قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة
آخر تحديث 14:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة

قائد شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الامارات

 أشاد سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بأهمية قيمة العمل بروح الفريق الواحد وهي إحدى قيم إستراتيجية وزارة الداخلية التي تحرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على الالتزام بتطبيقها على أرض الواقع في جميع المواقف والطوارئ وعند تأدية جميع المهام الشرطية وتقديم الخدمات إلى الجمهور وحفظ الأمن العام على مستوى الدولة.

وأكد أن ما وصلت إليه شرطة رأس الخيمة من تميز وكفاءة إنما يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل فرق متميزة تعمل بإخلاص وتفان تستمد قواها من شعورها بالمسئولية المجتمعية فتساند بعضها البعض حتى صارت روحا واحدة داخل جسد وكيان واحد مشترك هو الكيان الشرطي الذي أثبت قدرته وجدارته على العطاء المتميز المثمر.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تكريم الفرق المتميزة في تطبيق قيم وزارة الداخلية المتمثلة في " العمل بروح الفريق " بحضور سعادة المدراء العامين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الرئيسية وعدد من ضباط الشرطة وصف الضباط والأفراد وذلك بفندق دبل تري – المرجان برأس الخيمة.

و هنأ اللواء علي بن علوان النعيمي جميع الضباط والفرق التي تعمل بروح الفريق الواحد بالشرطة مشيدا بتميزهم المثمر لما حققوه من نجاحات وإنجازات متمثلة في تكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل القيم والخبرات وانجاز المهام بكل أمانة وإخلاص.

وثمن حرص هذه الفرق على تحمل المسؤولية من أجل تحقيق مصالح أفراد المجتمع واسعادهم مع دعمهم ومساندتهم للجمهور في مختلف الظروف حرصا على تقديم خدمات ترضي الجمهور والمتعاملين مع الشرطة.. داعيا جميع منتسبي الشرطة إلى ضرورة الاستمرار في أداء الواجب بكفاءة وتميز.

وفي ختام الحفل كرم سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة يرافقه المدراء العامون الفرق المتميزة التي تعمل بروح الفريق وتم اختيار مجموعة من فرق العمل والموظفين المتميزين في أداء مهام الفرق التي كلفوا بها على أسس و معايير دقيقة.

وتم تكريم كل من فريق المدراء العامين الداعمين لفرق التميز في القيادة و فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية – إدارة المرور والدوريات و فريق عمل إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية المشرفين والمنظمين لأسبوع النزيل الخليجي والفريق الحائز على المركز الثاني ضمن جائزة الشيخ صقر للتميز الحكومي وفريق عمل نظام التميز المؤسسي الإلكتروني وفريق نظام حماية و المقدم محمد عثمان الرجل المتميز بالفكر الفذ والداعم لمختلف فرق العمل وتوجيههم نحو التميز وفريق العمل الميداني وانجاز أعمال الخدمات والصيانة وملازم أول جراح جمال الطير صاحب المركز الثاني في تقديم المقترحات على مستوى وزارة الداخلية إلى جانب الرجال المخلصين الذين قضوا سنوات طويلة من الخدمة في العمل الشرطي في كل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية وإدارة مكافحة المخدرات وإدارة العمليات وإدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات والسائقين تقديرا لجهودهم طوال تلك السنوات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates