محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للقرآن في دورتها الـ17
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للقرآن في دورتها الـ17

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للقرآن في دورتها الـ17

الفائزين بجائزة رأس الخيمة للقرآن
رأس الخيمة - صوت الامارات

 شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة الحفل الختامي لتكريم الفائزين الذكور في الدورة السابعة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم والتي تنظمها مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأشاد سمو ولي عهد رأس الخيمة - خلال الحفل الذي أقيم الخميس الماضي في قاعة مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة - بالجهود المتميزة التي تبذلها الجائزة في تشجيع حفظة كتاب الله وبالتنوع في المسابقات التي تنظمها سنويا والبرامج والأنشطة والفعاليات والنتائج التي حققها المتسابقون الفائزون.

وأكد أن الجائزة تمضي قدما في شق طريق الريادة في القرآن الكريم والسنة الشريفة وتوعية المجتمع بفضل الرؤية المستنيرة لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي الهادفة إلى ترسيخ التميز والإبداع في مختلف المجالات ودعم تعليم القرآن الكريم وعلومه وبناء أجيال متمسكة بكتاب الله ومستنيرة بتعاليمه السمحة.

وتوجه سموه بالشكر والتقدير لكافة القائمين على الجائزة وفي مقدمتهم الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه على جهوده المتواصلة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات من أجل الاهتمام بحفظة كتاب الله وجعل الجائزة في مقدمة الجوائز القرآنية في الدولة وتحقيق النتائج الإيجابية للوصول بها إلى العالمية فضلا عن تحقيق رؤية وتطلعات القيادة الحكيمة بالدولة في ترسيخ التسامح والسعادة والإيجابية.

أقيم الحفل وسط حضور جماهيري غفير بحضور الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه وأحمد محمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه وأحمد إبراهيم سبيعان أمين عام الجائزة ورئيس اللجنة العليا المنظمة وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري والدكتور حمد بن الشيخ الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.

كما حضره عدد من الشيوخ والمسؤولين وأعيان البلاد ورؤساء ومديري الجهات الحكومية المحلية بالدولة والجهات الراعية والمتعاونة ومدراء المدارس الحكومية برأس الخيمة وأعضاء لجان تحكيم المسابقات والمحاضرين والدعاة في فعاليات الجائزة والمهتمين والأهالي إلى جانب المتسابقين والفائزين.

واشتملت فقرات الحفل على تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها أحد المتسابقين الفائزين.. ثم ألقى أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة كلمة الجائزة.. تلى ذلك عرض فيلم استعرض إنجازات الجائزة في عام الخير منذ بدايتها وحتى نهايتها والأحداث والفعاليات التي نظمتها.

وتفضل سمو ولي عهد رأس الخيمة بتكريم الرعاة والجهات المتعاونة والمساهمة مع الجائزة ولجان التحكيم ومنح الفائزين المشاركين الذكور في مسابقات الجائزة الشهادات والمكافآت المالية من المركز الأول وحتى الثالث ما عدا مسابقة المعاقين ومسابقة نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية الذين سينظم لهم حفل خاص.. فيما أهدى الشيخ صقر بن خالد القاسمي درع الجائزة المتمثل في شعار عام الخير لسمو ولي عهد رأس الخيمة.

وكرم الشيخ صقر بن خالد القاسمي الفائزين من المركز الرابع وحتى العاشر والمحاضرين والدعاة ومدراء المدارس الحكومية المتعاونة مع الجائزة بالإضافة إلى اللجان وأعضاء فريق عمل الجائزة.. متوجها بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على رعايته للجائزة ودعمه لها وتشريف سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي الحفل الختامي وإلى الرعاة والمتعاونين والقائمين على الجائزة وأعضاء اللجنة المنظمة التي كان لها دور كبير في النجاح وتحقيق الإنجازات.

وقال أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة في كلمة له خلال الحفل إن مجلس إدارة المؤسسة أخذ بعين الاعتبار أهدافا سعى من خلالها إلى تحقيق رؤية القيادة بالدولة ومنها تعزيز عملية التوطين وذلك من خلال جوانب عدة منها تعزيز مشاركة المواطنين والمواطنات في أفرع الجائزة حيث شارك بالدورة أكثر من 800 مواطن من كلا الجنسين وكذلك تقديم المحاضرات والندوات والدورات على أيدي مواطنين ومواطنات من أهل العلم والاختصاص.

وأضاف أن جدول الفعاليات المعتمد أخذ روحا مميزة من خلال ارتباطه برؤية القيادة الحكيمة والمبادرات الوطنية التي تطلقها القيادة وحكومة الدولة وهدف إلى غرس التسامح في نفوس المجتمع وتعزيز الهوية الوطنية والولاء والانتماء للقيادة الحكيمة وترسيخ الوسطية والاعتدال وتوعية المجتمع بالحس الأمني والمحافظة على الاستقرار وترسيخ قيم السعادة ومخرجات التربية الأخلاقية ومحاضرات تصب في خدمة مبادرة عام الخير.

وبين الشحي أن الجائزة حرصت على تحقيق استراتيجياتها التطويرية عبر توسيع نطاق دائرة الشراكات المؤسسية والمجتمعية وذلك من خلال الشراكة مع أكثر من 71 جهة من مختلف إمارات الدولة في النسخة الحالية من الجائزة.

ونوه إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق بعد توفيق الله إلا بدعم ورعاية القيادة الحكيمة في الدولة التي لطالما حرصت على تذليل الصعاب أمام الجوائز ودعم التميز متوجها بالشكر والامتنان إلى كل من ساهم وتعاون لإنجاح الجائزة وإيصالها إلى التميز.

من جانبه.. توجه أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام الجائزة بالشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمة التي تسعى إلى نهضة وازدهار الوطن وتوفير الرفاهية لأبنائها ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

كما هنأ سبيعان الفائزين.. متمنيا لهم دوام الاستمرار على هذا النهج المتميز من الإبداع والمشاركات الإيجابية والسير على طريق الجد والاجتهاد والتنافس في الجوائز الأخرى التي تعد أبوابا لرفع روح التميز والإبداع.. مثنيا على جهود كافة الجهات والمؤسسات المتعاونة والراعية للجائزة ومقدرا كل من عمل بجد ومثابرة مع الجائزة سواء من المحكمين والمحاضرين وفريق العمل الذين ساهموا في ترسيخ صورة إيجابية عنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للقرآن في دورتها الـ17 محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للقرآن في دورتها الـ17



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت

GMT 19:51 2013 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الفن التشكيلي حقق في مدة قصيرة انجازًا عظيمًا

GMT 19:33 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الوصل يفتح أبوابه بالمجان لجمهور نادي حتا

GMT 13:03 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

رئيس الوزراء الأردني يقدم استقالة حكومته للملك

GMT 20:40 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

الأصدقاء والأصحاب.. فوق العتاب أو تحته!

GMT 10:57 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة Black Carpet من "بول كا" تفاصيل رائعة بألوان جريئة

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 19:44 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

أمازون تحذف أكثر من مئتي مليون تقييم زائف

GMT 02:08 2021 الأربعاء ,19 أيار / مايو

الكتاب العربي يلقى رواجاً في ألمانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates