الشيخ منصور بن زايد يعتمد استراتيجية وزارة الأشغال 2030
آخر تحديث 11:58:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ منصور بن زايد يعتمد استراتيجية وزارة الأشغال 2030

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يعتمد استراتيجية وزارة الأشغال 2030

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

اعتمد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة..استراتيجيه وزارة الأشغال العامة 2030 في مجال تطوير البنية التحتية للدولة.

ووجه الشيخ منصور بن زايد لدى استقباله الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة والوفد المرافق بحضور معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وراشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي - بضرورة التنسيق والتكامل بين جميع الجهات المعنية بمشاريع البنية التحتية على جميع المستويات و خاصة مع الحكومات المحلية لضمان المواءمة بين مختلف الخطط التنموية بالدولة..وذلك لضمان كفاءة المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها.

ونوه بالجهود التي تبذلها وزاره الأشغال العامة في تطوير وتشغيل شبكه الطرق الاتحادية ودور القائمون عليها ومنهجيتهم في تطوير و تحسين العمل وصولا الى ما تصبو إليه الدولة لتكون في مصاف أكثر الدول تقدما ودورها البارز في تحقيق الاستراتيجية التنموية في دولة الإمارات ..

مؤكدا الدور التكاملي بين وزارة الأشغال ولجنة متابعة مبادرات رئيس الدولة.

وكان سموه اطلع على استراتيجيه وزارة الأشغال العامة 2030 في مجال تطوير البنية التحتية لدوله الإمارات العربية المتحدة حيث تم عرض استراتيجيه وزاره الأشغال العامة في مجال تطوير شبكه الطرق الاتحادية وخطة الوزارة المستقبلية في تنفيذ مشاريع البنية التحتية لتحقيق رؤية دوله الإمارات 2021 وأجنده العمل الوطني والتي تأتي استجابة لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظة الله - وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الدولة وتحقيق أعلى معدلات الرخاء لشعب الإمارات وجميع المقيمين على أرضها.

واستعرضت المهندسة زهره العبودي وكيل الوزارة .. ملامح استراتيجية الوزارة في مجال تطوير شبكة الطرق الاتحادية ومستهدفاتها وأهم المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها الوزارة في مجال الطرق الاتحادية والمتمثلة في تحسين ورفع كفاءة الطرق القائمة واستكمال المحاور الرئيسية الرابطة في اتجاه الشمال / الجنوب .. و اتجاه الشرق / الغرب ضمن منظومة تتسم بالتكامل والترابط..إضافة إلى إنشاء محاور جديده في الاتجاهين لاستيعاب الحركة المرورية المستقبلية والتطور والنمو العمراني و الذي كان أحد أهم مخرجات الدراسات الميدانية التي قامت بها الوزارة باستخدام نظم الكترونية حديثه يتم من خلالها رصد حالة الطرق و تحليل مخرجاتها..بهدف تحديد المتطلبات المستقبلية من مشاريع تنموية وتطويريه.

كما استعرض المهندس محمد الميل الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والإسكان أهم مشاريع الطرق التي تشرف الوزارة على تنفيذها في مختلف المراحل - تخطيط و تصميم و تنفيذ - ودورها في استكمال المحاور الاستراتيجية للطرق الاتحادية وضمان ربط جميع مدن الدولة والمجمعات السكنية والمنافذ الرئيسية بشبكة طرق على درجه عالية من الانسيابية والأمان والتي تصل كلفتها الإجمالية حوالي سبعة مليارات درهم حتى عام 2021 .. إضافه إلى منظومة الطرق المستقبلية التي تشكل في مجملها خارطة طريق لتحقيق التنمية المستدامة والمتوازنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يعتمد استراتيجية وزارة الأشغال 2030 الشيخ منصور بن زايد يعتمد استراتيجية وزارة الأشغال 2030



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates