شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريًا
آخر تحديث 14:14:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريًا

تكريم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريًا
ابوظبي - صوت الامارات

  كرمت " شرطة أبوظبي " ممثلة في دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية عددا من أولياء أمور الطلاب والطالبات الملتزمين بقوانين وقواعد السير والمرور ضمن حملة التوعية تحت شعار " خلونا نعبر" و وزعت قسائم هدايا عليهم تحفيزا لهم على تعزيز سلامة و أمن الطلاب والطالبات مروريا.

و أوضح المقدم صلاح عبدالله راشد الحميري نائب مدير إدارة مرور أبوظبي بمديرية المرور والدوريات أن دورية السعادة تهدف إلى تحقيق علاقة إيجابية مع مختلف فئات المجتمع وتتبنى اسلوب الترغيب في الدعوة إلى الالتزام بقواعد السير والمرور وترسيخ فكرة المكافأة بدلا عن المخالفة.

و أكد حرص شرطة أبوظبي على انتهاج أفضل وأرقى النظم و الآليات لنشر وتعزيز الثقافة المرورية لدى مختلف شرائح المجتمع، من خلال البرامج بما يعزز من ضبط أمن الطرق والحفاظ على الأرواح و الممتلكات.

وتنفذ مديرية المرور والدوريات حملة "خلونا نعبر" بالتعاون مع الشركاء وهم دائرة النقل ودائرة التعليم والمعرفة و دائرة تنمية المجتمع و مواصلات الإمارات و شركة ساعد للأنظمة المرورية وإدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي وتستهدف شرائح المجتمع المدرسي من الطلاب وذويهم و إدارات المدارس وسائقي ومشرفي الحافلات المدرسية.

تهدف الحملة إلى تعزيز سلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد و تطوير أدائهم وتأهيلهم والتزامهم نحو المجتمع بمقاييس السلامة والأمان، واحترام قواعد المرور وأنظمة السلامة المرورية وآداب الطريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريًا شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريًا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates