ناصر بن حمد يزور الجمعية القطرية للسرطان
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناصر بن حمد يزور الجمعية القطرية للسرطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناصر بن حمد يزور الجمعية القطرية للسرطان

الدوحة ـ العرب اليوم

استقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية للسرطان،  الدكتور خالد بن جبر آل ثاني، مدير إدارة المؤسسات والشركات في "كيوتل"،  ناصر بن حمد آل ثاني في حضور رئيس لجنة الفعاليات الثقافية الأستاذ درع الدوسري الذي قام بزيارة للجمعية قبل انتقالها الرسمي لمقرها الجديد. وأعرب  ناصر بن حمد آل ثاني في تصريحات صحافية عن إعجابه بالعمل الذي تقوم به الجمعية وبروزها في المدة الأخيرة من خلال العديد من النشاطات، مشيراً إلى أنه لاحظ بنفسه أن الجمعية أخذت نفسا جديدا وحققت قفزة نوعية تدل على مدى تطورها، لافتا إلى أن انتقالها إلى المقر الجديد قريبا سيزيد من قوة الجمعية. وأكد  ناصر بن حمد آل ثاني أنهم في "كيوتل" يُسعدهم أن تكون هناك شراكة بينهم وبين الجمعية القطرية للسرطان، بل يفتخرون بهذا، خاصة أن للجمعية أهدافا إنسانية يشهد لها الجميع بذلك، موضحا أن "كيوتل" تعتبر من كبرى الشركات في الدولة التي تدعم المجال الاجتماعي ويسعدها أن تكون متواجدة أكثر في المجال الصحي. وقال سعادته: إن مرض السرطان أضحى بمثابة حكم بالإعدام لصاحبه؛ لذا يتوجب التوعية منه مثله مثل باقي الأمراض المزمنة التي تفتك بالإنسان. ولدى استماعه للعرض الذي قدمه له  خالد بن جبر عن السيارة المتنقلة للكشف المبكر التي تنوي الجمعية اقتناءها، خاصة أن فكرتها قطرية محضة لكنها تتواجد حاليا في بعض الدول الخليجية، أكد  ناصر بن حمد آل ثاني، أن الفكرة رائعة وما زاد في روعتها أنها قطرية خالصة، مشيراً إلى أن وجود مثل هذه السيارة في قطر سيزيل الكثير من الحرج عن الذين أو اللواتي يردن الكشف المبكر لكن حاجز الخوف أو الخجل يمنعهن، موضحا أن الكثير قد يكون مصابا بمرض ما دون علمه لكن بعض الحواجز تحول دون إجرائه للكشوفات التي تعتبر أكثر من ضرورية للحفاظ على صحة الإنسان. من جهته، شكر  الدكتور خالد بن جبر آل ثاني  ناصر بن حمد آل ثاني على زيارته لمقر الجمعية وشرح له برنامج الجمعية، كما قدم له عرضا عن السيارة المتنقلة التي سيكون بها "مانوجرام" للفحص المبكر، مشيراً إلى أن هذه السيارة ستزيل الحرج عن الكثير وتجعلهم يفحصون في صمت. وقال  خالد بن جبر آل ثاني: إن سرطان الثدي مثلا أصبح يصيب الكثير في عمر مبكر، موضحا أنه أحيانا تصل الإصابة إلى 52 حالة في العام، ما يعني إصابة كل أسبوع، وقال إن من بين هذه الحالات قد تجد سبع حالات في مراحل متأخرة، قبل أن يوضح أن الجمعية تنوي فتح ست عيادات في مقرها الجديد ثلاث للرجال وثلاث للنساء حتى يتم الوصول إلى كل شرائح المجتمع. الجدير بالذكر أن الجمعية القطرية للسرطان هي جمعية خيرية تهدف إلى زيادة الوعي العام بالمرض ومسبباته وأعراضه وطرق الوقاية منه والاكتشاف والتشخيص المبكر للإصابة بالمرض والتي هي أهم العوامل التي تزيد نجاح العلاج وفرص الشفاء، وأما الجانب الوقائي فتسعى الجمعية للتعريف بأهمية البيئة الصحية وعدم التعرض للملوثات الطبيعية والصناعية وكذلك أهمية التغذية المناسبة والفعاليات والنشاط الرياضي في تجنب الإصابة بالمرض، الهدف هو نشر الوعي بين أفراد مجتمعنا وذلك من خلال إلقاء المحاضرات التثقيفية وتقديم العديد من المشروعات الخاصة بالسياسة الصحية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر بن حمد يزور الجمعية القطرية للسرطان ناصر بن حمد يزور الجمعية القطرية للسرطان



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates