جامعة الإمام تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جامعة الإمام" تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة الإمام" تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام

الاستاذ الدكتور سيد محمد الطبطبائي
الرياض - كونا

كرم أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس لجنة الإفتاء للأحوال الشخصية في الكويت الاستاذ الدكتور سيد محمد الطبطبائي باعتباره شخصية هذا العام لما قدمه من جهود بناءة وانجازات بارزة في مجال الفقه الاسلامي.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هنا الليلة الماضية بحضور وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد العنقري ومدير الجامعة الدكتور سليمان اباالخيل وعدد من القيادات بالجامعة والشخصيات المهتمة بالشأن العلمي والأكاديمي.
وأعرب الدكتور الطبطبائي عميد كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة الكويت سابقا في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن الشكر والامتنان الى أمير منطقة الرياض ومدير جامعة الامام على هذه المبادرة الكريمة "التي تجسد اهتمام القيادة السعودية بالعلم والعلماء ودعمها غير المحدود للتعليم العالي في المملكة".
واعتبر ان ذلك التكريم تكريم لدولة الكويت بوجه عام ولجامعة الكويت بوجه خاص لما تقدمه من دعم مستمر للأنشطة العلمية في كافة المجالات ويمثل اضافة جديدة إلى سجل دولة الكويت الرائد والحافل بالإنجازات على مختلف الأصعدة العلمية والثقافية.
وثمن الطبطبائي هذه المبادرة التي دأبت جامعة الامام على تبنيها انطلاقا من رسالتها في تحفيز العلماء لبذل المزيد من العطاء والنشاط في المجالين العلمي والدعوي القائم على الاعتدال والوسطية.
وكانت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اختارت الطبطبائي على مستوى العالم الإسلامي وهو أول شخصية كويتية تكرم في مجال الفقة الاسلامي تقديرا لما قدمه من مسيرة وجهود علمية بناءة في مجال تخصصه ونشاطه الدعوي القائم على الاعتدال والوسطية وفق الشريعة الإسلامية السمحة.
ويعد الدكتور الطبطبائي الذي تلقى دراسته الجامعية وفوق الجامعية بجامعة الإمام من المؤلفين المتميزين وبلغ ما كتبه من أبحاث ومؤلفات ما يزيد على 100 كتاب وبحث علمي في مجال الفقه الإسلامي والمعاملات المالية الإسلامية والتحقيق العلمي.
وتخلل حفل جامعة الامام بن سعود الاسلامية بالرياض مراسم تخريج الدفعة ال58 من طلابها البالغ عددهم اكثر من 17الف طالب وطالبة في درجات الدكتوراة والماجستير والدبلوم والبكالوريوس اضافة الى تكريم عدد من الشخصيات وتدشين (برنامج خريج) للتواصل مع خريجي الجامعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمام تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام جامعة الإمام تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates