مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي

مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة
دبي - صوت الامارات

  أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي مواصلة حكومة دبي تطوير أسس العمل الاقتصادي التي أرست الإمارة قواعدها منذ عقود وترتكز في جزء رئيس منها على الشراكة نحو النجاح مع مؤسسات القطاع الخاص سواء من داخل الدولة أو خارجها بما يدعم الطموحات التنموية الكبيرة لكل القطاعات لاسيما القطاع المصرفي الذي يعد أحد الروافد المهمة للمنظومة الاقتصادية للإمارة ويحظى بدعم كامل من مركز دبي المالي العالمي بما يوفره المركز من مقومات تكفل النجاح لكل شركائه من مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه فرع "بنك سنغافورة" في مركز دبي المالي العالمي، بحضور سعادة عيسى كاظم، محافظ المركز، وسامويل تسين، الرئيس التنفيذي للمجموعة في "أوفرسي تشاينيز بانكينج" / أو سي بي سي" بنك / وهي الشركة الأم لـ"بنك سنغافورة"، وتشينج وي هونج، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة "أو سي بي سي بنك" ورئيس مجلس إدارة "بنك سنغافورة"، وباهرن شاري، الرئيس التنفيذي للبنك، وعدد من القيادات الاقتصادية وخبراء العمل المصرفي وكبار الشخصيات.

وأعرب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم عن خالص أمنياته بالتوفيق لـ "بنك سنغافورة" والقائمين عليه بمناسبة افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للبنك في مركز دبي المالي العالمي.. مؤكدا سموه عمق علاقات التعاون المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة.

وأعرب سموه عن خالص تهنئته لحكومة دولة سنغافورة للإنجاز الذي أحرزته وزارة ماليتها مؤخرا خلال مشاركتها في أعمال القمة العالمية للحكومات في دبي وذلك بالفوز بجائزة "سباق الحكومات العالمي لرواد التكنولوجيا" عن أفضل تطبيق حكومي ذكي ضمن فئة الاقتصاد والتجارة.

من جانبه، قال سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي : "يسرنا أن نرحب بانضمام "بنك سنغافورة"، البنك الخاص الرائد في منطقة جنوب شرق آسيا، إلى نحو 200 شركة لإدارة الثروات والأصول، والذين اختاروا مركز دبي المالي العالمي نقطة انطلاق للوصول إلى الفرص المهمة المتوفرة في أسواق الثروة الناشئة في دول الشرق الأوسط.

ويتابع مركز دبي المالي العالمي مساعيه الحثيثة لجذب البنوك الرائدة والمؤسسات المالية المرموقة من مختلف أنحاء العالم، مستغلا موقعه الاستراتيجي الذي يؤمن وصولا سهلا إلى الأسواق العالمية، والبنية التحتية الحديثة التي يقدمها لعملائه، والبيئة التنظيمية والتشريعية الملائمة لنمو الأعمال".

وقال باهرن شاري، الرئيس التنفيذي لدى "بنك سنغافورة" : " نفخر لافتتاح مكتبنا الجديد في دبي، إذ تسطر هذه الخطوة صفحة جديدة في تاريخ "بنك سنغافورة". وتمثل منطقة الشرق الأوسط، ودولة الإمارات على وجه الخصوص، جزءا لا يتجزأ من أنشطتنا. ويسهم افتتاح فرعنا في مركز دبي المالي العالمي في ترسيخ مكانتنا في المنطقة ويعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في المنطقة من أصحاب الثروات والأثرياء".

ويتولى إدارة الفرع الجديد للبنك السيد كيريت تشاوهان، المصرفي المخضرم صاحب الخبرة الطويلة في القطاع، ويدعمه فريق مكون من 75 موظفا من أصحاب المهارات المصرفية المميزة والخبرات الواسعة.

وانضم السيد كيريت تشاوهان إلى "بنك سنغافورة" في العام 2014 ليتولى منصب رئيس شؤون السوق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا..

ويعمل السيد تشاوهان تحت إدارة السيد ديريك تان، رئيس شؤون الأسواق العالمية في البنك ضمن أسواق ماليزيا وبروناي واليابان وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.. ويحمل في جعبته خبرة طويلة تمتد لنحو 30 عاما من العمل في مجال الخدمات المصرفية والتمويل، حيث شغل العديد من المناصب المرموقة، بما في ذلك المدير الإداري لفريق "جي بي مورجان" في الهند، ورئيس إصدار الديون وتغطية العملاء لدى "ستاندرد تشارترد" في قطر.

وحقق "بنك سنغافورة" تحت إدارة السيد تشاوهان نموا ممتازا في منطقة الشرق الأوسط، حيث تضاعفت الأصول المدارة ونمى صافي النقد الجديد في البنك بنحو خمسة أضعاف على مدى السنوات الثلاثة الماضية. كما لعب دورا محوريا في مساعي البنك للحصول على ترخيص الفئة الرابعة لتشغيل فرعه في مركز دبي المالي العالمي.

وقال السيد كيريت تشاوهان، رئيس شؤون السوق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا : " يسعدني أن يكون لي دور في هذه المرحلة المهمة من تاريخ البنك، إذ ستسهم هذه الخطوة في إحداث نقلة نوعية في قطاع إدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط.. ويمكننا أن نشهد إمكانيات ضخمة للنمو والازدهار في هذا السوق الاستراتيجي.. وسيعمل "بنك سنغافورة" على الاستفادة من موقعه الاستراتيجي الجديد في مركز دبي المالي العالمي، خاصة وأنه يمثل وجهة رئيسية في عالم الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.. وسننطلق من موقعنا الجديد لاستغلال الفرص المتاحة في السوق وتوسعة أعمالنا بشكل أكبر".

وبالتوازي مع حفل افتتاح الفرع الجديد للبنك، شهد مركز دبي المالي العالمي انعقاد ندوة أعمال حملت اسم "مؤتمر آفاق الاقتصاد العالمي 2017"، حضرها 200 عميل من منطقة الشرق الأوسط و50 عميلا من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب حضورهم افتتاح الفرع الجديد للبنك.

أدار ندوة الأعمال الفيزيائي الشهير الدكتور ميتشيو كاكو، إلى جانب الخبير الاقتصادي الفائز بجائزة نوبل بول كروغمان. وتحدث الدكتور ميتشو عن رؤيته للمستقبل وتصوره لشكل الاقتصاد والمجتمعات فيه، بينما شارك البروفسور كروغمان الحضور رؤيته ووجهة نظره حيال أهم القضايا التي تواجه الاقتصاد العالمي.

يشار إلى أن تواجد "بنك سنغافورة" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 20 عاما، حيث استهل عملياته في المنطقة مع افتتاح مكتبه في دبي عام 1996.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي مكتوم بن محمد يفتتح فرع بنك سنغافورة في مركز دبي المالي العالمي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت

GMT 19:51 2013 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الفن التشكيلي حقق في مدة قصيرة انجازًا عظيمًا

GMT 19:33 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الوصل يفتح أبوابه بالمجان لجمهور نادي حتا

GMT 13:03 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

رئيس الوزراء الأردني يقدم استقالة حكومته للملك

GMT 20:40 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

الأصدقاء والأصحاب.. فوق العتاب أو تحته!

GMT 10:57 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة Black Carpet من "بول كا" تفاصيل رائعة بألوان جريئة

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 19:44 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

أمازون تحذف أكثر من مئتي مليون تقييم زائف

GMT 02:08 2021 الأربعاء ,19 أيار / مايو

الكتاب العربي يلقى رواجاً في ألمانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates