عمار النعيمي يشهد الحفل الختامي لـجائزة عجمان للقرآن الكريم
آخر تحديث 05:29:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

عمار النعيمي يشهد الحفل الختامي لـ"جائزة عجمان للقرآن الكريم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمار النعيمي يشهد الحفل الختامي لـ"جائزة عجمان للقرآن الكريم"

الحفل الختامي لـ" جائزة عجمان للقرآن الكريم "
عجمان ـ صوت الإمارات

تحت رعاية الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان .. شهد الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة الماضية الحفل الختامي لـ" جائزة عجمان للقرآن الكريم " في دورتها التاسعة .. والذي أقيم في المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

بدأت فعاليات الحفل - الذي حضره الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية وعدد من الشيوخ و العلماء والمسؤولين - بالسلام الوطني وآيات عطرة من الذكر الحكيم.

وأكد الدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي مدير عام مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم في كلمة له إن الحفل يهدف إلى تكريم أهل القرآن من الحفظة والعاملين في خدمته وهذا من فضل الله عز وجل وتوفيقه حيث يوفق من شاء من عباده للعناية بالقرآن الكريم وخدمة علومه وتكريم حفظته.

وثمن الدكتور عمر النعيمي رعاية ومساندة حاكم عجمان لهذا الاحتفال و حرصه على تكريم حفظة القرآن الكريم والعاملين في خدمته لما في ذلك أبلغ الأثر في تحفيز الجميع للاستمرار في هذا الطريق المبارك.

وقال إنه خلال هذه الأيام يكمل المركز ثلاثة أعوام منذ انطلاقته و هو يسير بخطى واثقة لتحقيق رؤية حاكم عجمان في المركز تلك الرؤية الطموحة بأن يكون هذا المركز منارة عالمية في خدمة القرآن ..

مشيرا الى أن المركز بدأ في أول عام بمشروعين هما " جائزة القرآن الكريم " و" المراكز الدائمة لتحفيظ القرآن الكريم " وبفضل الله تضاعف عدد المشاركين في جائزة عجمان للقرآن الكريم وازداد عدد المواطنين الذي يشاركون فيها كما وصل عدد المراكز الدائمة / 20 / مركزا يتراوح عدد الطلبة المسجلين فيها بين / 10 / طلاب في المراكز الجديدة إلى أكثر من مائة طالب من الذكور والإناث في مركز مسجد الشيخ زايد رحمه الله.

وأضاف أن مشاريع الدورات المكثفة الصيفية للذكور بدأت خلال العام الثاني من افتتاح المركز حيث أقيمت دورتان مكثفتان أتم فيهما ربع المشاركين حفظ القرآن كاملا ولله الحمد وفي العام الثالث أطلقت دورة مكثفة للإناث انطلقت مع بداية شهر رمضان وتشارك فيها مائة طالبة.

وأكد أن العمل لا ينجح الا بالتعاون مع الجهات المختلفة والشراكة معها فقد وفقنا للتعاون مع عدد كبير من الجهات فنتوجه بالشكر الجزيل لصاحب السمو حاكم عجمان لرعايته للمركز ولسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان لاشرافه المباشر على مشاريع المركز والشركاء والمتعاونين والمتطوعين كافة.. مجددا الدعوة للجميع للمساهمة في هذه الغاية النبيلة وهي خدمة كتاب الله تعالى .. مرحبا بأية فكرة أورأي أواقتراح يخدم القرآن الكريم ".

من جانبه تقدم الشيخ أحمد الشحي مدير مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم في كلمته بالشكر إلى صاحب السمو حاكم عجمان على دعمه ورعايته الدائمة كتاب الله عز وجل وسعيه الدؤوب على نشره وحرصه الشديد على تأسيس أجيال من حفظة القرآن الكريم تقديرا وتقديسا لكتاب الله عز وجل.

وتحدث فضيلته عن خدمة القرآن الكريم ومآثره وفضل سوره وآياته وتلاوته وترتيله .. موضحا " أن الله عز وجل أنزل هذا الكتاب في خير ليلة على خير نبي في خير شهر بواسطة خير سفير وهو أفضل ما يتقرب الى الله به ".

ووجه رسالة إلى الشباب بأهمية العناية بكتاب الله وكلامه داعيا إلى حفظ كتاب الله تعالى لأنه أهم أسباب صلاح الأبناء لما فيه من أجر عظيم للوالدين.

عقب ذلك قام سمو ولي العهد يرافقه الدكتور عمر النعيمي بتوزيع الشهادات وتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم حيث حصل الطالب أحمد علي حسين عاشور على جائزة المركز الأول بين الطلبة بجانب تكريم جميع الفائزين بالمراكز الـ/ 10 / الأولى عن فئات الجائزة الخمس.

و كرم المؤسسات والهيئات الرائدة في خدمة القرآن الكريم ومنها مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه عن فئة الجهة الرائدة على مستوى الدولة ودار أسماء بنت أبي بكر التابعة لجمعية أم المؤمنين عن فئة الجهة المحلية إضافة إلى تكريم الأساتذة " المطاوعة " الذين خدموا القرآن الكريم قديما وهم عبدالعزيز بن شهيل القحطاني وموزة بنت حميد بن صالح السويدي.

و تلقى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في ختام الحفل هدية تذكارية قدمها الدكتور عمر النعيمي تقديرا وعرفانا لدور سموه في دعم المركز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يشهد الحفل الختامي لـجائزة عجمان للقرآن الكريم عمار النعيمي يشهد الحفل الختامي لـجائزة عجمان للقرآن الكريم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:20 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"Wacom" تطلق حاسبين لوحيين من طراز "Cintiq"

GMT 06:16 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إذاعة "هنا الخليج العربي" تغطي احتفالات البحرين بالعيد الوطني

GMT 14:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

فتح باب التصويت على جائزة أفضل ألعاب الانترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates