سيف بن زايد يطلق جائزة عالمية للأفكار الشرطية
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يطلق جائزة عالمية للأفكار الشرطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يطلق جائزة عالمية للأفكار الشرطية

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية
أبوظبي-صوت الإمارات

أصدر الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قرارا بإطلاق "جائزة وزارة الداخلية للأفكار الإبداعية الشرطية أفكار شرطية " تمنح لأفضل ثلاثة أفكار في المجالات التي تخدم العمل الشرطي على مستوى العالم.

وقال في تصريح له أن الإمارات بقيادتها الحكيمة وجهود حكومتها الساعية دوما إلى الإبداع والصدارة في شتى المجالات تدرك أهمية العمل الجماعي المحلي والعالمي للإسهام في خلق عالم أكثر أمنا واستقرارا وتقديم فرص الرخاء والازدهار للشعوب عبر تبادل التجارب الإبداعية الخلاقة فيما بينها وتشارك الخبرات وتكريم المبدعين والمبرزين في مجال تطوير الخدمات الشرطية الموجهة للشعوب كافة.

وأضاف إن حكومتنا الاتحادية تؤمن إيمانا راسخا بأهمية العمل على خلق بيئة نموذجية للتطوير والتحديث المستمرين القائمين على التحفيز المتواصل للخلق والابتكار بما يمكن من تعزيز المنهجية الإبداعية وتطويرها لتلبي احتياجات المجتمع وترسخ روح التعاون والعمل الجماعي البناء لتغيير ثقافة العمل الروتيني إلى ثقافة إبداعية تواكب العصر في مختلف المجالات.

وأعرب عن أمله بأن تحقق الجائزة الأهداف المنشودة منها باستجلاب كل ما ينفع الناس وإفادة الشعوب الشقيقة منها والصديقة على حد السواء..

وقال " إننا جميعا إخوة في هذا المجتمع البشري الكبير ونطمح محليا إلى تحقيق مزيد من التقدم والرخاء تحت ظل قادة الوطن "وفقهم الله جميعا ورعاهم".

وأعلن اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي رئيس فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية عن إطلاق الجائزة خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة صباح اليوم في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي بحضور اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة جوائز التميز.

وأوضح العبيدلي خلال المؤتمر الصحفي أهمية الجائزة وأهدافها ومعاييرها ومجالاتها وسبل الترشح لها .. مؤكدا أن الجائزة الجديدة تستمد فرادتها من كونها موجهة إلى جميع أفراد ومؤسسات العالم بغية تحقيق الاستفادة القصوى من التجارب والأفكار الإبداعية التي ترسخ الأمن والاستقرار والارتقاء بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات.

وأكد اللواء ناصر النعيمي رسوخ نهج التطوير والتحديث المتواصل والذي تبنته وزارة الداخلية بأمر واضح من وزيرها وباتت معه تناهض المناهج الروتينية والتقليدية باتباعها أساليبها التحديثية الخاصة بها والتي تليق بسمعة ونهضة الإمارات وتفوقها في العديد من المجالات.

وأوضح أن الجائزة ستعمل على استقطاب أفضل الأفكار والمشاريع الخلاقة من شتى أصقاع العالم لتصب في خدمة المجتمع وترتقي بالأداء الشرطي العام خاصة مع المبالغ المالية المجزية التي رصدتها الوزارة للفائزين بغية تشجيعهم على المنافسة وتحفيزهم على تقديم أفضل الأفكار الإبداعية القابلة للتطبيق.

وتأتي هذه الجائزة تجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تحفيز قطاعات العاملين في الوزارة والقطاعات الحكومية والخاصة على الخلق والتميز والإبداع إضافة إلى تنمية الحس الإيجابي لدى الجمهور وتشجيعهم على المشاركة في صناعة التقدم وجودة الخدمات وتعزيز روابط التعاون بين المؤسسة الشرطية والمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده.

ووفقا لنظام الجائزة الداخلي فإن أمانة الجائزة التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقرا لها ستبدأ بتلقي الترشيحات عبر موقعها الإلكتروني http://uaeinnovation.ae/policing_creative_ideas_award/  حتى شهر يوليو المقبل ويصار إلى إقامة وتنظيم مؤتمر في ديسمبر كل عامين تحت رعاية وزير الداخلية يدعى إليه القائمون على الأجهزة الشرطية والأمنية على مستوى العالم لإعلان أسماء الفائزين وتكريمهم وتعميم المشاريع الفائزة والعمل على إنفاذها.

وقال اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي إن الجائزة تسعى إلى تبادل أفضل الممارسات والأفكار الإبداعية المطبقة في المجال الشرطي مع الأجهزة الشرطية العالمية فضلا عن سعيها إلى استقطاب أفضل الممارسات والأفكار الإبداعية المطبقة ذات الطابع الشرطي والأمني بهدف المساهمة في تطوير العمل الأمني والشرطي المحلي والعالمي وإيجاد بيئة تنافسية بين الجهات والمؤسسات الأمنية وبناء الشراكات مع الجهات ذات الاختصاص في مجال التفكير والإبداع.

وحددت الجائزة عشرة مجالات يمكن المشاركة فيها وأوردت باقي التفاصيل على موقعها الإلكتروني وهي / الإبداع في المجال الجنائي المروري التقنيات الحديثة خدمة المتعاملين الأمن الاقتصادي البيئي /التطبيقات الخضراء/ الموارد البشرية مبادرة مجتمعية دعم حقوق الإنسان والأمن القضائي / .

حضر المؤتمر العقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء  في وزارة الداخلية والرائد محمد إسماعيل الهرمودي مدير إدارة الشكاوى والمقترحات في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية .

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يطلق جائزة عالمية للأفكار الشرطية سيف بن زايد يطلق جائزة عالمية للأفكار الشرطية



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates