الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء ساعد للأنظمة المرورية
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء "ساعد" للأنظمة المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء "ساعد" للأنظمة المرورية

الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء "ساعد" للأنظمة المرورية
أبو ظبي - صوت الإمارات

تفحص الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في زيارة له اليوم مستوى أداء شركة ساعد للأنظمة المرورية.

ووقف على أساليب العمل وسير الأمور في مقر الشركة الإدارية منها والتشغيلية مستمعا إلى شروح مفصلة حول العمليات الميدانية والنظم التقنية وخطط التطوير والمشاريع المنجزة منها والمستقبلية كما أطلعه القائمون على إدارة الشركة على الأرقام الإحصائية ومؤشرات الأداء وسرعة الاستجابة والمشاريع الرائدة المطبقة فيها كمشروع الدوريات الذكية المجهزة بأحدث النظم عالية الجودة والتقانة والمؤهلة للتعامل الفعال مع أي بلاغ يرد من مختلف الميادين ومناخاتها المختلفة وذلك بما تتوفر عليه تلك الدوريات من تجهيزات فريدة .

واطلع كذلك على مشروع البوابة الإلكترونية للمركبات "مركبتي" والذي جاء كثمرة للتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد وهيئة التأمين ويشمل عدة نظم تفاعلية متكاملة متخصصة بإجراءات المركبات ويعد الأول من نوعه عالميا فى تقديم باقة متكاملة شاملة من الخدمات والعمليات والإجراءات المتعلقة بالمركبات.

وجال في مرافق وأقسام الشركة المختلفة متعرفا على بيئة العمل ومدى تفاعل الموظفين فيها مشيدا سموه بنسبة التوطين التي بلغت نحو 43 بالمائة فيها فضلا عن توافر برامج تطوير الكوادر الوطنية حاثا مختلف العاملين على مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل مستويات الخدمة للجمهور وتلبية احتياجاتهم وكسب ثقتهم ورضاهم بشتى الطرق المتاحة.

ووجه القائمين على العمل بضرورة الاستفادة المتزايدة من التكنولوجيات المرورية الحديثة ومواصلة تطوير كافة العمليات التشغيلية من خلال إنشاء قاعدة بيانات اتحادية تضم جميع المعلومات عن الحوادث المرورية البسيطة.

حضر الجولة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي والعميد علي  خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة  لشرطة أبوظبي والعميد منصور أحمد علي الظاهري مدير عام شؤون الوزارة والعميد عمير  المهيري نائب  مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي والعميد جاسم  المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية  بشرطة أبوظبي والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة ساعد  للأنظمة المرورية والعقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الاداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والمهندس  إبراهيم رمل  المدير التنفيذي لشركة ساعد وعدد من الضباط .

من جهته أكد العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس ادارة "ساعد" على ثراء التجربة الاماراتية بهذا المجال وما حققته الشركة الوطنية من ريادة ونجاح في تقديم خدمات متميزة وتقليصها معدل الوصول لموقع الحادث الى نحو 10:35 دقيقة ومعدل الانتهاء من تخطيط الحادث الى 11:56  دقيقة وما تقوم به من جهود في تخطيط الحوادث البسيطة بمعدل نحو ألف و 300 حادث يوميا بكل من أبوظبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وأم القيوين بما يلبى المتطلبات المستقبلية للحكومة الالكترونية والجمهور على حد سواء.

وأعرب الحارثي عن امتنانه والعاملين لزيارة سموه التفقدية ولكونها حافزا للعاملين على الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى أفضل المستويات العالمية..

وأشار إلى أن دوريات ساعد مجهزة بأحدث الأجهزة الالكترونية للقيام بوظائفها والعمل في ظل الظروف البيئية الصعبة حيث يوجد في كل دورية /جهاز حاسوب محمول الكتروني و طابعة حرارية و كاميرا رقمية و جهاز تترا محمول/ وتثبيت لواح صمم بواسطة الشركة ويتميز بوجود لوحة لعرض رسائل إرشادية باللغتين العربية والانجليزية والتحكم بها من داخل الدورية.

وأوضح الحارثي أن نظام البوابة الالكترونية "مركبتي " يتم من خلاله تقديم عدة خدمات إلكترونية لشركات التأمين وجميع قائدي ومالكي المركبات لتسهيل المعاملات وإنجازها بسرعة قصوى من خلال أية جهة اختصاص فيما يتعلق بإصدار بوليصة التأمين.. بالإضافة الى تجديد رخص المركبات والفحص الفني وغيرهما من الخدمات بما يسهل المعاملات ويوفر الوقت والمال والجهد لجميع الأطراف من مالكي المركبات وشركات التأمين مؤكدا حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد ومفيد من أجل الارتقاء المتواصل بخدمات الشركة.

وحول الرؤية المستقبلية للشركة قال الحارثي " إن هدفنا وطموحنا تطوير وتطبيق منظومة متكاملة لإدارة حوادث المركبات وجعلها أحد أهم المراجع العالمية في المجال وكذلك تطوير وإدارة مناطق صناعية متخصصة في مجالات السيارات والعناصر الداعمة لها مدعومة بخدمات وحلول تقنية موثوقة تضاهي أفضل الممارسات العالمية فضلا عن تطوير وإدارة حلول متكاملة وفعالة تهدف لتحسين مستويات أداء نظام النقل والمرور على الطرقات".

وتعمل الشركة على رفع كفاءة القدرات البشرية المواطنة لقيادة وإدارة الأنظمة المتطورة والمشاريع التنموية بما يعزز ويدعم توجيهات الحكومة والدخول في شراكات استراتيجية مع هيئات وشركات ومراكز بحثية عالمية بهدف التطوير المستمر للخدمات والأنظمة والسعي إلى وصولها للعالمية ومن ثم تصدير تلك الخدمات إلى دول الجوار ومناطق جغرافية أخرى.. كما تطمح أيضا إلى تعزيز مكانتها الرائدة في الأسواق العالمية والإقليمية عن طريق استخدام أدوات الدعم الحديثة المعتمدة دوليا وبما يضمن الانتشار الجغرافي لها ليس في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب وإنما على مستوى دول الشرق الاوسط والعالم.

وفي ختام الزيارة قدم العاملون في الشركة هدية تذكارية لسموه احتفاء منهم بهذه الزيارة.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء ساعد للأنظمة المرورية الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء ساعد للأنظمة المرورية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates