سعد الغامدي يُكرم من الشؤون الإسلامية في دبي
آخر تحديث 04:20:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعد الغامدي يُكرم من "الشؤون الإسلامية" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد الغامدي يُكرم من "الشؤون الإسلامية" في دبي

دبي ـ وكالات

كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي مساء أمس الشيخ سعد الغامدي من مشاهير قراء العالم الإسلامي، ، حيث تستضيف الدائرة نخبة من مشاهير قراء العالم الإسلامي خلال شهر رمضان المبارك 1434هـ برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي "رعاه الله". وقال الغامدي: إن من أهم سمات فعالية " قراء دبي" لهذا العام هي المكان حيث اجتمعت حضارة المكان مع حضارة الإنسان ، في جو رمضاني وروحاني عظيم امتزجت فيه روعة الإعداد والتنظيم مع خشوع المصلين الذين توافدوا من جميع إمارات الدولة في مكان واحد. و أشاد الغامدي برعاية صاحب السمو حاكم دبي لاحتضانه هذه الفعالية المميزة، خاصة في هذا الشهر الفضيل، داعيا الله له أن يوفقه وحكام المسلمين في كل مكان إلى ما فيه الخير والصلاح، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة من الفتن والأحقاد . وصرح الدكتور عمر محمد الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشئون الإسلامية رئيس اللجنة المنظمة لفعالية قراء دبي، أن الدائرة درجت على استضافة هذه الفعالية باستضافة مشاهير قراء العالم الإسلامي للعام الثالث على التوالي، لإحياء سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة التراويح بأعذب الأصوات وأنداها في العالم ، مشيراً بأن فعالية قراء دبي لهذا العام تتميز عن الأعوام السابقة بأنها شرفت برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي رعاه الله ، وأن هذه الفعالية قامت لإحياء ليالي شهر رمضان الفضيل في مساجد إمارة دبي والتي تقام حاليا في مسجد الراشدية الكبير في منطقة الراشدية . وأضاف :إن جدول قراء دبي يمضي حسب المخطط له يومياً خلال الشهر الفضيل ،و تم الاستعداد التام من قبل اللجنة المنظمة للفعالية، كما تم التنسيق مع كافة الجهات الرسمية والحكومية في الدولة حول تكاتفها لتسيير العمل وتذليل كافة العقبات من خلال توفير المواصلات العامة والمواقف لجمهور المصلين وتوفير مراقبين لحركة السير والمرور بعد الصلاة، وإقامة خيمة كبيرة لمصلى النساء بجوار المسجد. وأضاف بأن الفعالية تستقطب أعداداً غفيرة من جمهور المصلين ما يربو على 4000 مصل يوميا من الرجال والنساء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد الغامدي يُكرم من الشؤون الإسلامية في دبي سعد الغامدي يُكرم من الشؤون الإسلامية في دبي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates