بن راشد يلقي كلمة لمرور 10سنوات على مركز دبي المالي
آخر تحديث 21:09:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن راشد يلقي كلمة لمرور 10سنوات على مركز دبي المالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن راشد يلقي كلمة لمرور 10سنوات على مركز دبي المالي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تقدمة كتاب "10 سنوات من النجاح" للذكرى العاشرة لتأسيس مركز دبي المالي العالمي إن سجل اقتصاد الإمارات يحمل في طياته شهادة على الرؤية الحكيمة لقيادة الدولة، وقوة التشريعات التي تضمن استقرار جميع الاستثمارات في جميع القطاعات .

في كلمته في تقدمة كتاب "10  سنوات من النجاح" أوضح الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ورئيس مركز دبي المالي العالمي: "كما أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قبل 10 سنوات مركز دبي المالي العالمي مع رؤية لجسر الفجوة في مجال الخدمات المالية على مستوى المنطقة الممتدة من الشرق الأوسط إلى إفريقيا وجنوب آسيا".

وأضاف: وهدفت هذه الرؤية أيضًا إلى تعزيز أهمية المنطقة على الساحة العالمية في مجالات الخدمات والأسواق المالية والخدمات المصرفية وقطاعات الأعمال.

وتحدث عن نجاحات المركز: رؤية رئيس الدولة تحققت، وحقق اقتصاد دبي نموًا لافتًا على مدى السنوات العشر الماضية، ويقوم محرك النمو الاقتصادي في الإمارة اليوم على التجارة والخدمات اللوجستية والسياحة والخدمات المالية، وحقق القطاع المالي نموا كبيرا باعتباره أحد أسرع القطاعات نمواً في الإمارة، ويسهم القطاع اليوم بنحو 12% من الناتج المحلي لدبي.

وتابع قائلاً: منذ تأسيسه سجل مركز دبي المالي العالمي نموًا قويًا وأسهم وبشكل جذري في بروز دبي واحدًا من المراكز المالية الرائدة على مستوى العالم، وتعكس البنية التحتية المالية والتجارية العالمية المستوى للمركز مع التشريعات والأطر القانونية تميز المركز في المنطقة من خلال أفضل الممارسات والمعايير الدولة، ما أسهم في ترسيخ المركز وجهة مختارة لمؤسسات الخدمات المالية الدولية الساعية للاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة.

وأوضح "اليوم، ومع احتفالنا بالذكرى العاشرة للمركز نؤكد التزامنا بمواصلة العمل على خطى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تطوير دبي مركزا ماليا، وبالسعي دوماً لتعزيز موقع الإمارة محورا ماليا عالميا، وبالمساهمة في تلبية طموحات دبي للريادة على مستوى كافة القطاعات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن راشد يلقي كلمة لمرور 10سنوات على مركز دبي المالي بن راشد يلقي كلمة لمرور 10سنوات على مركز دبي المالي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates