المزينة يشهد حفل تخريج دورة الأنشطة الصيفية لأبناء الضباط
آخر تحديث 01:52:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزينة يشهد حفل تخريج دورة الأنشطة الصيفية لأبناء الضباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يشهد حفل تخريج دورة الأنشطة الصيفية لأبناء الضباط

اللواء خميس مطر المزينة
دبى - صوت الإمارات

 شهد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي اليوم حفل تخريج دورة الأنشطة الصيفية لأبناء الضباط في قرية التراث والتي تنظمها الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالتعاون مع قرية التراث في منطقة الشندغة تحت شعار " تراثي الغني ومدينتي الذكية ".

حضر الحفل اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لخدمة المجتمع والتجهيزات واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة واللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع رئيس اللجنة العليا لبرنامج الأنشطة الشبابية الصيفية والعميد الدكتور عبد الله حسن الدراي مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالنيابة ومحمد جاسم العريدي مدير إدارة المواقع التراثية وصالح محمد الحمادي مدير قرية التراث وعدد من الضباط وأولياء الأمور.

وأكد اللواء خميس مطر المزينة في كلمتة أثناء حفل التخريج حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز الهوية الوطنية والولاء والانتماء للوطن وإعلاء قيمتها في نفوس الأجيال الجديدة والتأكيد على تراث الإمارات وتأصيله في نفوس الطلاب والطالبات وتعزيز المواطنة وتنمية حب دولة الإمارات في نفوسهم .

وثمن سعادته برامج الدورات التراثية التي أقيمت لهذا العام خاصة دورة الخط العربي التي تعتبر هويتنا التي نعتز بها .. مشيرا إلى أن المجتمع اليوم أصبح يعتمد على التقنيات الحديثة في الكتابة من خلال استخدام الحاسب الآلي أو الأجهزة الذكية المختلفة ما أدى إلى إهمال كتابة اللغة العربية خصوصا عند الطلاب ومن هنا حرصت شرطة دبي على ادارج دورة الخط العربي والحفاظ على الخطوط العربية الجميلة تاريخها وأنواعها وتعريف الطلاب والطالبات بها ضمن برامج الأنشطة الصيفية .

ودعا سعادة اللواء خميس مطر المزينة المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية إلى الاهتمام باللغة العربية والتركيز على الكتابة الموضوعية بدل الاعتماد الكلي على الأجهزة الالكترونية .. وناشد أولياء الأمور متابعة أبنائهم وتعليمهم اللغة العربية وطريقة كتابتها للمحافظة عليها من التشوهات لأنها قيمة إسلامية وإرث تاريخي نعتز بها جميعا.

وأكد سعادته أهمية دورات التراث التي تعد من أحد أبرز برامج النشاط الصيفي في شرطة دبي .. ونوه ببرنامج الزيارات الميدانية للمواقع التراثية والتاريخية في امارة دبي لأنها تعرفهم بالعادات والتقاليد والماضي العريق ما ساهم في تعزيز الهوية الوطنية وتشكيل صورة كاملة لتاريخ دولتنا الحبيبة التي تأسست على أسس راسخة في حب الوطن والانتماء والولاء .

كان حفل التخريج قد بدأ بمشاهدة سعادة اللواء خميس مطر المزينة والحضور عرضا قدمه الطلبة المشاركون في دورة الخيالة ثم انتقل سعادته إلى خيمة البيئة اليدوية واستمع لشرح من الطلاب حول ما تعلموه من العادات والتقاليد المتبعة " السنع الاماراتي "في تقديم القهوة العربية للضيوف ومن ثم انتقل إلى قاعة الخط العربي واستمع فيها إلى ما تعلمه الطلاب من أنواع الخط العربي وطريقة كتابته وشاهد فيلما أعدته مجموعة من طالبات الدورة عن زيارتهن للمناطق التراثية في دبي.

وكرم سعادة اللواء خميس مطر المزينة المسئولين في قرية التراث لمساهمتهم في نجاح الدورة وفي ختام الحفل قام بتخريج الطلبة والطالبات المشاركين في الدورة وعددهم 79 طالبا وطالبة .

وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يشهد حفل تخريج دورة الأنشطة الصيفية لأبناء الضباط المزينة يشهد حفل تخريج دورة الأنشطة الصيفية لأبناء الضباط



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 18:42 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ سعيد بن محمد يحضر أفراح الظاهري بالعين

GMT 05:50 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد يوجه رسالة قاسية في أغنيته لريم البارودي

GMT 14:18 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سد النهضة سيبدأ توليد الكهرباء العام المقبل

GMT 13:55 2013 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق الحلقة الأولى من لعبة الإثارة The Wolf Among" Us"

GMT 17:21 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

فيلم وثائقي ألماني عن آلام اللجوء في فلسطين

GMT 06:02 2012 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يناقش مشكلة الانفلات الأمني في البلاد

GMT 12:55 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فنانة ساحلية تفتتح أول معرض للرسم على جسد النساء

GMT 16:23 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج فتاة عمرها 23 بلقب ملكة جمال العالم على كرسي متحرك

GMT 10:06 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع حصيلة وفيات مرض الطاعون فى مدغشقر لـ 165 حالة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates