مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي
آخر تحديث 20:24:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي

مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة
دبي - صوت الامارات

  أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي مواصلة حكومة دبي تطوير أسس العمل الاقتصادي التي أرست الإمارة قواعدها منذ عقود وترتكز في جزء رئيس منها على الشراكة نحو النجاح مع مؤسسات القطاع الخاص سواء من داخل الدولة أو خارجها بما يدعم الطموحات التنموية الكبيرة لكل القطاعات لاسيما القطاع المصرفي الذي يعد أحد الروافد المهمة للمنظومة الاقتصادية للإمارة ويحظى بدعم كامل من مركز دبي المالي العالمي بما يوفره المركز من مقومات تكفل النجاح لكل شركائه من مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه فرع "بنك سنغافورة" في مركز دبي المالي العالمي، بحضور سعادة عيسى كاظم، محافظ المركز، وسامويل تسين، الرئيس التنفيذي للمجموعة في "أوفرسي تشاينيز بانكينج" / أو سي بي سي" بنك / وهي الشركة الأم لـ"بنك سنغافورة"، وتشينج وي هونج، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة "أو سي بي سي بنك" ورئيس مجلس إدارة "بنك سنغافورة"، وباهرن شاري، الرئيس التنفيذي للبنك، وعدد من القيادات الاقتصادية وخبراء العمل المصرفي وكبار الشخصيات.

وأعرب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم عن خالص أمنياته بالتوفيق لـ "بنك سنغافورة" والقائمين عليه بمناسبة افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للبنك في مركز دبي المالي العالمي.. مؤكدا سموه عمق علاقات التعاون المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة.

وأعرب سموه عن خالص تهنئته لحكومة دولة سنغافورة للإنجاز الذي أحرزته وزارة ماليتها مؤخرا خلال مشاركتها في أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي وذلك بالفوز بجائزة "سباق الحكومات العالمي لرواد التكنولوجيا" عن أفضل تطبيق حكومي ذكي ضمن فئة الاقتصاد والتجارة.

من جانبه، قال سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي : "يسرنا أن نرحب بانضمام "بنك سنغافورة"، البنك الخاص الرائد في منطقة جنوب شرق آسيا، إلى نحو 200 شركة لإدارة الثروات والأصول، والذين اختاروا مركز دبي المالي العالمي نقطة انطلاق للوصول إلى الفرص المهمة المتوفرة في أسواق الثروة الناشئة في دول الشرق الأوسط.

ويتابع مركز دبي المالي العالمي مساعيه الحثيثة لجذب البنوك الرائدة والمؤسسات المالية المرموقة من مختلف أنحاء العالم، مستغلا موقعه الاستراتيجي الذي يؤمن وصولا سهلا إلى الأسواق العالمية، والبنية التحتية الحديثة التي يقدمها لعملائه، والبيئة التنظيمية والتشريعية الملائمة لنمو الأعمال".

وقال باهرن شاري، الرئيس التنفيذي لدى "بنك سنغافورة" : " نفخر لافتتاح مكتبنا الجديد في دبي، إذ تسطر هذه الخطوة صفحة جديدة في تاريخ "بنك سنغافورة". وتمثل منطقة الشرق الأوسط، ودولة الإمارات على وجه الخصوص، جزءا لا يتجزأ من أنشطتنا. ويسهم افتتاح فرعنا في مركز دبي المالي العالمي في ترسيخ مكانتنا في المنطقة ويعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في المنطقة من أصحاب الثروات والأثرياء".

ويتولى إدارة الفرع الجديد للبنك السيد كيريت تشاوهان، المصرفي المخضرم صاحب الخبرة الطويلة في القطاع، ويدعمه فريق مكون من 75 موظفا من أصحاب المهارات المصرفية المميزة والخبرات الواسعة.

وانضم السيد كيريت تشاوهان إلى "بنك سنغافورة" في العام 2014 ليتولى منصب رئيس شؤون السوق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا..

ويعمل السيد تشاوهان تحت إدارة السيد ديريك تان، رئيس شؤون الأسواق العالمية في البنك ضمن أسواق ماليزيا وبروناي واليابان وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.. ويحمل في جعبته خبرة طويلة تمتد لنحو 30 عاما من العمل في مجال الخدمات المصرفية والتمويل، حيث شغل العديد من المناصب المرموقة، بما في ذلك المدير الإداري لفريق "جي بي مورجان" في الهند، ورئيس إصدار الديون وتغطية العملاء لدى "ستاندرد تشارترد" في قطر.

وحقق "بنك سنغافورة" تحت إدارة السيد تشاوهان نموا ممتازا في منطقة الشرق الأوسط، حيث تضاعفت الأصول المدارة ونمى صافي النقد الجديد في البنك بنحو خمسة أضعاف على مدى السنوات الثلاثة الماضية. كما لعب دورا محوريا في مساعي البنك للحصول على ترخيص الفئة الرابعة لتشغيل فرعه في مركز دبي المالي العالمي.

وقال السيد كيريت تشاوهان، رئيس شؤون السوق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا : " يسعدني أن يكون لي دور في هذه المرحلة المهمة من تاريخ البنك، إذ ستسهم هذه الخطوة في إحداث نقلة نوعية في قطاع إدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط.. ويمكننا أن نشهد إمكانيات ضخمة للنمو والازدهار في هذا السوق الاستراتيجي.. وسيعمل "بنك سنغافورة" على الاستفادة من موقعه الاستراتيجي الجديد في مركز دبي المالي العالمي، خاصة وأنه يمثل وجهة رئيسية في عالم الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.. وسننطلق من موقعنا الجديد لاستغلال الفرص المتاحة في السوق وتوسعة أعمالنا بشكل أكبر".

وبالتوازي مع حفل افتتاح الفرع الجديد للبنك، شهد مركز دبي المالي العالمي انعقاد ندوة أعمال حملت اسم "مؤتمر آفاق الاقتصاد العالمي 2017"، حضرها 200 عميل من منطقة الشرق الأوسط و50 عميلا من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب حضورهم افتتاح الفرع الجديد للبنك.

أدار ندوة الأعمال الفيزيائي الشهير الدكتور ميتشيو كاكو، إلى جانب الخبير الاقتصادي الفائز بجائزة نوبل بول كروغمان. وتحدث الدكتور ميتشو عن رؤيته للمستقبل وتصوره لشكل الاقتصاد والمجتمعات فيه، بينما شارك البروفسور كروغمان الحضور رؤيته ووجهة نظره حيال أهم القضايا التي تواجه الاقتصاد العالمي.

يشار إلى أن تواجد "بنك سنغافورة" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 20 عاما، حيث استهل عملياته في المنطقة مع افتتاح مكتبه في دبي عام 1996.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي



GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 02:21 2022 الخميس ,08 أيلول / سبتمبر

دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات
 صوت الإمارات - دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 05:33 2022 الأربعاء ,31 آب / أغسطس

دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»
 صوت الإمارات - دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 09:38 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

مرض نفسي يجذب البنات إلى حب "الرجل الأربعيني"

GMT 09:19 2016 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

طلاب جامعيون يصنعون أشكالًا من الكيك بشكل محترف

GMT 14:43 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

انطلاق عرض "العارف عودة يونس" في موسم عيد الفطر

GMT 16:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

حارس مرمى ريال مدريد يفاجئ حبيبته بطلب الزواج في الملعب

GMT 18:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

هل يجوز قضاء ما فات من صوم رمضان في شعبان؟

GMT 16:27 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار

GMT 13:25 2013 الإثنين ,25 شباط / فبراير

كيفية إرسال رسائل صوتية في "فيسبوك"

GMT 16:29 2013 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"فنادق أنانتارا" تطلق خدمة الهدية الإلكترونية “eGift”

GMT 18:31 2013 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح مشاريع صرف صحي جديدة في سوهاج قريبًا

GMT 12:57 2013 الخميس ,28 شباط / فبراير

كيف تجعلين طفللك يطيعك بدون رشوة؟

GMT 15:29 2012 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

صدور رواية "غريب النهر" لجمال ناجي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates