حاكم رأس الخيمة يفتتح مبنى طارق الشحي رسـمـيًا
آخر تحديث 02:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يفتتح مبنى "طارق الشحي" رسـمـيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يفتتح مبنى "طارق الشحي" رسـمـيًا

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة – صوت الإمارات

زار عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، مبنى الشهيد طارق الشحي، التابع لمعهد تدريب شرطة رأس الخيمة، حيث افتتح سموّه المبنى بصفة رسمية.

وصادف الافتتاح الذكرى السنوية لاستشهاد طارق الشحي في مملكة البحرين الشقيقة. وتعرّف سموّه إلى الخطة التدريبية لمختلف الدورات التي يحتضنها المعهد، وبرامج التدريب المختلفة ونوعيتها ومضمونها.

وجاء ذلك، في إطار زيارة أجراها سموّه إلى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، يرافقه الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، لتقييم الأداء العام للشرطة خلال العام المنصرم.

وأكّد الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حرص واهتمام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمتابعة ودعم وزارة الداخلية، وتحديث خدماتها وجهودها المخلصة في العمل لخدمة الوطن وأبنائه.

وأشاد خلال زيارته بالتطوّر الكبير الذي تشهده القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لتوفير وتطوير الخدمات، والتأكد من وصولها إلى أفراد المجتمع بالجودة المطلوبة، وفي أسرع وقت، وتلبية جميع احتياجاتهم من مرافق وخدمات ضرورية.

وثمّن أداء وعطاء منتسبي شرطة رأس الخيمة في العمل، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، وتقديم التسهيلات والخدمات للمراجعين كافة، موجهًا بضرورة المتابعة المستمرة للأعمال الخدمية، وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، وتقديم خدمات شرطية متميّزة للمواطنين والمقيمين والزوّار في الإمارة.

وكان في مقدمه مستقبليهما القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، وعدد كبير من مديري الإدارات العامة للقيادة، وكبار ضباط شرطة رأس الخيمة.

وقدم النعيمي شرحًا مفصلًا عن إنجازات الشرطة خلال 2015، مشيرًا إلى التطور الذي شهدته شرطة رأس الخيمة، منذ وضع الخطة الاستراتيجية الأولى، وسعي منتسبيها في البحث عن التميّز والجودة والابتكار، واستثمار طاقاتهم لخدمة الجهاز الشرطي بمختلف التخصصات العلمية.

وبيّن دور شرطة رأس الخيمة في تحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، والاهتمام بحقوق أفراد المجتمع الإنسانية، والتميّز في مجال التخطيط والموارد البشرية، والنتائج الإيجابية في تحقيق أهداف استراتيجية وزارة الداخلية.

واطلع على استراتيجية شرطة رأس الخيمة، ومشروعاتها المستقبلية التي تركز على تحقيق الأمن والأمان، والحفاظ على الأمن والاستقرار، والنظام والطمأنينة العامة، وعلى الأرواح والأعراض والممتلكات، وضبط أمن الطريق بفاعلية عالية، وإدارة الأزمات والكوارث بكفاءة، وصون الحقوق وحماية الحريات بنزاهة وشفافية، والاهتمام برأس المال البشري، وتنميته، وخلق قيادات فاعلة محفزة للإبداع والابتكار، وتقديم الخدمات الإلكترونية بريادة وحداثة، وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين ذات سرعة وجودة، وبأقل كلفة، وتطوير الأداء باستمرار لتحقيق رضا الجمهور، وتوظيف قرارات القيادات التوظيف الأمثل، في إطار علاقة تعاون مثمرة مع الجمهور والشركاء.

واستمع إلى شرح مفصل حول تجهيزات قسم المهام الخاصة واستراتيجيته، والتطورات الحديثة التي يشهدها القسم، وكادره البشري القادر على التعامل مع مختلف الأحداث الأمنية في مختلف المجالات، واطلع على جهود المهام الخاصة وخططهم وأهدافهم.

وكان الشيخ سعود بن صقر القاسمي، يرافقه سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، قد زار مركز شرطة المعمورة الشامل. وكان في استقبالهما كبار ضباط المركز، يتقدمهم القائد العام لشرطة رأس الخيمة.

واطلع حاكم رأس الخيمة، على جميع أقسام المركز والخدمات التي يقدمها، وعلى نظام ساعد الذي يمكن جميع أفراد الجمهور من طلب المساعدة في حال التعرّض للحوادث البسيطة عبر الاتصال بغرفة العمليات، حيث يتم إرسال الدورية إلى موقع الحادث في أسرع وقت ممكن.

واطلع على مكتب النيابة العامة في المركز، وتعرّف إلى نماذج من التجارب المميزة التي قامت بها النيابة في مكافحة الجريمة بشتى أشكالها وأنواعها، وكيفية التعامل مع مختلف القضايا، مشيدًا بتعاون كل الجهات المتمثلة في قطاع الشرطة، والنيابة العامة، لتقديم أجود الخدمات للمتعاملين بمختلف شرائحهم.

واستمع إلى شرح مفصل عن الهيكل التنظيمي والمهام والأهداف الاستراتيجية، وخطط عمل مكتب النيابة في مجال مكافحة الجريمة، واطلع على برنامج الشرطة المجتمعية، ودورها في التواصل مع الضحية، إضافة إلى الإجراءات الوقائية للحدّ من وقوع الجرائم المختلفة.

وتعرّف الشيخ سعود بن صقر القاسمي، من خلال فيديو توثيقي، إلى إنجازات وجهود مركز شرطة المعمورة في مجال مكافحة الجريمة، وأبرز الخدمات التي يقدمها، والخطط التي أعدها في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يفتتح مبنى طارق الشحي رسـمـيًا حاكم رأس الخيمة يفتتح مبنى طارق الشحي رسـمـيًا



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 17:32 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أبرز وجهات السفر الدولية عبر مطار دبي في 2023
 صوت الإمارات - أبرز وجهات السفر الدولية عبر مطار دبي في 2023

GMT 21:01 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

ديكورات مستوحاه من منازل لندن العتيقة والمعاصرة
 صوت الإمارات - ديكورات مستوحاه من منازل لندن العتيقة والمعاصرة

GMT 02:33 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

شيري عادل تعود للتعاون مع محمد هنيدي بعد 11 عاماً
 صوت الإمارات - شيري عادل تعود للتعاون مع محمد هنيدي بعد 11 عاماً

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 06:59 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

أكرم قطريب يصدر ديوان "بلاد سرية"

GMT 18:55 2017 الأحد ,03 أيلول / سبتمبر

"فينكا كورتيسين" يعد أجمل فنادق إسبانيا

GMT 14:33 2022 الأربعاء ,19 كانون الثاني / يناير

" الشَّارقة القرائي " يفْتح باب المشاركة في جائزة كتاب الطفل

GMT 05:04 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

صافرة هولندية لمباراة إنتر وبرشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

قفال التسامح

GMT 12:27 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

"جمعية الشارقة الخيرية" توزع 33 ألف وجبة إفطار

GMT 06:19 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates