منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة
آخر تحديث 20:23:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة

أبوظبي - وام

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية اليوم حفل توزيع الجائزة للدورة السابعة 2013 /2014 في قصر الإمارات بأبوظبي.
وتم خلال الحفل تكريم 39 فائزا على المستويين المحلي والعربي إضافة إلى تكريم الشخصية التربوية الاعتبارية للدورة الحالية التي فاز بها معالي الدكتور خالد طوقان رئيس هيئة الطاقة الذرية بالمملكة الأردنية الهاشمية.
حضر الحفل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة والدكتور ماجد بن على النعيمى وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين الشقيقة ومعالي الدكتور خالد الكركي عضو مجلس الاعيان بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة ومعالي حمد عبد الرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وامل العفيفى الامين العام للجائزة واعضاء مجلس امناء الجائزة واعضاء السلك الدبلوماسى بالدولة ونخبة من القيادات الأكاديمية من داخل الدولة وخارجها.
وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم للجائزة التي أصبحت إضافة حيوية في مسيرة التربية والتعليم على المستويين المحلي والعربي.
وأكد سموه أن دولة الإمارات تنظر للتعليم بتقدير عال وتضعه على رأس قائمة الأولويات الوطنية وتوليه اهتماما كبيرا وتوفر له أوجه الدعم اللازمة لتحديث محتواه وتطوير مناهجه والعناية بالقائمين على أمره وذلك إدراكا بما للتعليم من دور مركزي في بناء الإنسان الذي هو أصل الحضارة والتقدم وأساس ثروة الأمم وسيادتها.
وقال سموه إن الجائزة جاءت لتحقيق أهداف عديدة منها تحفيز وتشجيع وتقدير المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي على المستويين المحلي والعربي وتوفير بيئة تربوية تعليمية حديثة متطورة تشجع على الابتكار وتدعم الإبداع والتميز وتحفِز أبناء الدولة للإقبال على مهنة التعليم والانخراط فيها وتعزز الهوية اللغوية للدولة باعتماد اللغة العربية لغة رسمية.
وتقدم سموه بالتهنئة للفائزين بالجوائز وتوجه بالشكر لأعضاء مجلس أمناء الجائزة وأمانة الجائزة ولجانها ولجميع العاملين في الميدان التربوي والتعليمي داخل الدولة وخارجها.
وتسعى جائزة خليفة التربوية منذ تأسيها في العام 2007 إلى الارتقاء بالعمل التربوي في الدولة والوطن العربي من خلال تحفيز وتشجيع المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي وإبراز مكانتهم ودعم جهودهم المختلفة والمساهمة في توفير بيئة تربوية تعليمية حديثة ومتطورة ومشجعة للابتكار والإبداع والتميز وحفز أبناء دولة الإمارات للإقبال على مهنة التعليم والانخراط فيها وتكريم وتقدير العاملين في مجال تعليم ذوي الإعاقة وإثراء الميدان التربوي الإماراتي بالمبادرات التربوية الخليجية والعربية والدولية في مجال المناهج والبحوث والمشروعات التربوية والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمة المجتمع والاهتمام بالتقنيات الحديثة واستخدامها كبرامج متطورة في العملية التربوية في الدولة والاهتمام بالطفولة سلوكا وتربية ونموا والمساهمة في تطوير مناهج اللغة العربية في التعليم العام والعالي بالدولة.
جدير بالذكر أن الجائزة استقبلت 500 طلب ترشيح في مجالاتها المطروحة للدورة السابعة التي شملت : الشخصية التربوية الاعتبارية والتعليم العام " المعلم المبدع والمعلم الواعد والأداء التعليمي المؤسسي " وذوي الاحتياجات الخاصة والتعليم والبيئة المستدامة والتعليم وخدمة المجتمع والتعليم العالي والإعلام الجديد والبحوث التربوية والمشروعات والبرامج التربوية المبتكرة والتأليف التربوي للطفل على مستوى الدولة والوطن العربي.
وشارك في تحكيم أعمال هذه الدورة لفيف من الخبراء والأساتذة التربويين من داخل الدولة وخارجها يمثلون مزيجا من الخبرات والمعارف التربوية المحلية والعربية والعالمية بواقع 30 محكما.
تجدر الإشارة إلى أن قيمة الجوائز بالدورة الحالية بلغت ثلاثة ملايين و600 ألف درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates