جائزة الصحة 2017 تكرّم 42 رائدًا في مجال الرعاية
آخر تحديث 19:28:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة الصحة 2017 تكرّم 42 رائدًا في مجال الرعاية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة الصحة 2017 تكرّم 42 رائدًا في مجال الرعاية

حميد القطامي وسامي القمزي خلال التكريم
دبي - صوت الامارات

بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، انطلق حفل جوائز الصحة السنوية 2017 التابع لمجلة الصحة الصادرة عن جامعة الخليج الطبية في عجمان في دورته الأولى في قاعة جودولفين – أبراج الإمارات بدبي.

ويأتي دعم اقتصادية دبي لهذه المبادرة في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق التميز في كل القطاعات الاقتصادية والخدمية في إمارة دبي، بالإضافة إلى متابعة المبادرات التي من شأنها الإسهام في تحقيق تطلعات حكومة دبي لدعم مسيرة الجودة والتميز وتطبيق أفضل الممارسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وضم الحفل، الذي يعد الأول من نوعه، أكثر من 600 من مختصي ورواد الرعاية الصحية بدولة الإمارات بقطاعيها العام والخاص، حيث كرم معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي؛ وسامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ومحي الدين ثومبي، الرئيس المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ثومبي بتكريم الفائزين. وضمت قائمة الفائزين 34 من المكرمين في مختلف مجالات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى 8 من الشخصيات المتميزة والبارزة لدورهم الريادي في تشكيل صناعة الرعاية الصحية بالمنطقة.

وشملت فئات الجائزة الشرفية أفضل مبادرة اللياقة البدنية للشركات، وتطوير البنية التحتية للمستشفيات، ومساهمة المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتكنولوجيا المبتكرة في مجال الرعاية الصحية وغيرها من فئات التميز، كما شمل التكريم أيضاً الفئات الفردية مثل المرأة المتميزة في مجال الرعاية الصحية.

واستمراراً في دعم برنامج التميز قال محي الدين ثومبي إن الهدف من جائزة الصحة السنوية هو توليد الإيجابية والشمولية وتقديم إمكانات غير محدودة لجميع مؤسسات ومهنيي قطاع الرعاية الصحية، فدولة الإمارات لديها تاريخ مشرف في دعم الابتكار. ونحن نخطو خطوات كبيرة لمواصلة هذا التقليد من خلال تشجيع المساهمات سواء من الأفراد أو الشركات، ويعتبر إطلاق الحفل الأول لجائزة الصحة السنوية منصة مثالية لعرض وتكريم الأعمال الصحية التي تقدم في دولة الإمارات والتي من شأنها ترسيخ مستقبل الأجيال القادمة.

تم تكريم 8 مبدعين هم:الدكتور أمين حسين الأميري، وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص ومحمد الحاج الزرعوني، مدير الهلال الأحمر ؛ والدكتور بي آر شيتي، المؤسس والرئيس التنفيذي ان أم سي ؛ والدكتور فوزان الخالدي، مدير إدارة السياسات الصحية ؛ والدكتورة زليخة داوود، المدير العام لمستشفى زليخة؛ والدكتور محمد الظاهري، المدير التنفيذي لمستشفى المفرق؛ وخليفة حسن بن دراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الصحة 2017 تكرّم 42 رائدًا في مجال الرعاية جائزة الصحة 2017 تكرّم 42 رائدًا في مجال الرعاية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates