الشيخ نهيان بن مبارك يطلق مبادرة العلم الرقميوعلم الامارات
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ نهيان بن مبارك يطلق مبادرة "العلم الرقمي"و"علم الامارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن مبارك يطلق مبادرة "العلم الرقمي"و"علم الامارات"

الشيخ مهيان بن مبارك
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أطلق معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مبادرة "العلم الرقمي" الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع و تأتي ضمن فعاليات الاحتفال بحمله العلم تحت شعار "ارفعه عاليا.. ليبقى شامخا".

وتهدف المبادرة للوصول إلى  2 مليون توقيع على أن يتم الانتهاء من توقيع العلم باختتام احتفالات اليوم الوطني 43 في الخامس من ديسمبر المقبل من خلال موقع العلم /www.uaeflag.ae/ الذي تطلقه الوزارة بحلة جديدة.

كما أطلق معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مبادرة وسم /#uae_flag- #علم_الامارات/ حيث شارك معاليه بتغريده على حساب الوزارة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عبر فيها عن حبه للوطن وعلم الدولة قائلا "عاشت الإمارات دائما في الصدارة بين دول العالم وعاش علم الإمارات عاليا خفاقا تعبيرا عن عظمة هذا الشعب والسجل المشرف لقادته المخلصين" .

ودعا معاليه جميع المواطنين والمقيمين والزائرين للمشاركة في مبادرة " العلم الرقمي" ومبادرة الوسم من خلال التوقيع على العلم والتقاط صورة مع علم الدولة ورفعها على مواقع "إنستغرام" و"تويتر" و"فيسبوك" للمشاركة في الوسم .. مؤكدا أنه سيتم إطلاق العديد من الأنشطة والفعاليات لتفعيل الوسم على مدار أيام الفعاليات.

وأوضح معالي وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن التوجه للحملة كان واضحا منذ بداية الاعداد لها هو أن يكون الهدف من المبادرة إعطاء فرصة للمواطنين والمقيمين للتعبير عن انتمائهم للدولة من خلال رمزها وهو العلم بالإضافة إلى إيصال رسالة إلى العالم بأن الجميع في الامارات يعيشون حياة واحدة دون تمييز وثقافة حقيقية إذ ستعبر ردود فعلهم وتعبيراتهم بالجمل أو الصور من خلال "العلم الرقمي" أو مبادرة وسم "علم_الامارات" عن حقيقة مشاعرهم وخواطرهم في حب الوطن.

وأكد معاليه أن هذه المناسبة فرصة ثمينة للجميع للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم بما تحقق من إنجازات يجب أن نحتفل بعلمنا الغالي بأن نرفعه دائما من خلال تحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المجالات الثقافية والفنية والرياضية والعلمية والاقتصادية والمجتمعية وغيرها من المجالات.

وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن الموقع الالكتروني بحلته الجديدة الذي تم إطلاقه والخاص باحتفالات "حملة العلم" يبرز مختلف الفعاليات والأنشطة والمسابقات والخدمات التي تقدمها الوزارة حيث يضم جميع المعلومات التي يحتاجها الجمهور.

 جدير بالذكر أن موقع الوزارة الخاص بحملة العلم " www.uaeflag.ae " يضم مجموعة من المسابقات المتنوعة ومسابقة أجمل صورة لعلم الامارات والتي تهدف إلى إعلاء قيمة المحافظة على "علم الدولة " في نفوس الجميع واكتشاف المواهب وتشجيعها وصقلها إضافة إلى تحفيز الشباب لاستثمار طاقاتهم ومخيلاتهم الإبداعية في خدمة الوطن وستنشر الصور الفائزة تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني 43.

ويضم موقع العلم أيضا مسابقة أجمل فيديو الذي يجب ان يبرز قيمة العلم وأهميته ومكانته على أن يتراوح زمن الفيديو بين 90 ثانية إلى 120 ثانية كحد أقصى .

كما لم تغفل الوزارة الجانب الفني والادبي حيث أطلقت مسابقة القصة القصيرة والشعر على أن تكون القصة باللغة العربية وألا تزيد عن صفحتين بالحجم العادي وتعبر عن القيم الاسلامية وسلوكيات وعادات وتقاليد مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة .. كما تهدف المسابقة الشعرية إلى تأصيل الكتابة الشعرية الاماراتية وإبراز سماتها الفنية والإنسانية وخصائصها الجمالية وجمع الأعمال الشعرية المتعلقة بحب الوطن والتغني برموزه بالإضافة إلى الإسهام في تشجيع الكتابة الشعرية وفي صياغة الشخصية الاماراتية المعتزة بمقوماتها وتراثها العظيم والتحفيز على الإبداع وتدعيم روح المنافسة الإيجابية بين المبدعين.

وتتيح الوزارة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين من جميع الأعمارالمشاركة في كافة مسابقات حملة العلم على أن يكون آخر موعد لتسليم الأعمال 10 ديسمبر 2014 وسيتم الإعلان عن الفائزين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

نقلًا عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن مبارك يطلق مبادرة العلم الرقميوعلم الامارات الشيخ نهيان بن مبارك يطلق مبادرة العلم الرقميوعلم الامارات



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates