ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - صوت الامارات

ترأس الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية" الاجتماع الدوري الأول لمجلس الأمناء خلال عام 2019، والذي تمت خلاله مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بخطط عمل المؤسسة مستقبلا وتفعيل آلياتها للنهوض بالعمل الإنساني في مجالاته المختلفة.

وشدد ولي عهد الفجيرة على توجيهات  الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة العمل من خلال المؤسسة على النهوض بالشرائح المحتاجة وتوفير الدعم المادي والمعنوي لها، وإطلاق المبادرات والمشاريع بما ينسجم مع ثقافة الخير والعطاء.

واطلع الشرقي خلال الاجتماع على الخطط والاستراتيجيات التي تبناها مجلس الأمناء، كما بحث مشاريع المؤسسة ومبادراتها على الساحة المحلية خلال العام الجاري.

وأكد ولي عهد الفجيرة على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات المناسبة، وتذليل المعوقات، وسرعة إنجاز المشاريع التي تم اعتمادها، لما يشكله ذلك من دعامة رئيسة لجهود الدولة في العمل الإنساني وإعلاء قيمه ومبادئه السامية.

حضر الاجتماع سعيد محمد الرقباني نائب رئيس مجلس الأمناء المستشار الخاص لحاكم الفجيرة، وأعضاء المجلس: سيف سلطان سعيد السماحي مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، و سهيل راشد القاضي مدير المؤسسة، و علي مصطفى محمد تجلي، وسالم حمدان الزيودي، كما حضر الاجتماع سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد

قد يهمك أيضًأ :

سعيد بن طحنون يعزي فلاح الهاجري في وفاة خالته

سعيد بن طحنون يحضر أفراح البلوشي في العين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates