سعود القاسمي يشيد بجهود القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعود القاسمي يشيد بجهود القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود القاسمي يشيد بجهود القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - وام

 أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بجهود ضباط وأفراد القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع ورفع مستوى الشعور بالأمن والأمان لدى المواطنين والمقيمين وزوار الإمارة من مختلف دول العالم.. فضلا عن النجاح في تحقيق أقصى معدلات الأمن والأمان في تأمين مختلف الفعاليات والاحتفالات التي تستضيفها رأس الخيمة.

 أقرأ أيضًا : "ولي عهد رأس الخيمة " محمد بن راشد قائد مُلهم صانع الإبداع

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمقر القيادة لشرطة رأس الخيمة حيث كان في مقدمه مستقبليه سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة والعميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة ومدراء الإدارات وكبار ضباط شرطة رأس الخيمة.

وقدم سموه التهنئة لضباط وأفراد شرطة رأس الخيمة على النتائج المحققة والجهود المبذولة لشرطة رأس الخيمة خلال العام الماضي 2018م ودورهم في تحقيق الأمن والأمان وتطوير الخدمات الشرطية في الإمارة بالتعاون مع مختلف الجهات والتي ساهمت في تعزيز سمعة دولة الإمارات وإمارة رأس الخيمة كوجهة عالمية متميزة وواحة للأمن والأمان.

وقال سموه خلال لقائه ضباط وأفراد شرطة رأس الخيمة " أهنئكم مع بداية أول يوم عمل لكم في العام الجديد 2019 على الإنجازات الشرطية التي تحققت وكلي ثقة بجهودكم وإخلاصكم وحرصكم على الاستمرار نحو مزيد من النجاحات في العام الجديد لتتواصل مسيرة التميز التي حققتموها في 2018 خدمة لدولتنا وقيادتنا وشعبنا في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإخوانه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ".

وأضاف "الفرد الآمن في مجتمعه هو الفرد المنتج لهذا المجتمع .. أشكركم على جهودكم التي عكست الصورة الحضارية لدولة الإمارات وشعبها المتمسك بقيم المحبة والتسامح وتعايش مع الآخر ونحن في عام التسامح نؤكد أن التسامح هو منهج حياة والحفاظ على الأمن والأمان إحدى الركائز التي قامت عليها دولة الإمارات بجهود قائدها المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه " وإخوانه المغفور لهم من الآباء المؤسسين لذا كان حقا علينا الحفاظ على هذه المكتسبات والإنجازات التي نراها تتواصل يوما بعد يوم بجهود المخلصين من أبناء الوطن".

وأشار إلى أن " دولة الإمارات أصبحت محطة عالمية لمختلف الأحداث والفعاليات ومقصدا سياحيا للعالم ومنجزاتها شملت كل مجالات الحياة وهذه المكتسبات الحضارية هي ثمرة الأمن والأمان والاستقرار والتعاون بين مختلف أجهزة الدولة الاتحادية والمحلية لغاية واحدة هي إسعاد المواطن والمقيم والزائر.. أنا سعيد بتعاونكم وتفانيكم في العمل لإعلاء اسم الإمارات ومتفائل بما لديكم من إصرار لتحقيق النجاح ومواصلة العمل بروح وثابة لا تعرف الفشل وتسعى دوما نحو النجاح والتميز".

وأكد سموه أن من لا يعمل لا يخطأ.. ومن لا يخطأ لا يتعلم... ولكن الخطأ هو الاستمرار على العمل بنفس الطريقة السابقة وأن التطوير والتحسين والإبداع والابتكار في العمل هي ثوابت لاستدامة النجاح.. مشيرا إلى أن دولتنا سعت دائما للتعلم وكسب المعرفة في المجالات كافة من الدول المتقدمة وتطوير رأس المال البشري لدينا محور اهتمام القيادة الرشيدة.

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بجهود سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة وفريق عمله الذي كان خلف النتائج الإيجابية والمتميزة التي حققتها القيادة العام لشرطة رأس الخيمة خلال العام المنصرم 2018 .

من جانبه ثمن سعادة القائد العام لشرطة رأس الخيمة هذه الزيارة الكريمة واللفتة الأبوية الصادقة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة.. مؤكدا أن الإنجازات لم تتحقق إلا بدعم سموه المباشر ومتابعته وتوجيهات سموه المستمرة وأن هذه الزيارة هي وسام سامي على صدر كل رجل شرطة ومحل فخر للشرطة حيث أتت في بداية العام الجديد وتضمنت تدشين سموه لعام التسامح 2019 في إمارة رأس الخيمة من خلال زيارته للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وقال " عاهدنا سموه على أن نكون جنودا مخلصين وأن نجعل من أمن الوطن والمواطن وكل من يقيم على أرض الدولة غايتنا وعلى رأس أولوياتنا وأن تصبح دولة الإمارات واحة أمن وأمان وسلامة وتسامح وسعادة للجميع".

وأكد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي لصاحب السمو الحاكم أن فريق عمله سيواصل العمل للمحافظة على الإنجازات التي تحققت ويبذل المزيد من الجهود لتحقيق الأمن والأمان والسلامة في ربوع الوطن الغالي وتحقيق النتائج التي يطمح إليها سموه وفق رؤية دولة الإمارات 2021 .

رافق صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال الزيارة الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة وعددا من المسؤولين

قد يهمك أيضًا  :

ولي عهد رأس الخيمة يحضر أفراح العبدولي والزعابي

حاكم رأس الخيمة وولي عهده يشهدان أفراح الزعابي والمسافري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود القاسمي يشيد بجهود القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة سعود القاسمي يشيد بجهود القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:46 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates