بي القابضة تستعرض جميرا سنترال لأول مرة دوليًأ
آخر تحديث 20:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بي القابضة" تستعرض "جميرا سنترال" لأول مرة دوليًأ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بي القابضة" تستعرض "جميرا سنترال" لأول مرة دوليًأ

معرض "إم آي بي آي إم"
دبي - صوت الامارات

  يشارك مشروع "جميرا سنترال" في نسخة 2017 من معرض "إم آي بي آي إم" الدولي للعقارات الذي يقام في فرنسا خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس الجاري ويعد أضخم حدث دولي سنوي يختص بالقطاع العقاري ويجمع تحت سقفه أبرز اللاعبين المؤثرين فيه من مختلف أنحاء العالم.

وقالت "دبي القابضة" اليوم ان هذه المشاركة تمثل أول ظهور للمشروع المستقبلي الضخم على الساحة الدولية.

وسوف يستعرض مشروع "جميرا سنترال" خلال مشاركته في معرض"إم آي بي آي إم" العقاري تفاصيل مخططه الرئيسي في المنصة "C16.A " كما سيسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجموعة متنوعة من الأصول بما فيها مبان تجارية عالمية الطراز من الدرجة الاستثمارية الممتازة.

وسيقدم مشروع "جميرا سنترال" الذي تبلغ مساحته الطابقية الإجمالية 4.4 ملايين متر مربع أفضل نموذج للمدينة المستقبلية الأكثر تطورا وتوازنا عمرانيا وبيئيا ومجتمعيا على مستوى العالم وسيكون الوجهة الأكثر استقطابا للزوار في دبي بما يتضمنه من مفاهيم مبتكرة للتخطيط العمراني وأنماط حياة تتاح لأول مرة في المنطقة ويتضمن المشروع الاستثنائي بكل المقاييس 278 مبنى منفصلا حيث تم تصميمه على شكل شبكة حيوية مؤلفة من 75 مجمعات عمرانية ستشكل معا مختبرا حقيقيا لأحدث ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا من حلول تساهم في تسهيل حياة الناس وتطوير أساليب معيشتهم وتنقلهم وضمان أعلى مستويات الراحة لهم.

وقال مورغان باركر الرئيس التنفيذي للعمليات في جميرا سنترال " نحرص على تطبيق معايير تضاهي تلك المتبعة في أنجح وأرقى مدن العالم وبالتالي سنجمع بين أسس التطوير المعروفة وأحدث الابتكارات والحلول التكنولوجية المتطورة من أجل إقامة مشروع يثير اهتمام الشركات المحلية ويستقطب المؤسسات الاستثمارية الدولية إلى المنطقة " واضاف ومن هذا المنطلق عملت دبي القابضة عن كثب مع العديد من الهيئات الحكومية في تصميم جميرا سنترال ليكون نموذجا مثاليا لمدن المستقبل المتطورة التي تستطيع الارتقاء بجودة حياة سكانها..

وبوصفه أبرز وأكثر الفعاليات تأثيرا في القطاع العقاري العالمي يعتبر معرض "إم آي بي آي إم" المنصة المثالية التي تتيح لنا التواصل مع المستثمرين الطموحين الذين يشاطروننا الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه والرؤية الثاقبة التي نعمل على تجسيدها من خلال جميرا سنترال.

وستتضمن المرحلة الأولى من مشروع "جميرا سنترال" الواقعة مقابل مول الإمارات على طريق الشيخ زايد الذي يعد الشريان الرئيسي لحركة المرور في دولة الإمارات 67 مشروعا متعدد الاستخدامات تغطي مساحة إجمالية تبلغ 1.488.800 متر مربع وتشتمل على 2500 وحدة سكنية و16 فندقا و13 مبنى تجاريا ومركز تسوق بالإضافة إلى مرافق مجتمعية من بينها حدائق ومستشفى ومدرسة.

ومن المتوقع أن تستقطب نسخة 2017 من معرض "إم آي بي آي إم" الدولي للعقارات الذي انطلق لأول مرة في العام 1990 أكثر من 23 ألف مشارك يمثلون 90 دولة من أبرز اللاعبين المؤثرين في القطاع العقاري الدولي بمن فيهم مهندسون معماريون ومطورون ومستثمرون وصناع سياسات ومستخدمين نهائيين ويوفر فرصا قيمة لبناء العلاقات والاستفادة من أفضل التجارب وعقد الصفقات على مستوى كافة فئات القطاع العقاري بما فيها السكنية والمكتبية والتجارية ومرافق الرعاية الصحية والمنشآت الرياضية والمرافق اللوجستية والصناعية وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي القابضة تستعرض جميرا سنترال لأول مرة دوليًأ بي القابضة تستعرض جميرا سنترال لأول مرة دوليًأ



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال

GMT 17:18 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طبعة ثالثة لرواية "أنا عشقت" لمحمد المنسى قنديل

GMT 08:28 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

عرض فيلم "الحج المحرم" في جامعة بيرزيت

GMT 16:53 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

"أنا والأجندة تونس" في مهرجان الإسكندرية

GMT 22:21 2012 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض للحج يعكس إهتمام فرنسا بالتقارب مع الإسلام

GMT 16:47 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

نقل الفنانة دانا حمدان إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates