حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مصلى خزام
آخر تحديث 11:23:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مصلى خزام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مصلى خزام

الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات

 أدى الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة صباح اليوم مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام.

وأدى الصلاة إلى جانب سموهما .. الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الموانئ والجمارك رئيس المنطقة الحرة والشيخ حميد بن عبدالله القاسمي والشيخ عمر بن عبدالله القاسمي والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي والشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي والشيخ احمد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ والمسؤولين وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

وأشار فضيلة الشيخ محمد عبد الله سبيعان امام وخطيب مسجد الشيخ راشد بن سعيد بمنطقة الرمس برأس الخيمة في خطبته إلى العديد من المبادرات والخصائص والسمات التي لابد أن يتحلى بها الفرد والمجتمع بالاضافة الى فضائل فريضة الحج وقضايا الأسرة ومكارم الأخلاق.. معددا بعض الدروس التي ينبغي ان يتعلمها المسلمون ويستفيدون منها.

وقال فضيلته ان هذا اليوم يوم عيد الأضحى الذي يعد يوم فرح وحبور يوم عبادة وعمل ونسك ودعاء فهذا يوم الصفاء والصدق يوم الحب والوفاء يوم البذل والعطاء وإدخال البهجة والسرور على الأهل والجيران وإصلاح ذات البين بين المسلمين فهو بحق أعظم الأيام .

واضاف ان يوم النحر الاكبر يأتي اقتداء بهدي ابو الانبياء سيدنا ابراهيم عليه السلام وتيمنا بسنة رسولنا الاكرم محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي نهاية الخطبة ابتهل الخطيب بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ الله الإمارات ويديم عليها الأمن والأمان وأن يمن على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بموفور الصحة والعافية وعلى اخوانه اصحاب السمو حكام الامارات واولياء العهود وشعب الامارات والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.. وترحم على روح المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ صقر بن محمد القاسمي طيب الله ثراهما وأسكنهم فسيح جناته.

وبعد الانتهاء من أداء الصلاة والخطبة تبادل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني بالعيد المبارك مع الشيوخ وكبار المسؤولين وجموع المصلين.

 المصدر : وام

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مصلى خزام حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مصلى خزام



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates