ثاني الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام بدبي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ثاني الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام بدبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثاني الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام بدبي

افتتاح معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام بدبي
دبي – صوت الإمارات

  افتتح معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة اليوم فعاليات الدورة الرابعة من معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام في مركز دبي التجاري العالمي و يستمر ثلاثة ايام بمشاركة مجموعة واسعة من العارضين يمثلون 30 دولة حول العالم من أهمهما الإمارات والبرازيل والصين والبرتغال وتركيا.

وقام معاليه بجولة تفقدية أطلع خلالها على أخر مستجدات هذه الصناعة والتقى بعدد من العارضين المشاركين في المعرض وأثنى على المستوى التنظيمي للمعرض وحداثة التقنيات التي يضمها.. مؤكدا أن التطور الذي شهدته دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة رسم لها مكانة بارزة عالميا وجعلها مركزاً تجارياً وحاضنة لفعاليات عالمية في مختلف القطاعات كونها تشكل رابطاً ومنفذاً تجارياً واقتصادياً قوياً بين مناطق شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ولفت إلى أن انعقاد المعرض والمؤتمر المقام على هامشه في دورته الرابعة يأتي في إطار الإدراك العالمي لأهمية الموقع الجغرافي لدولة الإمارات كموقع وسيط واستثماراً للحركة النشطة في القطاع العقاري وقطاع البنية التحتية للترويج لصناعة الأحجار والرخام في المنطقة خاصة في الإمارات مدعوماً بمشاريع البنية التحتية في الدولة ومنها أكسبو 2020.

وأشار إلى أن الصناعات الإنشائية بما فيها الأحجار والاسمنت والرخام والسيراميك تعد أحد الركائز الهامة في الاقتصاد الوطني لذا تولي الدولة اهتمام كبير بهذا القطاع واستدامته وخلال الفترة الماضية تم اتخاذ خطوات وإجراءات عدة لتنظيم كافة النشاطات الصناعية التي يشملها لتقليل أثرها البيئي وضمان تحقيقها لمعايير الاستدامة.

ويشكل المعرض فرصة لصناع القرار في صناعة الانشاءات للتواصل مع مجموعة ضخمة من الشركات والخبراء تحت سقف واحد والاطلاع على مجموعة من أحدث المنتجات التي يعرضها المورودون والصانعون ومزودوا الخدمات من المنطقة والعالم .

ويقام على هامش فعاليات المعرض مؤتمر متخصص لمناقشة القضايا الأساسية لصناعة الأحجار والرخام من جوانبها المختلفة بما فيها الاستدامة.

ويضم المعرض مجموعة من الأجنحة الوطنية التي تستعرض أحدث التصاميم والمنتجات والماكينات من كل من البرازيل والصين وإيطاليا والبرتغال وتركيا والإمارات العربية المتحدة.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثاني الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام بدبي ثاني الزيودي يفتتح معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام بدبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates