مجلس حكماء المسلمين يشارك بمعرض موسكو الدولي للكتاب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجلس حكماء المسلمين يشارك بمعرض موسكو الدولي للكتاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس حكماء المسلمين يشارك بمعرض موسكو الدولي للكتاب

الدكتور علي راشد النعيمي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين
دبي – صوت الإمارات

  يشارك " مجلس حكماء المسلمين " بمعرض موسكو الدولي للكتاب الذي ينطلق غدا بأرض المعارض في العاصمة الروسية في إطار حرصه على نشر أهدافه التي أسس من أجلها لتعزيز السلم في العالم و نشر قيم الإسلام الوسطي السمحة.

تأتي مشاركة مجلس حكماء المسلمين ضمن سلسلة مشاركاته في معارض الكتب التي وجه بها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس المجلس نظرا لما تمثله هذه المعارض من تجمعات إنسانية من مختلف الأقطار والأجناس بمختلف عقائدهم الدينية ومعتقداتهم الفكرية ما يسهم في نشر رسالة المجلس التي أسس من أجلها و يدعم توجه حكماء المسلمين بنشر السلم و الفكر المعتدل ونقل الصورة الصحيحة عن سماحة الإسلام والتعايش المجتمعي.

وتمتد فعاليات المعرض الدولي الـ31 للكتاب في العاصمة موسكو حتى 9 سبتمبر الجاري ويشارك فيه أكثر من أربعين دولة ومن المتوقع زيارته من قبل أكثر من مائة ألف زائر للإطلاع على مشاركات نحو 600 دار للطباعة والترجمة والنشر على مدار أيامه الخمسة.

وفي هذا الصدد أكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين أن خيار المشاركة في معرض موسكو الدولي للكتاب جاء لما يمثله المعرض من ملتقى فكري و أدبي يجمع تحت سقفه العديد من الثقافات والمعتقدات الفكرية، والتي تصب دون شك في توجه المجلس نحو نشر سماحة الإسلام و فكره من خلال إصداراته المختلفة علاوة على سعيه أيضا من خلال تلك المشاركات في المعارض المختلفة حول العالم للاجتماع بأبرز دور النشر والترجمة للوصول إلى أكبر شريحة من القراء والجمهور للإسهام في نشر ثقافة التسامح وتعزيز السلم التي أسس من أجلها مجلس حكماء المسلمين.

و تطرق معاليه إلى نوعية الإصدارات التي يشارك بها المجلس خلال المعرض وأكد أن هناك تنوعا في الإصدارات المختارة ومن أبرزها التفسير الواضح وهو الإصدار الذي شرح تفاسير القرآن الكريم بشكل مبسط تميل لقراءته النفس ويسهل معه التعمق في معاني القرآن الكريم كما أن هناك الإصدار الأكثر انتشارا من خلال المعارض التي شارك بها المجلس وهو كتاب الحب في القرآن و الذي شرح فيه كاتبه الأمير غازي بن محمد عضو مجلس حكماء المسلمين معاني الحب السامية التي وردت في القرآن إضافة إلى عدة إصدارات آخرى تم انتقاؤها بعناية بناء على الخبرات التي تراكمت نتيجة المشاركات التي خاضها المجلس خلال الفترة الماضية في القاهرة والدار البيضاء والإسكندرية ولندن وأبوظبي.

ونوه الأمين العام للمجلس إلى أن المشاركة الحالية تمثل التزاما من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر و أعضاء مجلس حكماء المسلمين والقائمين عليه بالوصول إلى أكبر شريحة من الأفراد والمؤسسات لنشر أهداف المجلس ورسالته، ودعا كل من يرغب بزيارة الجناح إلى التواجد والاطلاع على إصدارات المجلس وآخر فعالياته وأنشطته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس حكماء المسلمين يشارك بمعرض موسكو الدولي للكتاب مجلس حكماء المسلمين يشارك بمعرض موسكو الدولي للكتاب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

GMT 23:00 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

الوان ابواب خشب خارجية وداخلية

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates