ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان  المرح للصحة واللياقة 2017
آخر تحديث 15:45:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان " المرح للصحة واللياقة 2017 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان " المرح للصحة واللياقة 2017 "

ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان المرح
ابوظبي - صوت الامارات

دشنت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة اليوم رسميا فعاليات الدورة السادسة لمهرجان " المرح للصحة واللياقة 2017 " الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني لمدة 4 أيام في حديقة " أم الإمارات " بأبوظبي بمشاركة /83/ مؤسسة محلية وإقليمية ودولية متخصصة في مجالات الصحة واللياقة.

وقالت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي في تصريحات صحفية إن القيادة الرشيدة تعمل وتبذل جهودا متنامية وفق منظومة متكاملة وفي كل الأوقات لبناء أجيال وطنية من شباب وفتيات الإمارات القادرة على تلبية متطلبات النهضة الصناعية والاقتصادية والاجتماعية الشاملة ومن هذا المنطلق يأتي المهرجان الذي يعكس توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون صحة ولياقة أبناء المجتمع من الأولويات.

وأكدت معاليها أن القيادة الرشيدة تعمل دائما لتمكين كافة المؤسسات الحكومية والخاصة بالدولة من أداء واجبها الوطني تجاه شباب وفتيات الإمارات وكافة أبناء المجتمع من أجل بناء أجيال صحية وقوية وقادرة على الإبداع والابتكار في كافة المجالات الصناعية والاقتصادية وبما يلبي متطلبات النهضة الشاملة التي تعيشها الدولة حاليا ومستقبلا.

وأضافت أن رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمهرجان مكنت " أبوظبي التقني " من أن يجعل المهرجان علامة بارزة في المجتمع الإماراتي تجتمع عليه الأسرة والعائلة وهو الأمر الإيجابي الذي يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية من المهرجان ببناء الكوادر الوطنية التي تتمتع بالصحة واللياقة والقادرة على تلبية متطلبات سوق العمل.

وأكدت معاليها أن انطلاق الدورة السادسة للمهرجان من حديقة " أم الامارات " يعد تتويجا وامتدادا للدور الكبير الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرعاية المجتمع والأسرة وتمكين كافة أفرادها من العيش بصحة وسعادة من خلال حرص سموها على مواصلة رعايتها الكريمة لمختلف الفعاليات الهادفة ومنها بالطبع مهرجان الصحة واللياقة وتدفق عطائها في كافة الميادين من أجل مجتمع إماراتي مبدع يتمتع أفراده جميعا بموفور الصحة والعيش السعيد وبما يضمن سعادة المواطنين وتنشئة مجتمع صحي يتمتع أفراده بكافة المقومات التي تمكنهم من تحقيق إنجازات متلاحقة في مسيرة التنمية والتطور بمختلف قطاعات العمل بدولة الإمارات وأعربت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي عن تقديرها للجهود المتطورة التي يقوم بها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بما يساهم في صناعة الكفاءات الوطنية من خلال مبادراته المتنوعة التي يطلقها طوال العام والتي من بينها برنامج " نعم للعمل " وأسبوع التعليم التقني والمسابقة الوطنية للمهارات ومهارات للحياة ومخيم البيت متوحد وغيرها من المبادرات الاستراتيجية التي تتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة وسعيها المتنامي لارتقاء بمهارات وقدرات أبناء الإمارات ومنها مهرجان المرح للصحة واللياقة في دورته السادسة.

ودعت معاليها في ختام تصريحاتها كافة العائلات وأبناء المجتمع لحضور المهرجان والاستفادة من الفعاليات الثرية والمتنوعة التي تتوافق مع جميع المراحل العمرية وبما يحقق الصالح العام للوطن والمواطن والمجتمع الإمارتي بشكل عام خاصة وأن هذه الفعاليات تشمل مختلف إمارات الدولة.

من جانبه .. رفع سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة التي تقدم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي للمركز لتمكينه من أداء دوره الوطني على النحو الأكمل.

وأشار إلى أن الدورة الجديدة للمهرجان تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط المركز بمختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة في الفعاليات والتي من بينها وزارة التربية والتعليم وهيئة الصحة بأبوظبي ومجلس أبوظبي للتعليم والهيئة الوطنية للمؤهلات وجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا وكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة ومن ثم فإن المهرجان يتميز هذا العام بإقامته في حديقة " أم الإمارات " للمرة الأولى بما يضمن المزيد من الإقبال من المؤسسات الراغبة في المشاركة حيث تم انتقاؤها وفق معاييرتتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للمهرجان.

من ناحيته .. قال الدكتور أحمد عبد المنان العور مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية التابع لـ" أبوظبي التقني " إن كافة العائلات والمؤسسات التعليمية بالدولة والطلبة والمدارس والجامعات يمكنها المشاركة والاستفادة من المهرجان بما يحقق رسالتة .. مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم نظمت ضمن المهرجان وبالتعاون مع " أبوظبي التقني " حملة للتوعية الصحية أقيمت لمدة ثلاثة أيام بواجهة المجاز المائية بالشارقة الأسبوع الماضي حيث نجحت الحملة في تحيقق رسالة مجتمعية هامة مفادها أن الاهتمام بالجانب الصحي والبدني هو البداية الصحيحة لبناء أجيال قادرة على الإبداع والابتكار في كافة مناحي الحياة، وهو الأمر الذي يحب أن تعمل من أجله كافة المؤسسات المعنية .

وقال علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن العائلات ستجد في المهرجان الكثير من الأنشطة التي تتوافق مع كافة ميول أفراد الأسرة والمجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان  المرح للصحة واللياقة 2017 ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان  المرح للصحة واللياقة 2017



GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 02:21 2022 الخميس ,08 أيلول / سبتمبر

دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات
 صوت الإمارات - دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 05:33 2022 الأربعاء ,31 آب / أغسطس

دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»
 صوت الإمارات - دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 04:57 2016 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تقاعد قائد الجيش الباكستاني راحيل شريف

GMT 12:07 2012 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

الدين العام الإيطالي يتجاوز حاجز 2 تريليون يورو

GMT 11:03 2013 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

جزيرة كنغارو الأسترالية وجهة عشاق البرية في العام الجديد

GMT 14:37 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاثيَّة عطور أيقونيَّة فاخرة من "فيرساتشي"

GMT 12:12 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

أجمل أزياء أطلت بها تشارليز ثيرون في عام 2019

GMT 06:17 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

كارمن سليمان تستفز الجمهور بصورها مع ابنها

GMT 11:26 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق تطبيق للتبادل شحن البضائع بين الأصدقاء

GMT 21:35 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

إيرادات سوق الاتصالات في الشرق الأوسط ستنمو 27% في 2017

GMT 09:19 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

تقنية جديدة من "غوغل" لتصفح أسرع للإنترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates