث 00:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد
دبي - صوت الامارات

 افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي صباح اليوم التوسعات الجديدة في مستشفى راشد والتي طالت الأقسام الطبية المتخصصة في العمليات الجراحية النادرة وغرف العناية الحرجة ذات التجهيزات الطبية المتطورة جدا .

وفي المناسبة دشن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بحضور معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي مديرها العام وعدد من الكادر الطبي في المستشفى منظومة التأمين الصحي الجديدة في دبي.

و قد أمر سموه في الأثناء المسؤولين في هيئة الصحة بضرورة قبول بطاقات التأمين الصحي الصادرة عن الشركات الخاصة في جميع منشآت الهيئة الصحية والطبية والسماح لحامليها بالاستفادة من جميع خدمات الرعاية الصحية والعلاجية التي توفرها الهيئة ومشافيها وعياداتها لمرضاها .

و أكد سموه أنه أصبح من الضرورة أن تواكب الهيئة التطورات الحديثة في قطاع الرعاية الصحية العالمية وتطبيق التقنيات الحديثة في منشآتها الطبية والعلاجية والدوائية تماشيا مع ما تشهده دبي ودولة الإمارات من تحول نوعي في شتى الميادين وتلبية الحاجة الملحة للمرضى الذين يؤمون مستشفيات الهيئة وعياداتها وتوفير أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية لهم.

و تجول سموه في مختلف أجنحة وأقسام مستشفى راشد واطمأن على المرضى الذين يعالجون فيها ومستوى الخدمة والرعاية التي توفرها الهيئة لهؤلاء المرضى والمعاملة الإنسانية الطيبة التي يحظون بها من قبل الكادر الطبي المشرف على علاجهم .

كما اطلع سموه خلال جولته في أرجاء المستشفى على المعدات والتجهيزات الطبية المستخدمة في أقسام المستشفى مشيدا بمستواها .

وإلى ذلك فقد توجه معالي حميد بن محمد القطامي بالتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " على رعايته الكريمة لمسيرة هيئة الصحة التطويرية وسعيها للوصول بخدماتها الصحية إلى مستويات عالمية وتوفير كافة وسائل الراحة والاستشفاء للمرضى الذين يعودون مشافي الهيئة وعياداتها وايلاء السياحة العلاجية اهتماما كبيرا وأولوية قصوى لتشجيع هذه السياحة واستقطاب المزيد من أعداد السياح القادمين إلى بلادنا بهدف العلاج والطبابة .

كما توجه القطامي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على تفضله بافتتاح وتدشين الأقسام الجديدة في مستشفى راشد ودعم سموه اللامحدود لرسالة المستشفى ومتابعته الدائمة لخطط الهيئة التطويرية على غير صعيد واستقطاب الكوادر الطبية والتمريضية الوطنية لتدريبهم وتوفير فرص العمل والابتكار لهم في إحدى مؤسساتهم الوطنية العريقة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates