جامعة الإمام تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جامعة الإمام" تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة الإمام" تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام

الاستاذ الدكتور سيد محمد الطبطبائي
الرياض - كونا

كرم أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس لجنة الإفتاء للأحوال الشخصية في الكويت الاستاذ الدكتور سيد محمد الطبطبائي باعتباره شخصية هذا العام لما قدمه من جهود بناءة وانجازات بارزة في مجال الفقه الاسلامي.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هنا الليلة الماضية بحضور وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد العنقري ومدير الجامعة الدكتور سليمان اباالخيل وعدد من القيادات بالجامعة والشخصيات المهتمة بالشأن العلمي والأكاديمي.
وأعرب الدكتور الطبطبائي عميد كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة الكويت سابقا في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن الشكر والامتنان الى أمير منطقة الرياض ومدير جامعة الامام على هذه المبادرة الكريمة "التي تجسد اهتمام القيادة السعودية بالعلم والعلماء ودعمها غير المحدود للتعليم العالي في المملكة".
واعتبر ان ذلك التكريم تكريم لدولة الكويت بوجه عام ولجامعة الكويت بوجه خاص لما تقدمه من دعم مستمر للأنشطة العلمية في كافة المجالات ويمثل اضافة جديدة إلى سجل دولة الكويت الرائد والحافل بالإنجازات على مختلف الأصعدة العلمية والثقافية.
وثمن الطبطبائي هذه المبادرة التي دأبت جامعة الامام على تبنيها انطلاقا من رسالتها في تحفيز العلماء لبذل المزيد من العطاء والنشاط في المجالين العلمي والدعوي القائم على الاعتدال والوسطية.
وكانت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اختارت الطبطبائي على مستوى العالم الإسلامي وهو أول شخصية كويتية تكرم في مجال الفقة الاسلامي تقديرا لما قدمه من مسيرة وجهود علمية بناءة في مجال تخصصه ونشاطه الدعوي القائم على الاعتدال والوسطية وفق الشريعة الإسلامية السمحة.
ويعد الدكتور الطبطبائي الذي تلقى دراسته الجامعية وفوق الجامعية بجامعة الإمام من المؤلفين المتميزين وبلغ ما كتبه من أبحاث ومؤلفات ما يزيد على 100 كتاب وبحث علمي في مجال الفقه الإسلامي والمعاملات المالية الإسلامية والتحقيق العلمي.
وتخلل حفل جامعة الامام بن سعود الاسلامية بالرياض مراسم تخريج الدفعة ال58 من طلابها البالغ عددهم اكثر من 17الف طالب وطالبة في درجات الدكتوراة والماجستير والدبلوم والبكالوريوس اضافة الى تكريم عدد من الشخصيات وتدشين (برنامج خريج) للتواصل مع خريجي الجامعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمام تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام جامعة الإمام تُكرم الدكتور سيد الطبطبائي باعتباره شخصية العام



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates