الشيخ سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة
آخر تحديث 16:46:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة

الشيخ سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الامارات

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس حفل تخريج طلاب الصف الثاني عشر في أكاديمية رأس الخيمة للعام الدراسي 2015- 2016 وذلك على مسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية .

وأشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بالمكانة المرموقة للتعليم في دولة الإمارات بفضل الرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لقطاع التعليم من خلال استقطاب الخبرات العالمية وتأهيل الكوادر المواطنة وتوفير المباني والتقنيات المدرسية الحديثة التي تتوافق مع المعايير الدولية لخلق بيئة دراسية ملائمة لأبنائنا الطلبة.

وأكد سموه أن التعليم محور عملية التنمية والتطور وأن ما تشهده دولة الإمارات اليوم من تطور وازدهار يعود للأسس السليمة التي وضعها الآباء المؤسسون للنهوض بالتعليم في الإمارات إيمانا منهم بأن الدول تنهض وتتقدم بسواعد شعبها المتسلح بالعلم والمعرفة حيث تعد اليوم دولتنا من أسرع دول العالم نموا وتطورا بفضل الحرص على الاهتمام بالتعليم الأساسي والجامعي ومواكبة التطور التقنية والتكنولوجي الذي يعيشه العالم في الوقت الحالي.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم ..

داعيا إياهم إلى مواصلة سعيهم للحصول على التعليم باعتباره الخطوة الأولى في طريق النجاح والتفوق في الحياة التسلح بالعلم والمعرفة والتحلي بالأخلاق الحميدة للمساهمة في خدمة أوطانهم وتطوير مجتمعاتهم.

وتمنى سموه التوفيق للخريجين لتحقيق طموحاتهم المستقبلية واستكمال دراستهم الجامعية حيث تتطلب المرحلة المقبلة بذل المزيد من الجهد والمثابرة والاهتمام لتحقيق الطموحات الشخصية والارتقاء على سلم النجاحات في الحياة العملية .

وتقدمت إدارة الأكاديمية بالشكر إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه المتواصل واهتمامه الدائم بالأكاديمية وحرصه على تطوير المناهج الدراسية بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية ما جعل من الأكاديمية إحدى أهم المؤسسات التعليمية تقدما وتطورا في حقل التعليم في إمارة رأس الخيمة.

وسلم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة شهادات التخرج للطلبة الخريجين بحضور أولياء أمورهم وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الأكاديمية.

وفي نهاية الحفل تم التقاط صورة جماعية لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة مع الخريجين بحضور أعضاء الهيئة التدريسية بالأكاديمية.

حضر الحفل .. الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الأكاديمية وأولياء أمور الطلبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates