حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف
آخر تحديث 00:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف

حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف
عجمان-صوت الإمارات

وجه الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتخصيص قطعة أرض في موقع استراتيجي لمشروع مبني الاسعاف الوطني في امارة عجمان لتقديم أفضل الخدمات والوصول الى المواقع المقصودة في زمن قياسي سواء في إمارة عجمان او في بقية المناطق الشمالية كافة .

جاء ذلك لدى اطلاعه من وفد الإسعاف الوطني برئاسة احمد الهاجري نائب الرئيس التنفيذي بمكتبه بالديوان الاميري على مشروع مخططات مبني الاسعاف الوطني المزمع تنفيذه في إمارة عجمان ويحتوي على غرفة عمليات ومركز دعم الوحدات ومخزن رئيسي طبي ويضم عددا كبيرا من سيارات الاسعاف والآليات وورش الصيانة الفنية وغيرها من المرفقات التي تخدم هذا المشروع.

واستمع من الوفد إلى شرح واف حول اهداف وخدمات هذا المشروع والذي سيكون بمثابة مركز الدعم الرئيسي والقيادة والسيطرة ومدى التطور الحاصل في خدمة الإسعاف الوطني واهميتها للمواطنين والمقيمين.

وأشاد حاكم عجمان بمبادرة تأسيس وانشاء الاسعاف الوطني من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وبتوجيهات ومتابعة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للعمل على تطوير هذه الخدمات والقطاع الأمني والإسعافي .

وعبر عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة والأجهزة المتوفرة في مشروع الاسعاف الوطني من سيارات واجهزة إسعافية حديثة يمكنها الوصول الى موقع الحادث بأسرع وقت ممكن .. ووجه المسؤولين لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ هذا المشروع .

من جانب آخر رحب الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمبادرة انشاء مركز رئيسي في امارة عجمان للإسعاف الوطني مشيرا إلى أنه سيكون نقطة انطلاق لعمليات الاسعاف في كافة المناطق الشمالية .

وقال خلال اللقاء الذي عقد بمكتب ولي العهد بالديوان الاميري " سنعمل على تسهيل مهمة تنفيذ المشروع حسب توجيهات الوالد الشيخ حميد بن راشد النعيمي حيث كلف العميد صالح المطروشي مدير عام الادارة العامة للدفع المدني في عجمان لمتابعة واستكمال الاجراءات وتذليل كافة المعوقات من اجل الاسراع في عملية التنفيذ".

وقدم وفد الاسعاف الوطني له خلال اللقاء معلومات وافية عن مشروع الإسعاف الوطني واهدافه والخطة الاستراتيجية المستقبلية التي سيتم تطبيقها في كافة الإمارات وتشمل تزويد وتطوير المشروع ودعمه بسيارات اضافية.

حضر اللقاءين سعادة العميد صالح المطروشي مدير عام الادارة العامة للدفع المدني في عجمان ومحمد القحطاني مدير متابعة العقود وفهد محمد برباع مدير علاقات الشركاء وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب حاكم عجمان وعدد من المسؤولين.

يذكر أن مشروع الاسعاف الوطني جاء بمبادرة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وبتوجيهات ومتابعة من قبل الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حيث بدأت الخدمة في عجمان والمناطق الشمالية في 21 فبراير عام 2014 ووصل عدد البلاغات الإسعافية منذ بدء الخدمة الى أكثر من 32 ألف بلاغ اسعافي.

نقلًا عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates