جائزة الشيخة لطيفة تشارك في  منتدى الفجيـرة للتميـز
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة الشيخة لطيفة تشارك في " منتدى الفجيـرة للتميـز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة الشيخة لطيفة تشارك في " منتدى الفجيـرة للتميـز"

جائزة الشيخة لطيفة تشارك في منتدى الفجيـرة للتميـز
دبي - صوت الإمارات

 شاركت أسرة " جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة والشباب " في فعاليات منتدى الفجيرة الثاني للتميز الذي أقيم أمس تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وبحضور الشيخ الدكتور راشد بن محمد الشرقي رئيس دائرة الثقافة والإعلام في الفجيرة.

تأتي المشاركة تنفيذا لتوجيهات حرم سمو ولي عهد الفجيرة .. سمو الشيخة لطيفة بن محمد بن راشد آل مكتوم راعية الجائزة بالمشاركة في جميع الفعاليات والمنتديات والمؤتمرات في الدولة المعززة للإبداع والتميز.

واستعرضت الجائزة خلال المشاركة توصيات دراسة أعدتها سعادة أمينة الدبوس المدير التنفيذي للجائزة وهي الاستفادة من تجربة جائزة الشيخة لطيفة وتعميمها على جميع الجهات المعنية خاصة تجربة "مجلس القيادات الإبداعية الشابة" وتخصيص محور خاص وثابت في منتديات الفجيرة القادمة تحت عنوان "إبداعات الطفولة والشباب وتحديات العصر".

كما أوصت بتشكيل لجنة إعلامية دائمة من الملتقى لمتابعة برامج وتوصيات وأعمال الملتقى على مدار عام ووضع تصور من المشاركين في الملتقى بعنوان "استقطاب الشباب" وإستثمار لقب "أسعد شعــب" للمحافظة على صدارة الامارات العالمية.

وتناولت الدراسة تعريفا مختصرا بالجائزة ومشروعاتها وبرامجها الهادفة إلى تنشئة طفولة آمنة وسليمة وشباب مبدع من خلال تبني قضايا اجتماعية وإنسانية في مجالات الطفولة والشباب وتقديم خدمات إرشادية هامة للأمهات والآباء وأولياء الأمور.

وتطرقت الدراسة إلى نشأة الجائزة التي احتضنتها جمعية النهضة النسائية في دبي برئاسة الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة الجمعية رئيسة مجلس إدارتها منذ إنطلاقتها الأولى في عام 1998وحتى الآن وتشرفت الجائزة برئاسة حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ..سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم .

وأبرزت الدراسة كيفية غرس ثقافة الإبداع والتميز في نفوس جيل اليوم من خلال مجالات عديدة ومتنوعة في جميع المناحي الدينية الوسطية والثقافية والفكرية والإعلامية والفنية ومجالات الابتكار وكلها مجالات تخدم الجوانب الإبداعية كافة.

وأشارت الدراسة إلى أن مشروعات الجائزة المستقبلية تتضمن .. تنظيم المؤتمر الخليجي الثالث لإبداعات الطفولة في أبوظبي وتعميم الجائزة ومحاورها في جميع أنحاء الوطن العربي من خلال برمجة زمنية وإطلاق بنك معلومات خاص بإبداعات الطفولة والشباب والتوسع في محاور الجائزة مستقبلا ومواكبة فعاليات أكسبو 2020 من منظور أسري إبداعي خدمة للطفولة والشباب.

من جانب جانبه اقترح الدكتور أبو بكر حسين المستشار الإعلامي للجائزة ..

خلال جلسة المنتدى تجميع جميع أوراق العمل والأطروحات لتعميمها على مراكز الشباب والمؤسسات كافة التي تعنى بجيل اليوم للإستفادة منها واستخدامها لإستثمار الوقت والذات وتشكيل لجنة متابعة لهذا الغرض السامي تحت مسمى " الولاء للقيادة .. والانتماء للوطن .. رسالة وأمانة".

نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الشيخة لطيفة تشارك في  منتدى الفجيـرة للتميـز جائزة الشيخة لطيفة تشارك في  منتدى الفجيـرة للتميـز



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates