قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة
آخر تحديث 00:01:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة

قائد شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الامارات

 أشاد سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بأهمية قيمة العمل بروح الفريق الواحد وهي إحدى قيم إستراتيجية وزارة الداخلية التي تحرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على الالتزام بتطبيقها على أرض الواقع في جميع المواقف والطوارئ وعند تأدية جميع المهام الشرطية وتقديم الخدمات إلى الجمهور وحفظ الأمن العام على مستوى الدولة.

وأكد أن ما وصلت إليه شرطة رأس الخيمة من تميز وكفاءة إنما يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل فرق متميزة تعمل بإخلاص وتفان تستمد قواها من شعورها بالمسئولية المجتمعية فتساند بعضها البعض حتى صارت روحا واحدة داخل جسد وكيان واحد مشترك هو الكيان الشرطي الذي أثبت قدرته وجدارته على العطاء المتميز المثمر.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تكريم الفرق المتميزة في تطبيق قيم وزارة الداخلية المتمثلة في " العمل بروح الفريق " بحضور سعادة المدراء العامين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الرئيسية وعدد من ضباط الشرطة وصف الضباط والأفراد وذلك بفندق دبل تري – المرجان برأس الخيمة.

و هنأ اللواء علي بن علوان النعيمي جميع الضباط والفرق التي تعمل بروح الفريق الواحد بالشرطة مشيدا بتميزهم المثمر لما حققوه من نجاحات وإنجازات متمثلة في تكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل القيم والخبرات وانجاز المهام بكل أمانة وإخلاص.

وثمن حرص هذه الفرق على تحمل المسؤولية من أجل تحقيق مصالح أفراد المجتمع واسعادهم مع دعمهم ومساندتهم للجمهور في مختلف الظروف حرصا على تقديم خدمات ترضي الجمهور والمتعاملين مع الشرطة.. داعيا جميع منتسبي الشرطة إلى ضرورة الاستمرار في أداء الواجب بكفاءة وتميز.

وفي ختام الحفل كرم سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة يرافقه المدراء العامون الفرق المتميزة التي تعمل بروح الفريق وتم اختيار مجموعة من فرق العمل والموظفين المتميزين في أداء مهام الفرق التي كلفوا بها على أسس و معايير دقيقة.

وتم تكريم كل من فريق المدراء العامين الداعمين لفرق التميز في القيادة و فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية – إدارة المرور والدوريات و فريق عمل إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية المشرفين والمنظمين لأسبوع النزيل الخليجي والفريق الحائز على المركز الثاني ضمن جائزة الشيخ صقر للتميز الحكومي وفريق عمل نظام التميز المؤسسي الإلكتروني وفريق نظام حماية و المقدم محمد عثمان الرجل المتميز بالفكر الفذ والداعم لمختلف فرق العمل وتوجيههم نحو التميز وفريق العمل الميداني وانجاز أعمال الخدمات والصيانة وملازم أول جراح جمال الطير صاحب المركز الثاني في تقديم المقترحات على مستوى وزارة الداخلية إلى جانب الرجال المخلصين الذين قضوا سنوات طويلة من الخدمة في العمل الشرطي في كل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية وإدارة مكافحة المخدرات وإدارة العمليات وإدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات والسائقين تقديرا لجهودهم طوال تلك السنوات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفرق المتميزة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 00:01 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

قد تتلّقى في هذا الشهر عرضاً مغريّاً

GMT 02:46 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبلغ شرطة دبي عن "رجل عار" تسلل إلى منزلها بدون اسئذان

GMT 00:05 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تدخل شهرًا من الصعوبات يحتم عليك التحفظ واستدراك المشاكل

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميغان ماركل تشارك دوقة كورنوال أولى مهماتهما الرسمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates