حميد النعيمي يكافئ نادي عجمان لكرة القدم بـ 3 ملايين درهم
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حميد النعيمي يكافئ نادي عجمان لكرة القدم بـ" 3" ملايين درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد النعيمي يكافئ نادي عجمان لكرة القدم بـ" 3" ملايين درهم

حميد النعيمي يكافئ نادي عجمان لكرة القدم
عجمان - صوت الامارات

  كافأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان نادي عجمان والفريق الأول لكرة القدم بطل دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي " 2016/2017 " بمكرمة مالية بلغت ثلاثة ملايين درهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان بمزرعة سموه بمنطقة الحليو رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عجمان والجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين.

وتسلم صاحب السمو حاكم عجمان في بداية اللقاء درع الدوري من رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين الذين أهدوا سموه هذا الإنجاز مؤكدين مواصلة مسيرة الإنجازات وتحقيق الانتصارات في مختلف المسابقات والمنافسات الرياضية.

وهنأ سموه أسرة النادي بهذا الإنجاز الكروي الكبير معتبرا أن الإرادة والمثابرة والإصرار عوامل رئيسية في تحقيق النجاح والفوز والوصول إلى الهدف .. معربا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير وطالب الفريق بمواصلة الإنجازات .

و ثمن سموه جهود إدارة النادي وعملها الكبير وبارك للاعبين جميعا هذا الإنجاز وعبر عن فخره بهذا الأمر .. مشيرا إلى أنه لمس في أداء أعضاء الفريق الحماس والاندفاع والتصميم على تحقيق الهدف وقد حققوه بفضل أدائهم الجيد وعزيمتهم الصادقة.

و أكد صاحب السمو حاكم عجمان أن المنافسة يجب أن تقترن بالتفكير السليم وحسن الإدارة والقيادة والصبر وجودة الأداء فكلها مجتمعة تؤدي إلى طريق النصر والفوز في أي ميدان من ميادين الرياضة.

وقال إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجميع من إداريين وفنيين ومدربين ولاعبين ما أدى للحصول على هذه النتيجة المشرفة والطيبة التي حققت للنادي سمعة واحتراما كبيرين في الأوساط الرياضية والاجتماعية وهي بالتالي تؤكد رقي مستوى الرياضة في النادي .

ودعا سموه إلى مزيد من الجهود وتحسين أداء الفريق مستقبلا وخوضه المنافسات الكروية بكل جدارة وتفوق . . منوها إلى أن الفوز من نصيب المجتهد وطالب الجميع في النادي بأن يعملوا ويجتهدوا بروح الفريق الواحد.

وأشاد سموه بجهود رئيس النادي الشيخ راشد بن حميد النعيمي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة لما يقدمونه من مساندة ودعم وتوفير كافة الاحتياجات والإمكانات اللازمة التي تمكن اللاعبين من بذل قدر أكبر من الجهد المتميز لتحقيق الإنجازات وتسهيل مهمة الوصول إلى منصة التتويج وإحراز لقب الدوري.

ودعا سموه أبناءه إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة والتنافس الشريف بينهم وبين الفرق الأخرى والسعي لتقديم صورة مشرفة للرياضي المتميز من خلال التعاون بين اللاعبين داخل وخارج الملعب ونبذ الخلافات وحلها بصورة أخوية .

و وعد سموه اللاعبين والنادي خلال اللقاء بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي من قبل سموه والجهات المختصة حتى يظل النادي والفريق الأول في الطليعة مؤكدا ضرورة الاهتمام بفريق الشباب وتهيئته وتدريبه حتى يشكل قاعدة صلبة لدعم مسيرة النادي الكروية.

من جانبه قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان : " نحن سعداء بهذا الإنجاز والاستقبال من صاحب السمو حاكم عجمان ولولا دعمه ودعم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ما تحقق هذا الإنجاز وإن النادي أصبح لديه قاعدة قوية سواء على مستوى المراحل السنية أو الفريق الأول الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين " .

وأضاف إن أي نادي يلعب في دوري المحترفين لابد أن يكون لديه طموح ونحن طموحنا أن نكون في أفضل المستويات ودائما نجتهد من أجل الوصول للقمة في كل المنافسات وليس هناك سقف لطموحاتنا وأن النادي الآن يحتاج إلى دعم أكبر للارتقاء بالمستوى الفني والبقاء في دوري المحترفين أحد طموحاتنا ولكن الآن بات الفريق يطمع في المنافسة وبات اللاعبون مطالبين بإنجازات أخرى .

وأشار الشيخ راشد الى أن الفوز بمثل هذه البطولات والوصول إلى القمة لا بد له من اهتمام متواصل والسعي الدؤوب للمحافظة على المستوى الرفيع الذي وصل إليه الفريق ولذلك لابد من مواصلة التدريب والتأهيل المتميز والاستفادة من العناصر الشابة لدعم صفوف الفريق الأول حتى يظل قويا في أدائه ويستطيع المنافسة على المراكز الأولى في دوري المحترفين.

و أوضح أن نادي عجمان بدأ برنامجه الاستثماري من أجل توفير الدعم وقال إنه منذ بداية تطبيق الاحتراف ووضع النادي خطته من أجل توفير الدعم المادي الذاتي من استثماراته لتنفيذ فكرة الاحتراف التي تساعد على استقرار الأندية على المدى الطويل .. مشيرا إلى أن النادي يحظى بدعم ذاتي من استثماراته في حدود 35 إلى 40% من ميزانيته والمخطط هو الوصول بالميزانية من الاستثمارات لنسبة 100% في حدود 10 سنوات قادمة.

و شكر الشيخ راشد جماهير عجمان على الوقوف خلف النادي في كل المباريات طوال الموسم وقال إنه لولا دعمها ما تحقق هذا المستوى ونحن نتعامل معها على أنها اللاعب رقم 12 في الفريق وننتظر استمرار دعمها الفريق والوقوف خلفه " .

و حرص لاعبو فريق عجمان على توجيه الشكر لصاحب السمو حاكم عجمان على الاستقبال الرائع وجهود سموه ودعمه للرياضة والرياضيين في الإمارة.

و وجه خليفة الجرمن رئيس مجلس ادارة نادي عجمان أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على استقبال ومباركة سموه للفريق وعلى الكلمات والنصائح الغالية التي قدمها للجميع.

و أكد الجرمن أن استقبال سموه للفريق يعتبر تكريما غاليا وحافزا لكل أعضاء الفريق وادارة النادي للسير على درب الانتصارات وتحقيق النتائج المرجوة في المشوار القادم الذي يعتبر بالنسبة لعجمان تحديا حقيقيا.

و أشاد الجرمن بدعم سموه وأياديه البيضاء على النادي مشيرا إلى أن كل النجاحات التي يحققها نادي عجمان على مر الحقب تعود في الأساس للاهتمام والرعاية التي يوليها سموه وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان .

و قال إن نادي عجمان برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي حريص على تنفيذ كل النصائح الغالية التي يقدمها صاحب السمو حاكم عجمان وأن المرحلة المقبلة تمثل للنادي نقطة مفصلية لتأكيد تواجد عجمان بين الكبار كما كان في السابق من خلال مشوار دوري الخليج العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد النعيمي يكافئ نادي عجمان لكرة القدم بـ 3 ملايين درهم حميد النعيمي يكافئ نادي عجمان لكرة القدم بـ 3 ملايين درهم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور

GMT 21:15 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

تراجع مبيعات السيارات الأوروبية

GMT 23:01 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مطالب بوضع براينت على شعار الدوري الأميركي لكرة السلة

GMT 01:29 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

"Parasite" يحصد الجائزة الكبرى بحفل جوائز ممثلي الشاشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates