الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء ساعد للأنظمة المرورية
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء "ساعد" للأنظمة المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء "ساعد" للأنظمة المرورية

الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء "ساعد" للأنظمة المرورية
أبو ظبي - صوت الإمارات

تفحص الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في زيارة له اليوم مستوى أداء شركة ساعد للأنظمة المرورية.

ووقف على أساليب العمل وسير الأمور في مقر الشركة الإدارية منها والتشغيلية مستمعا إلى شروح مفصلة حول العمليات الميدانية والنظم التقنية وخطط التطوير والمشاريع المنجزة منها والمستقبلية كما أطلعه القائمون على إدارة الشركة على الأرقام الإحصائية ومؤشرات الأداء وسرعة الاستجابة والمشاريع الرائدة المطبقة فيها كمشروع الدوريات الذكية المجهزة بأحدث النظم عالية الجودة والتقانة والمؤهلة للتعامل الفعال مع أي بلاغ يرد من مختلف الميادين ومناخاتها المختلفة وذلك بما تتوفر عليه تلك الدوريات من تجهيزات فريدة .

واطلع كذلك على مشروع البوابة الإلكترونية للمركبات "مركبتي" والذي جاء كثمرة للتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد وهيئة التأمين ويشمل عدة نظم تفاعلية متكاملة متخصصة بإجراءات المركبات ويعد الأول من نوعه عالميا فى تقديم باقة متكاملة شاملة من الخدمات والعمليات والإجراءات المتعلقة بالمركبات.

وجال في مرافق وأقسام الشركة المختلفة متعرفا على بيئة العمل ومدى تفاعل الموظفين فيها مشيدا سموه بنسبة التوطين التي بلغت نحو 43 بالمائة فيها فضلا عن توافر برامج تطوير الكوادر الوطنية حاثا مختلف العاملين على مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل مستويات الخدمة للجمهور وتلبية احتياجاتهم وكسب ثقتهم ورضاهم بشتى الطرق المتاحة.

ووجه القائمين على العمل بضرورة الاستفادة المتزايدة من التكنولوجيات المرورية الحديثة ومواصلة تطوير كافة العمليات التشغيلية من خلال إنشاء قاعدة بيانات اتحادية تضم جميع المعلومات عن الحوادث المرورية البسيطة.

حضر الجولة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي والعميد علي  خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة  لشرطة أبوظبي والعميد منصور أحمد علي الظاهري مدير عام شؤون الوزارة والعميد عمير  المهيري نائب  مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي والعميد جاسم  المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية  بشرطة أبوظبي والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة ساعد  للأنظمة المرورية والعقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الاداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والمهندس  إبراهيم رمل  المدير التنفيذي لشركة ساعد وعدد من الضباط .

من جهته أكد العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس ادارة "ساعد" على ثراء التجربة الاماراتية بهذا المجال وما حققته الشركة الوطنية من ريادة ونجاح في تقديم خدمات متميزة وتقليصها معدل الوصول لموقع الحادث الى نحو 10:35 دقيقة ومعدل الانتهاء من تخطيط الحادث الى 11:56  دقيقة وما تقوم به من جهود في تخطيط الحوادث البسيطة بمعدل نحو ألف و 300 حادث يوميا بكل من أبوظبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وأم القيوين بما يلبى المتطلبات المستقبلية للحكومة الالكترونية والجمهور على حد سواء.

وأعرب الحارثي عن امتنانه والعاملين لزيارة سموه التفقدية ولكونها حافزا للعاملين على الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى أفضل المستويات العالمية..

وأشار إلى أن دوريات ساعد مجهزة بأحدث الأجهزة الالكترونية للقيام بوظائفها والعمل في ظل الظروف البيئية الصعبة حيث يوجد في كل دورية /جهاز حاسوب محمول الكتروني و طابعة حرارية و كاميرا رقمية و جهاز تترا محمول/ وتثبيت لواح صمم بواسطة الشركة ويتميز بوجود لوحة لعرض رسائل إرشادية باللغتين العربية والانجليزية والتحكم بها من داخل الدورية.

وأوضح الحارثي أن نظام البوابة الالكترونية "مركبتي " يتم من خلاله تقديم عدة خدمات إلكترونية لشركات التأمين وجميع قائدي ومالكي المركبات لتسهيل المعاملات وإنجازها بسرعة قصوى من خلال أية جهة اختصاص فيما يتعلق بإصدار بوليصة التأمين.. بالإضافة الى تجديد رخص المركبات والفحص الفني وغيرهما من الخدمات بما يسهل المعاملات ويوفر الوقت والمال والجهد لجميع الأطراف من مالكي المركبات وشركات التأمين مؤكدا حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد ومفيد من أجل الارتقاء المتواصل بخدمات الشركة.

وحول الرؤية المستقبلية للشركة قال الحارثي " إن هدفنا وطموحنا تطوير وتطبيق منظومة متكاملة لإدارة حوادث المركبات وجعلها أحد أهم المراجع العالمية في المجال وكذلك تطوير وإدارة مناطق صناعية متخصصة في مجالات السيارات والعناصر الداعمة لها مدعومة بخدمات وحلول تقنية موثوقة تضاهي أفضل الممارسات العالمية فضلا عن تطوير وإدارة حلول متكاملة وفعالة تهدف لتحسين مستويات أداء نظام النقل والمرور على الطرقات".

وتعمل الشركة على رفع كفاءة القدرات البشرية المواطنة لقيادة وإدارة الأنظمة المتطورة والمشاريع التنموية بما يعزز ويدعم توجيهات الحكومة والدخول في شراكات استراتيجية مع هيئات وشركات ومراكز بحثية عالمية بهدف التطوير المستمر للخدمات والأنظمة والسعي إلى وصولها للعالمية ومن ثم تصدير تلك الخدمات إلى دول الجوار ومناطق جغرافية أخرى.. كما تطمح أيضا إلى تعزيز مكانتها الرائدة في الأسواق العالمية والإقليمية عن طريق استخدام أدوات الدعم الحديثة المعتمدة دوليا وبما يضمن الانتشار الجغرافي لها ليس في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب وإنما على مستوى دول الشرق الاوسط والعالم.

وفي ختام الزيارة قدم العاملون في الشركة هدية تذكارية لسموه احتفاء منهم بهذه الزيارة.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء ساعد للأنظمة المرورية الشيخ سيف بن زايد يتفحص أداء ساعد للأنظمة المرورية



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates