منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة

أبوظبي - وام

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية اليوم حفل توزيع الجائزة للدورة السابعة 2013 /2014 في قصر الإمارات بأبوظبي.
وتم خلال الحفل تكريم 39 فائزا على المستويين المحلي والعربي إضافة إلى تكريم الشخصية التربوية الاعتبارية للدورة الحالية التي فاز بها معالي الدكتور خالد طوقان رئيس هيئة الطاقة الذرية بالمملكة الأردنية الهاشمية.
حضر الحفل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة والدكتور ماجد بن على النعيمى وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين الشقيقة ومعالي الدكتور خالد الكركي عضو مجلس الاعيان بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة ومعالي حمد عبد الرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وامل العفيفى الامين العام للجائزة واعضاء مجلس امناء الجائزة واعضاء السلك الدبلوماسى بالدولة ونخبة من القيادات الأكاديمية من داخل الدولة وخارجها.
وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم للجائزة التي أصبحت إضافة حيوية في مسيرة التربية والتعليم على المستويين المحلي والعربي.
وأكد سموه أن دولة الإمارات تنظر للتعليم بتقدير عال وتضعه على رأس قائمة الأولويات الوطنية وتوليه اهتماما كبيرا وتوفر له أوجه الدعم اللازمة لتحديث محتواه وتطوير مناهجه والعناية بالقائمين على أمره وذلك إدراكا بما للتعليم من دور مركزي في بناء الإنسان الذي هو أصل الحضارة والتقدم وأساس ثروة الأمم وسيادتها.
وقال سموه إن الجائزة جاءت لتحقيق أهداف عديدة منها تحفيز وتشجيع وتقدير المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي على المستويين المحلي والعربي وتوفير بيئة تربوية تعليمية حديثة متطورة تشجع على الابتكار وتدعم الإبداع والتميز وتحفِز أبناء الدولة للإقبال على مهنة التعليم والانخراط فيها وتعزز الهوية اللغوية للدولة باعتماد اللغة العربية لغة رسمية.
وتقدم سموه بالتهنئة للفائزين بالجوائز وتوجه بالشكر لأعضاء مجلس أمناء الجائزة وأمانة الجائزة ولجانها ولجميع العاملين في الميدان التربوي والتعليمي داخل الدولة وخارجها.
وتسعى جائزة خليفة التربوية منذ تأسيها في العام 2007 إلى الارتقاء بالعمل التربوي في الدولة والوطن العربي من خلال تحفيز وتشجيع المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي وإبراز مكانتهم ودعم جهودهم المختلفة والمساهمة في توفير بيئة تربوية تعليمية حديثة ومتطورة ومشجعة للابتكار والإبداع والتميز وحفز أبناء دولة الإمارات للإقبال على مهنة التعليم والانخراط فيها وتكريم وتقدير العاملين في مجال تعليم ذوي الإعاقة وإثراء الميدان التربوي الإماراتي بالمبادرات التربوية الخليجية والعربية والدولية في مجال المناهج والبحوث والمشروعات التربوية والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمة المجتمع والاهتمام بالتقنيات الحديثة واستخدامها كبرامج متطورة في العملية التربوية في الدولة والاهتمام بالطفولة سلوكا وتربية ونموا والمساهمة في تطوير مناهج اللغة العربية في التعليم العام والعالي بالدولة.
جدير بالذكر أن الجائزة استقبلت 500 طلب ترشيح في مجالاتها المطروحة للدورة السابعة التي شملت : الشخصية التربوية الاعتبارية والتعليم العام " المعلم المبدع والمعلم الواعد والأداء التعليمي المؤسسي " وذوي الاحتياجات الخاصة والتعليم والبيئة المستدامة والتعليم وخدمة المجتمع والتعليم العالي والإعلام الجديد والبحوث التربوية والمشروعات والبرامج التربوية المبتكرة والتأليف التربوي للطفل على مستوى الدولة والوطن العربي.
وشارك في تحكيم أعمال هذه الدورة لفيف من الخبراء والأساتذة التربويين من داخل الدولة وخارجها يمثلون مزيجا من الخبرات والمعارف التربوية المحلية والعربية والعالمية بواقع 30 محكما.
تجدر الإشارة إلى أن قيمة الجوائز بالدورة الحالية بلغت ثلاثة ملايين و600 ألف درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة منصور بن زايد يشهد حفل توزيع جائزة خليفة التربوية للدورة السابعة



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates