محمد بن زايد يزور حكام الفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة
آخر تحديث 17:17:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد يزور حكام الفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يزور حكام الفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى، عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة المباركة بالخير واليمن والبركات على الجميع.جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، بقصر الرميلة في الفجيرة.

وتبادل سموهما، خلال اللقاء، الأحاديث الودية الأخوية التي تتعلق بمسيرة التنمية الحضارية التي تشهدها الدولة، مستذكرين دور القادة المؤسسين، رحمهم الله، في ترسيخ صروح هذا الوطن، وتعزيز مكانته العالمية.وتمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، لوطننا وشعبنا مزيداً من الرخاء والتقدم والازدهار في ظلّ قائد مسيرته المباركة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، داعيَين الله، عزّ وجلّ، أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى، عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا.وتبادل سموهما خلال اللقاء - الذي جرى بقصر الحاكم في أم القيوين - الأحاديث الأخوية الودية حول مسيرة الخير والنماء للوطن، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعيَين المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية والسعادة، ويعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وشعبنا الوفيّ بمزيد من الرخاء والازدهار والرفعة.

كما تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى، عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي. كما تبادل سموهما - خلال اللقاء الأخوي الذي جرى في استراحة جبل جيس - الأحاديث الودية التي تتعلق بمسيرة الوطن وتحقيق سعادة المواطن وتطلعاته، في ظل قائد مسيرة الخير المباركة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، راجيَين المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا وشعبنا وهو ينعم بمزيد من الرخاء والازدهار. حضر اللقاء سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، والشيخ أحمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ خالد بن سعود القاسمي، والشيخ صقر بن سعود القاسمي، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــــــــــضًأ :

محمد بن زايد والرئيس المصري يبحثان في القاهرة العلاقات الأخوية وآخر التطورات الإقليمية

خالد بن محمد بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التنفيذية لمجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يزور حكام الفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة محمد بن زايد يزور حكام الفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة



GMT 07:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 صوت الإمارات - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 09:29 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021
 صوت الإمارات - أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021

GMT 09:27 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021

GMT 08:16 2021 الخميس ,20 أيار / مايو

الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - مجوهرات النجمة أحلام من أفخر الماركات العالمية

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates