مغرّدون يبتهلون لشفاء الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مغرّدون يبتهلون لشفاء الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مغرّدون يبتهلون لشفاء الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه

الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان
ابوظبي - صوت الامارات

انهالت دعوات المغردين بالشفاء العاجل والتام لسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ورفاقه والذين أصيبوا في حادثة الطائرة المروحية التي تعرضت لخلل فني وهبطت اضطرارياً وارتطمت بالأرض، أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن.

وتصدر وسم #زايد_بن_حمدان ترند الإمارات في وقت قياسي، وتداول آلاف المغردين صوراً سابقة لمشاركات الشيخ زايد بن حمدان بن زايد مع قواتنا المسلحة التي تقوم بمهام عملها ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بطلب من الحكومة الشرعية في الجمهورية اليمنية، حيث دعا معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بالشفاء العاجل لسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ودوّن في حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر: «دعواتنا هذا الصباح أن يحفظ رب العالمين الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه وأن يشفيهم الشفاء العاجل، شباب الوطن رصيده الأكبر ورهان الحاضر والمستقبل».

وتقدم المغردون بالدعاء للمولى بأن يشفي سمو الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه ويحفظهم وأن يحفظ جنودنا البواسل الذين يقدمون أروع معاني الوفاء للوطن والتضحية لإعلاء كلمة الحق ونصرة المظلومين.

وذكر المغردون المواقف البطولية لجنودنا المشاركين ضمن قوات التحالف وشجاعتهم في تقدم الصفوف لمواجهة الانقلابيين وتضحياتهم من أجل إعادة استقرار اليمن، مؤكدين أن الوطن عندما ينادي أبناءه يستجيب الجميع له بصوت واحد «لبيك يا وطن» .

وقال مغرد: «الدفاع عن الدين والوطن لا يبخل به شيوخنا قبل شعبنا، اللهم ارحم شهداءنا وشافِ الجرحى»، ودون آخر «في الإمارات عندما يُمس أمن الوطن لا نرى فرقاً بين مواطن وشيخ، الجميع يهب للذود عن دار زايد اللهم اشف البطل زايد بن حمدان وإخوانه الأبطال»، وكتب مغرد «قادتنا يقدمون أبناءهم في ساحات المعارك لنصرة الحق والدفاع عنه ليعلم كل خائن من هم عيال زايد، رجال والله رجال، واللهم اشفِ الشيخ زايد بن حمدان»، ودون أحدهم «ماهي بغريبة على عيال زايد، حكومة وشعباً لا يوجد فرق بينهم، الله يشفي الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه، والله يتقبل شهداءنا».

أبطال ميامين

وعبر المغردون عن فخرهم واعتزازهم بإقدام جنود الإمارات في ساحات الشرف، حيث دوّن مغرد «زايد بن حمدان هو أكبر مثال لحكامنا، حفظهم الله، وقناعتهم بأن أمن الوطن أغلى من فلذة الروح، لذلك نجد أبناءهم في الصفوف الأولى في القتال، اللهم اشفِ زايد بن حمدان»، وعلق آخر «زايد بن حمدان جندي من جنود الوطن في الصفوف الأمامية باليمن حفيد زايد، هذه الإمارات»، وذكر أحدهم «إصابة زايد بن حمدان في ميدان الشرف في اليمن هي رسالة لإعلام العدو بأن من يتواجدون هناك هم من كافة أبناء الإمارات دون تفرقة»، ودوّن آخر بيت شعر قال فيه «زايد بن حمدان في الحرب قاطن.. للعسكري قال انت خلك ورايا.. ما قال انا شيخٍ وغيري مواطن.. الكل لجل الدار صفوا سرايا».

وشارك مغردون من دول مختلفة الدعاء للأبطال المصابين، حيث قال مغرد «المصاب واحد يا أهل الإمارات الله يشفي زايد بن حمدان ورفاقه والشعب السعودي معكم قلباً وقالباً»، ودون آخر «لتعرف من هم الإماراتيون لنا وللأمة انظر من أرسلوا لليمن وأصيب هناك»، وأضاف «عندما يقدم الإماراتيون في حرب اليمن أحفاد زايد لا يمكننا إلا أن نقول أتعبتم من بعدكم».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغرّدون يبتهلون لشفاء الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه مغرّدون يبتهلون لشفاء الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates