بن زايد يتسلم مواصفة إدارية دولية للإمارات في مجال المقارنات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن زايد يتسلم مواصفة إدارية دولية للإمارات في مجال المقارنات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يتسلم مواصفة إدارية دولية للإمارات في مجال المقارنات

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

 تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مواصفة دولية أطلقها مركز المقارنات المعيارية بوزارة الداخلية كأول مواصفة إدارية دولية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال المقارنات المعيارية تحت مسمى PAS:7070 بالتعاون مع هيئة المواصفات البريطانية "BSI".

وقام فريق العمل برئاسة العقيد مبارك سعيد الكليلي مدير مركز المقارنات المعيارية بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية بتسليم سموه المواصفة رسميا اليوم وذلك بمقر وزارة الداخلية. وأكد الكليلي حرص وزارة الداخلية على مواصلة مسيرة التميز المؤسسي وفق خططها في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في المجالات كافة بغية الاسهام في تنفيذ رؤية الحكومة بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمنا وسلامة من خلال تطوير نظم العمل الادارية التي تدعم بدورها تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.

و أشار إلى أن جهود المركز والأسس التي يتبعها عبر منهجية علمية أثمرت عن اعداده هذه الشهادة العالمية ويعد ذلك ترجمة واقعية لتميز قيادتنا التي نسير على نهجها للوصول إلى الريادة في الخدمات الحكومية والحرص على تعزيز بيئة التطوير بشكل مستمر والتزام الوزارة بتبني أحدث معايير التميز والجودة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تكفل تحقيق متطلبات الإطار العام للتميز المؤسسي.

 و فيما يخص المواصفة أوضح الكليلي أن العمل في إعداد المواصفة تم من خلال لجنة فنية دولية متخصصة ضمت في عضويتها عددا من المنظمات الدولية المرموقة من بينها المفتشية الملكية البريطانية والمركز الأمريكي للجودة والانتاجية وهيئة الاتصالات البريطانية وشركة انتل الامريكية وآخرين وقاموا بتطوير مواصفة المقارنات المعيارية وهي اول مواصفة إدارية دولية لدولة الامارات العربية المتحدة.

   و قال إن أهمية المواصفة تتلخص في أنها تعطي لوزارة الداخلية اعترافا محليا واقليميا ودوليا في مجال المقارنات المعيارية مع اتساع نطاق تطبيق المواصفة كونها مواصفة عامة يمكن تطبيقها في قطاعات العمل الحكومي والخاص وبمختلف النشاطات ويمكن استثمار المواصفة اقتصاديا من خلال بناء نموذج عمل يتيح للمركز تقديم خدمات استشارية وتدريبية لأي جهة ترغب في تطبيقيها على غرار مواصفة الايزو 9001.

 و أضاف إن المواصفة الدولية للمقارنات المعيارية تعد ترجمة فعلية وخلاصة خبرات دولية في هذا المجال وتأكيدا حقيقيا على أسبقية وزارة الداخلية في مجال المقارنات المعيارية ومتابعة المستجدات والحرص على التميز والابتكار عالميا.

  تجدر الإشارة إلى أن فريق عمل وزارة الداخلية الذي شارك في إعداد هذه المواصفة ترأسه العقيد مبارك سعيد الكليلي وضم في عضويته كلا من المقدم عوض سالم الكثيري والمقدم حمدان سعيد الراشدي والرائد محمد نخيرة المزروعي والخبيرين طلال الكيلاني وعصام محمود الحمادي.

حضر اللقاء اللواء سالم مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الالكترونية والاتصالات بالوزارة والعقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية وعدد من الضباط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يتسلم مواصفة إدارية دولية للإمارات في مجال المقارنات بن زايد يتسلم مواصفة إدارية دولية للإمارات في مجال المقارنات



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates