الشيخ منصور بن محمد يكرم الفائزين في التاجر الصغير
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ منصور بن محمد يكرم الفائزين في "التاجر الصغير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن محمد يكرم الفائزين في "التاجر الصغير"

الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي كرم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم العشرة الأوائل الفائزين في الدورة العاشرة من مسابقة التاجر الصغير 2014 التي أقيمت ضمن فعاليات كرنفال دبي لريادة الأعمال في مركز وافي من 26 وحتى أول من أمس السبت.

ونظمتها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وبالتعاون مع كل من مؤسسة دبي للإعلام كشريك إعلامي حصري للحدث وميدان راعي الحفل الختامي وآفاق وبنك نور كراعي فضي وسمسار الإمارات شريك قنوات التواصل.

وحضر الحفل الختامي الذي أقيم في فندق ميدان ما يزيد على ألف من المشاركين في كرنفال دبي لريادة الأعمال من مختلف مدارس وجامعات دولة الإمارات وأولياء أمورهم إلى جانب حضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين.

وجرى خلال الحفل تكريم الجهات الداعمة والراعية للكرنفال وكانت جائزة الفائزين عبارة عن مكرمة مالية من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للعشرة الأوائل الفائزين في التاجر الصغير 2014.

وشاهد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الحفل فيلماً لمقتطفات من قصائد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تمثل رسالة واضحة من القيادة السامية لأبناء الشعب على أن الشباب هم أكبر إنجاز حققته دولة الإمارات وهم جنود المستقبل الذين سيأخذون بزمام الأمور نحو النمو المستدام وتطور البلاد وازدهارها.

كما كرم الشيخ منصور خلال الحفل الشركاء الاستراتيجيين والرعاة وأفضل 3 مشاريع مبتكرة في مسابقة التاجر الصغير 2014 وكانت من نصيب كل من "سولر بالم بيو فيول" و "سعيد للمنتجات الطبيعية" و "آي سيف زون سيستم" كما توج أفضل 10 مشاريع خلال المسابقة وكان في المرتبة الأولى مشروع "حدائق 1971" .

وفي المرتبة الثانية مشروع "جو جرين" والمرتبة الثالثة مشروع " إيماكو مانيكس" والمرتبة الرابعة " دبي اكسبو ديل" والمرتبة الخامسة مشروع "رواية" والمرتبة السادسة مشروع "تدوير الأدوات الثانوية في البيئة " بصمتي" " والمرتبة السابعة مشروع " ايكو" والمرتبة الثامنة مشروع "هورسس جولد" والمرتبة التاسعة مشروع "استايلش" والمرتبة العاشرة مشروع "كريتفتي".

وتوجه عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بخالص الشكر للشيخ حمدان بن محمد بن راشد على رعايته لكرنفال دبي لريادة الأعمال في دورته الأولى ودعمه المستمر ومكرمته لمسابقة التاجر الصغير الذي أكمل عامه العاشر التي من شأنها تحفيز جيل الشباب الصاعد على تقديم المزيد من الأفكار المبدعة في سبيل تطوير روح المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

والنهوض بريادة الأعمال لتشكل رافدا يحتذى به على مر السنوات المقبلة، وتقدم بالشكر للشيخ منصور بن محمد بن راشد لحضوره الفعالية وهي تدل على ثقته وتشجيعه للأجيال الشابة ودعمه لروح المبادرة الاستثمارية في نفوس الشباب".

وأوضح الجناحي: استطاعت المؤسسة من خلال منصة كرنفال دبي لريادة الأعمال تقديم نموذج من الفرص التجارية للشباب وتمكينهم من استثمار جهودهم وإبداعاتهم فيها ومكنت أعضاءها من أصحاب الرخص المنزلية "انطلاق" من المشاركة في السوق الوطني، ودعم أكثر من 320 مشروعا في مسابقة التاجر 2014 .

بالإضافة إلى تمكين 154 طفلاً من سن الخامسة وحتى الحادية عشرة من المشاركة في كرنفال رواد الأعمال الأطفال لتعلم المهارات الأساسية في ريادة الأعمال فضلاً عن ورش العمل التي وفرتها المؤسسة في منصة "محطة رواد الأعمال" .

وأوضحت ابتهال ناجي المنسق العام لكرنفال دبي لريادة الأعمال " قامت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بتدريب وتمكين أكثر من 11 ألف طالب وطالبة من مختلف مدارس وجامعات الدولة وتنظيم أكثر من" 3800 " مشروع من خلال مسابقة التاجر الصغير على مدى 10 أعوام.

وهذه النتائج تضاف إلى جانب المبادرات الأخرى التي طرحتها المؤسسة في تدريب وصقل المهارات ودعم المشاريع الفتية، حيث استفاد منها الآلاف من رواد الأعمال على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات عموما".

وقال عبد العزيز المازمي رئيس لجنة تنظيم مسابقة التاجر: لن تقف مسابقة التاجر على تتويج الفائزين فقط وإنما سيتم التواصل مع الفائزين وأصحاب الأفكار المبتكرة وتحويل مشاركتهم إلى مشاريع مستدامة تمارس على أرض الواقع وتتنافس في السوق المحلي ونحن فخورون بالمشاريع التي ترجمت خلال السنوات الماضية ودخلت في دائرة مع الشركات المحلية والعالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن محمد يكرم الفائزين في التاجر الصغير الشيخ منصور بن محمد يكرم الفائزين في التاجر الصغير



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates