مهرجان المرحيرسخ قيم السعادة بين الأجيال الناشئة
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مهرجان المرح"يرسخ قيم "السعادة" بين الأجيال الناشئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مهرجان المرح"يرسخ قيم "السعادة" بين الأجيال الناشئة

مهرجان المرح للصحة واللياقة
ابوظبي - صوت الامارات

  يجسد مهرجان المرح للصحة واللياقة الذي يعقد حالياً في مختلف إمارات الدولة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ..دور دولة الامارات في نشر قيم ومفاهيم السعادة والايجابية بين الأجيال الناشئة وترسيخها لتصبح منهاج عمل يرفد المجتمع بكوادر بشرية مؤهلة بالشكل الأمثل للمستقبل وذلك تماشياً مع رؤية الإمارات 2021 التي تضع السعادة ضمن أولويات المؤشرات الوطنية.

وقال مسؤولون ومشاركون في المهرجان الذي ينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني..في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات "وام" إن المهرجان يؤكد دور السعادة وارتباطها بتنشئة مجتمع صحي يرفد عجلة الانتاج بالكوادر الكفء القادرة على تعزيز مسيرة نماء وتطور الوطن على مختلف الاصعدة.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن شعار الحدث "اعتن بصحتك لأجل سعادتك" يأتي تأكيدا على أن العيش بصحة أفضل من شأنه أن يجعلنا أكثر حيوية وأعلى إنتاجية وبالتالي أكثر سعادة.

واكد ان هذا الحدث حظي بمشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع لاسيما النشء وذلك في ظل الفعاليات المتنوعة والثرية المقامة في مختلف مناطق الدولة ومنها حديقة "أم الإمارات" بأبوظبي ..مشيراً إلى أن المهرجان يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة في تنشئة مجتمع صحي يتمتع أفراده بأبدان قوية وعقول نيرة ليساهموا في استكمال مسيرة التنمية والعطاء للوطن.

وأشار سعادته إلى أن أبراز دور "السعادة" في المهرجان هذا العام يؤكد ارتباط هذا المفهوم المهم بمسيرة التنمية والعطاء للوطن وهو ما يأتي تماشياً مع الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 التي تضع السعادة ضمن أولويات المؤشرات الوطنية في قائمة "مجتمع متلاحم محافظ على هويته".

ولفت إلى أن الدورة الحالية للمهرجان تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط المركز بمختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة في الفعاليات والتي من بينها وزارة التربية والتعليم وهيئة الصحة بأبوظبي ومجلس أبوظبي للتعليم والهيئة الوطنية للمؤهلات وجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا وكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة ..معربا عن شكره لجميع الشركاء على جهودهم في المهرجان هذا العام.

وقال علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن المهرجان قدم حزمة من الفعاليات المتنوعة التي تلائم مختلف فئات المجتمع وترتكز بشكل أساسي على محور "السعادة" باعتباره شعار المهرجان لهذا العام ..مشيراً إلى أن المهرجان شهد إقبالاً كبيراً من مختلف أطياف المجتمع وذلك تأكيد على أهميته ورسالته المهمة في ترسيخ الثقافة الصحية بين أفراد المجتمع وتشجيع الشباب على اتباع نمط حياة صحي.

وقال محمد عبدالله العامري "زائر" إن "السعادة والتسامح والخير" أضحت قيماً أساسيةً في مجتمع الإمارات وتسعى مختلف مؤسسات الدولة إلى ترسيخها لدى الأجيال الناشئة فهي الاساس الذي ترتكز عليها الدولة في تعزيز مسيرة التنمية والتطور على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى أن مهرجان المرح للصحة واللياقة والمنعقد حالياً في حديقة أم الإمارات بأبوظبي يحقق فوائد عديدة للنشء ويسهم في تأهيلهم بالشكل الأمثل للمستقبل وفقاً لهذه الركائز السالفة الذكر ..لافتاً إلى أن فعاليات المهرجان جميعاً ترتكز على ارتباط تنشئة أجيال صحية بالمجتمع بتحقيق السعادة وبالتالي تأهيل كوادر بشرية للمستقبل.

وقال علي إبراهيم خالد "زائر" إن مهرجان المرح للصحة واللياقة يتضمن العديد من الفعاليات المهمة التي تسهم في تنمية مهارات وقدرات الأجيال الناشئة وتدعم جهود الدولة نحو ترسيخ مجتمع صحي قادر على دفع عجلة الانتاج في مختلف قطاعات العمل.

وأشار إلى أن اختيار "السعادة" محورا أساسيا للمهرجان هذا العام يأتي ترجمة لنهج قيادة الدولة الرشيدة فالسعادة اليوم أصبحت قيمة أساسية في المجتمع الإماراتي وترتبط ارتباطا وثيقا بمسيرة تنميته وازدهاره على مختلف الأصعدة ..لافتاً إلى أن ترسيخ مفاهيم السعادة والإيجابية لدى الأجيال الناشئة يضعهم على الطريق الصحيح نحو المشاركة بدور فاعل في تعزيز مسيرة وتنمية الدولة وتحقيق الريادة العالمية لها في شتى المجالات.

وتستمر فعاليات مهرجان المرح للصحة واللياقة في مختلف إمارات الدولة حتى 27 مارس الجاري في عدد من المواقع الرئيسية ومن أبرزها حديقة أم الإمارات بأبوظبي.

ويقدم المهرجان باقات متنوعة من الأنشطة الصحية والرياضية والألعاب والمسابقات بالإضافة إلى الاستشارات والفحوصات المجانية التي يقدمها نخبة من الأطباء والاستشاريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان المرحيرسخ قيم السعادة بين الأجيال الناشئة مهرجان المرحيرسخ قيم السعادة بين الأجيال الناشئة



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم

GMT 05:37 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

وزير الزراعة السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع مصر

GMT 05:04 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

النجم طارق لطفي يستعد لعمل جديد وينفي تركه لـ"فنون مصر"

GMT 07:49 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

ما هي أحسن الطرق لتعديل السلوكيات عند الأطفال؟

GMT 05:26 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

في ذكراه "حليم موال النهار"

GMT 06:57 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

أبل ستحول آيفون إلى "ريموت كنترول" لتلفزيونها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates