ولي عهد أبوظبي يشهد فعاليات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبوظبي يشهد فعاليات "مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي يشهد فعاليات "مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل"

فعاليات "مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل"
ابوظبي - صوت الامارات

 شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جانبا من فعاليات الدورة الثانية لـ " مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل " التي تعقد في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض وتستمر يومين.

وحضر سموه الجلسات التي قدمها - كل على حده - الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية - أبوظبي و سعادة محمد العبار رئيس شركة إعمار العقارية والذين طرحوا خلال الجلسات العديد من التجارب في القيادة والإدارة والقيم التي تعين على النجاح والإبداع والتميز ..مشيرين إلى القائد المؤسس والملهم الشيخ زايد طيب الله ثراه الذي منح الثقة لأبناء الامارات وألهمهم حب العمل والإخلاص للوطن وهو ما أثمر المكانة الرفيعة التي وصلت إليها دولة الامارات على الصعد كافة.

كما قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بجولة في المعرض المصاحب لمجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل رافقه خلالها محمد خليفة النعيمي مدير مكتب شؤون التعليم بديوان ولي عهد أبوظبي رئيس اللجنة المنظمة للمجلس و شملت جناح " الصندوق الضوئي" الذي يتضمن معلومات وبيانات حول الصحة والزراعة والذكاء الاصطناعي .

كما زار سموه جناح " تحدي صناع السياسات" الذي يهدف إلى بث روح العمل وتمكين الشباب لمواجهة التحديات وكذلك جناح الرياضة والتقى عددا من الرياضيين أصحاب الهمم.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. عن سعادته بمشاركة هذه النخبة من شباب الوطن بالمجلس .. و فخره بالإقبال المتميز الذي حظي به " مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل " والذي يؤكد حرص شباب الإمارات واهتمامهم بتشكيل أفكارهم ورؤاهم الطموحة لمستقبلهم والاستعداد له من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين وتسلحهم بالفكر والمعرفة والعلوم التي تمكنهم من الانخراط في مختلف مواقع العمل الوطني وتحمل مسؤولية القيادة في المستقبل.

و قال سموه : " نثق بدور شباب الإمارات الطموح ونؤمن بقدراتهم وإمكاناتهم في صناعة حاضر و مستقبل البلاد .. و نسعى دائما إلى تأهيلهم وتحفيزهم وتمكينهم لاستلام راية الوطن والمضي بها إلى فضاء المجد ترفرف في مختلف الميادين ".

و دعا سموه الشباب إلى العمل بجد وإخلاص وعزم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم فهم صناع المستقبل وقادته وأمله الذين نتطلع من خلالهم إلى مستقبل مزدهر.

و أعرب سموه عن شكره وتقديره لكل المشاركين في " مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل " الذين رفدوا أفكار الشباب من معين معارفهم ورصيد خبراتهم وتجاربهم وقصص نجاحهم.

ويجمع المجلس ــ الذي ينظمه مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبو ظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ـــ أكثر من 3500 طالب وطالبة مع كبار المسؤولين المحليين والمفكرين البارزين تحت شعار " قادة اليوم يلتقون بقادة الغد ".. وذلك خلال أكثر من 300 جلسة وورشة عمل وست منصات تفاعلية في مجالات العلوم والتكنولوجيا وريادة الأعمال والقيادة والتنمية والرياضة واللياقة البدنية والثقافة والإعلام.

حضر فعاليات المجلس في اليوم الثاني والختامي للدورة الثانية سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي و سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة و معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يشهد فعاليات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل ولي عهد أبوظبي يشهد فعاليات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates