مكتوم بن محمد يكرم الشركات الفائزة بجائزتي محمد بن راشد للأعمال
آخر تحديث 15:32:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكتوم بن محمد يكرم الشركات الفائزة بجائزتي محمد بن راشد للأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتوم بن محمد يكرم الشركات الفائزة بجائزتي محمد بن راشد للأعمال

مكتوم بن محمد يكرم الشركات الفائزة
دبي - صوت الامارات

 حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح اليوم الحفل الختامي للدورة التاسعة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة دبي والدورة الأولى لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال التي تنظمها غرفة دبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم في مدينة جميرا بدبي.

واستمع سمو نائب حاكم دبي خلال حفل التكريم إلى كلمة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي سعادة ماجد سيف الغرير الذي أكد من خلالها على نجاح الجائزة كأبرز جوائز تكريم الأداء المؤسسي في المنطقة لكونها برنامجا متكاملا يضم ورش عمل وندوات تدريبية لتبادل الخبرات والمعارف مشيرا إلى أن نسبة المشاركة من قبل الشركات الخليجية في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال قد بلغت 15% حيث تصدر قطاع الخدمات والذي بلغت منه نسبة الشركات المشاركة 47% من إجمالي المشاركات المحلية والخليجية يليه قطاع التجارة بـ 18% وثم قطاع الصناعة بنسبة 15%.

ولفت الغرير إلى ان إطلاق جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال بالتعاون بين غرفة دبي ووزارة الاقتصاد يعكس الاهتمام بتعزيز بيئة الابتكار لكل خطط المستقبل وتعتبر هذه الجائزة جزءا من استراتيجية الابتكار الخاصة بالغرفة والتي تضمنت إطلاق مؤشر دبي للابتكار والذي أظهر في دورته الثانية تقدم دبي إلى المرتبة الـ 15 بين أبرز 28 مدينة عالمية مبتكرة.

واختتم رئيس مجلس إدارة غرفة دبي كلمته قائلا : " بأن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله العام 2017 عاما للخير جاء ليعزز من دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع فالابتكار يكون أيضا في خدمة المجتمع والوطن ونكشف اليوم بأن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال ستتحول إلى جائزة عالمية بحلول العام 2020 مما سيساهم في تعزيز تنافسية شركاتنا في الأسواق العالمية ويساعدنا في جذب المبتكرين ورواد الأعمال والمستثمرين إلى الدولة.

وكرم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الفائزين بالدورة التاسعة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 22 شركة تميزت في آدائها المؤسسي.

وضمت لائحة الفائزين كل من شركة بن زقر يونيليفر المحدودة " Binzagr " من المملكة العربية السعودية وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من مملكة البحرين وشركة الطليعة لخدمات النفط ومراقبة المكامن من سلطنة عمان والزامل البحرية من المملكة العربية السعودية ومجموعة الخليج للتأمين من دولة الكويت وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده من دولة الكويت.

وشملت قائمة الفائزين الأنصاري للصرافة وشركة اورينت للتأمين ومركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة وبنك الإتحاد الوطني وآيون الشرق الأوسط ومستشفى إن إم سي التخصصي-دبي ومستشفى زليخة وأكسيوم تيليكوم وإن إم سي للتجارة ومجوهرات داماس وداو كيميكال-فرع دبي "DOW Chemical " وشركة الخليج للسحب والشركة الوطنية لصناعة معدات مكافحة الحريق "نافكو" وموانىء دبي العالمية – إقليم الإمارات ودوكا جلف.

وكرم سموه الشركة صاحبة الأداء المتميز وقد فازت بها موانىء دبي العالمية وذلك لتميزها على كافة الفئات ودورها الفاعل في دعم مسيرة نمو الاقتصاد حيث تسلم الجائزة سعادة سلطان بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانىء والجمارك والمنطقة الحرة.

أما قائمة الفائزين بالدورة الأولى لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال التي تنظمها غرفة دبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد فضمت 10 شركات مبتكرة وهي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من مملكة البحرين وبنك أبوظبي التجاري ودار الشريعة للاستشارات المالية والإسلامية وهووي تك - الإمارات - "Huawei" ونتورك انترناشونال "Network International" وويفتك "Wavetec" واكس اركيتكتس "X Architects" وكيموها للمشاريع المحدودة وموانىء دبي العالمية-إقليم الإمارات.

وحصل بنك أبوظبي التجاري على جائزة أفضل أداء في الابتكار نتيجة الجهود المبتكرة التي بذلها لخدمة المتعاملين وتوفير خدمات مبتكرة سهلت تجربتهم وحصولهم على الخدمات حيث تسلم الجائزة علاء عريقات الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري.

حضر الحفل الختامي للجائزة عدد من مدراء الدوائر الحكومية والمسؤولين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتوم بن محمد يكرم الشركات الفائزة بجائزتي محمد بن راشد للأعمال مكتوم بن محمد يكرم الشركات الفائزة بجائزتي محمد بن راشد للأعمال



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً

GMT 06:39 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

العين يُوضّح السبب الحقيقي وراء رحيل زوران ماميتش

GMT 09:05 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

مؤشرات توحي بعدم مشاركة غينتنر مع فريقه أمام فولفسبورغ

GMT 18:50 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ محمد بن راشد يحضر أفراح الفلاسي والكتبي

GMT 12:42 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

القضاء الأميركي يحكم على شاب واعد عشرات النساء "بالمجان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates