فيصل بن مشعل  يدشن الحملة المرورية قيادة بلا جوال
آخر تحديث 11:58:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيصل بن مشعل يدشن الحملة المرورية "قيادة بلا جوال "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيصل بن مشعل  يدشن الحملة المرورية "قيادة بلا جوال "

الرياض ـ واس

أشاد الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بالحملة المروية “قيادة بلا جوال” وأهدافها وأبعادها الملموسة والمتميزة ، عاداً مثل هذه الحملات المرورية الهادفة من الضروريات الملحة التي لا بد أن يشارك في التوعية من خلالها جميع القطاعات الحكومية، وليست محصورة على القطاعات الأمنية فقط . وبين سموه خلال تدشينه بأسواق النخيل مول في مدينة بريدة اليوم للحملة المرورية “قيادة بلا جوال” التي ترعاها المكتبة الرقمية لسموه بالتعاون مع شرطة ومرور منطقة القصيم ، أن استخدم الهاتف النقال أثناء القيادة وما يلحقه من حوادث تلحق الضرر أصبحت مفجعه على مجتمعنا . وقال سموه :” لا بد من التوعية بخطورة استخدام الهاتف النقال قبل اطلاق العقوبات لنكون في حل من المواطن قبل أن تطبق عليه الأنظمة ، فالدولة تبني المستشفيات لصحة المواطن  وتقوم ببذل الغالي والنفيس لحماية المواطن ، فمن الأولى أن نحمي المواطن من نفسه بتوعيته بخطورة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة “. وأضاف : للأسف الشديد نرى كثيراً من المسؤولين الذين تقع عليهم المسؤولية من رجال الأمن والقطاعات العسكرية أو القطاعات المدنية الذين هم قدوة للمجتمع هم من يستخدمون هذه الوسائل ، فيجب إعادة تقييم لأنفسنا كمسؤولين لأن نكون قدوة للأخرين ، ونحن مسؤولين وضعنا ولي الأمر لكي نخدم هذه البلاد ونخدم المواطنين فمن الأولى ومن الواجب علينا أن نبحث كل الطرق لحقن دماء أبنائنا”. وطالب سموه وسائل الأعلام بالتفاعل مع هذه الحملة الهادفة التي لا بد من تفعيلها بصورة أكبر لأنها تلامس المجتمع كافة ، كما طالب أولياء الأمور بتوعية أبنائهم بضرورة الإلتزام بقواعد المرور وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة ، مبيناً سموه أن تقيد المجتمع بقواعد المرور دليل على أنه مجتمع متقدم ومتحضر . وكان سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز عقب تدشينه للحملة المرورية قد تجول في أروقة المعرض المعد من قبل إدارة المرور الذي يعرض بين جنابته أثار الحوادث المرورية والإحصائيات المرورية والتوعية بضرورة الإلتزام بقواعد المرور . وفي ختام الجولة كرم سمو نائب أمير منطقة القصيم المشاركين بهذه الحملة ، بعدها تسلم سموه درع تذكارياً بهذه المناسبة . حضر حفل التدشين معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي ووكيل إمارة منطقة القصيم لشؤون التنمية عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب وقائد معهد طيران القوات البرية بالقصيم العميد طيار ركن عبدالله بن علي الطويلعي ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع وعدد من المسؤولين . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن مشعل  يدشن الحملة المرورية قيادة بلا جوال فيصل بن مشعل  يدشن الحملة المرورية قيادة بلا جوال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates