محمد بن زايد يتبادل التهاني مع مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

محمد بن زايد يتبادل التهاني مع مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يتبادل التهاني مع مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي
ابوظبي- صوت الامارات

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ان الاعلام بشتى اشكاله وادواته يحتل موقعا متميزا في خدمة المسيرة التنموية والنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر البطين الليلة الماضية لعدد من المسؤولين الاعلاميين وممثلي وسائل الاعلام العاملة في الدولة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات مع الاعلاميين بمناسبة شهر رمضان المبارك ..داعين الله العلي القدير أن يعيدها على دولة الامارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والرفعة والتقدم في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وعلى سائر الدول العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ان وسائل الاعلام بمختلف تصنيفاتها شريك اساسي في دعم جهود البناء والتقدم في الدولة وعليها واجب ومسؤولية وطنية تجاه المجتمع في طرح القضايا والموضوعات بكل احترافية ومهنية في ظل ما نعيشه اليوم من انتشار للمعلومات والاخبار وتعدد مصادرها اضافة الى دورها الهام في ابراز الافكار والرؤى البناءة والمستنيرة والمحفزة للتميز والابداع وفي نشر ثقافة التسامح والاحترام والتعايش.

ودعا سموه خلال اللقاء الذي حضره معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام الى مواصلة تأهيل الكوادر الوطنية وتدريبها وفق أحدث التقنيات المستخدمة في تكنولوجيا الاعلام لتحمل مسؤولياتها الوطنية في الارتقاء بالمنتج الإعلامي شكلا ومضمونا بما يعكس التقدم الذي وصلت اليه دولة الامارات العربية المتحدة في كافة المجالات ويعرف بهويتنا الاصيلة وموروثنا الحضاري.

وذكرصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمسؤولية كل أفراد المجتمع بخصوص ما يحدث في المنطقة والعالم من تطرف وتحريض طائفي ومذهبي ..داعيا سموه كافة المؤسسات والافراد وخاصة وسائل الاعلام للتصدي لدعاة ومروجي التطرف والارهاب والعنف وايدولوجية الكراهية وكشف حقائقهم المغرضة والحاقدة على المجتمعات الآمنة وتبيان زيف الجماعات الارهابية التي تستغل الدين في بث رسائلها وافكارها التحريضية والمدمرة للبنية الاجتماعية والامنية في الدول والمجتمعات العربية والاسلامية ودعواتها للفتن والفرقة بين مكونات المجتمع وتفنيد افكارها التي تتعارض مع قيم الاسلام في السلام والتسامح والتعايش.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يتبادل التهاني مع مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام محمد بن زايد يتبادل التهاني مع مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates