شيخة بنت سيف تكرم الفائزات بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم
آخر تحديث 22:44:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيخة بنت سيف تكرم الفائزات بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيخة بنت سيف تكرم الفائزات بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم

تكريم الفائزات بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم
دبي - صوت الامارات

 شهدت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان نائب الرئيس الأعلى لمؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية صباح اليوم حفل تكريم الفائزات في الدورة السادسة لجائزة " الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان للقرآن الكريم 2017" وذلك بحضور عدد كبير من الشيخات .

نظم الحفل - الذي أقيم على مسرح مدرسة الشهب للبنات في مدينة خليفة - اللجنة العليا في مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك مواكبة لفعاليات عام الخير.

وأشادت الشيخة شيخة بنت سيف - في كلمتها خلال الحفل - باهتمام الدولة بالمبدعين والمتميزين في شتى المجالات..

وقالت " في لحظات الأنس والطمانينة .. وفي أوقات الرقي الروحي .. يرجع صدى مقامات الترتيل المقدس في السمع والروح ويتوارد على خواطرنا ما تيسر من آي الذكر الحكيم نترنم به في خلوتنا وساعات صفائنا .. عندها نشعر أننا نحلق في سماء الراحة والخلود .. تلك لحظات تمر علينا وعلى كل محب لكلام الله عزوجل..

تجول في القلوب بمسحة اللطف والعناية الإلهية " .

وأضافت الشيخة شيخة بنت سيف : " هنيئا لكم مقام الرفعة وهنيئا لكن مقام اقرأ ورتل وارتق كما كنت ترتل في الدنيا .. وكل فرد يبدأ مشوار الآخرة بأخير أعماله والأخرة عندكن مزينة منورة معطرة بدروب القرآن حفظا وعلما وعملا" .

وقالت : " أهلا بكن بناتي الغاليات في رحاب مسابقة الشيخة حصة للقرآن الكريم .. أهلا بكن في رحاب دولة الإمارات التي تسعى جاهدة لرفع سوية الإبداع والمبدعين واحتواء كل صاحب قدر رفيع على أي مستوى من مستويات العطاء والرقي

.. تلك مسيرة بدأها الوالد الغالي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومن بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وبمعونة طيبة من أخويه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات الذين قدموا كل جهد وكل رعاية لمسيرة التقدم في إماراتنا الحبيبة " .

و أضاف : " بارك الله لكن في خطوات حياتكن التي نأمل جميعا أن تكون مباركة ببركة القرآن الكريم الذي هو شرع وطريق ونهج وسبيل وبارك ربي في أهلكم الذين شجعوكن على المضي في دروب القرآن المجيد ".

وتقدمت الشيخة شيخة بنت سيف بالشكر لكل من ساهم في أي جهد مبذول لإنجاح هذه الجائزة .. داعية المولى أن يجعل الخير والبركة وسعادة الدارين في صحيفة كل من قدم قليلا أو كثيرا سواء ممن علمنا جهودهم أو ممن غابت جهودهم خلف كواليس العطاء راجين الخير من الله للجميع .

من جهتها أشادت منى الغساني مدير إدارة المعاهد والمراكز الدينية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالمبادرة السنوية لـمؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية بتنظيم هذه الجائزة .

و أضافت إنه وصل إلى التصفيات الأولية للمسابقة على مستوى الدولة / 161 / طالبة في مختلف المراحل والمدارس والمناطق ممن تنطبق عليهن شروط المسابقة وفازت بالجائزة / 80 / فتاة من 15جنسية ومن ضمنهن مجموعة من ذوات الهمم .

وتضمن الاحتفال عرض فيلم توثيقي عن مسيرة الجائزة وكرمت الشيخة شيخة بنت سيف في نهاية الاحتفال الفائزات والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وفيما يلي أسماء الفائزات في الجائزة على صعيد " الفرع الأول" ..

مريم محمد عثمان أحمد وآسيا بنت كاميلو مايا نثريام ورحمة محمد ربيع محمد وسكينة حسن مازويل و مريم إبراهيم نظمي محمود وماهيتاب إيهاب عبد الحميد ومريم وليد جاد عبد الباقي و علياء السيد الشحات عبد الشافي و سمية محمد مرسل عبد القدوس و سارة أيمن قسام.

أما الفائزات في الفرع الثاني فهن .. ملك هاشم عبد الغني عمران و أبرار عصام عبد الغني عبد الخالق و خديجة سلطان محمد الخوري و ليان زياد طراد .

وفي الفرع الثالث فازت كل من .. حلا خالد زكي سعيد وشهد محمود السعيد علي و مريم محمد تاج الدين و ريمان عبد الله إبراهيم عبد الله و أمل أنصر الدين أنصار الدين و سما صابر مديح الباز عبد القادرو أسيل هيثم علي السعادة و أمنه فيصل عبد القادر المرزوقي.

و فازت في الفرع الرابع .. شهد وائل الشحات مصطفى و رويدة سمطار محمد و أمنية عصام عبد الغني عبد الخالق و نورة بدر عبد الله الخاجة و حبيبة حمدي محمد محمود و فاطمة سعيد محمود ابوحسين و اياه بوغانمي و مريم أيمن أحمد جابرو أسماء عبد الله المرزوقي.

و في الفرع الخامس فازت .. صفاء خالد محمد أحمد جبروني و نغم جمال عبيد فتوحي خليل و ديا فاطمة كانا بانتودي و مريم رمضان هشام السيد وميثا محمد أحمد سالم صالح سلمى وليد السيد الجندي و مريم محمد عبد العاطي الجندي و مرام محمد صالح أحمد وشيماء محمد غلام رباني و فاطمة الزهراء بشير فراج.

و في الفرع السادس نالت الجوائز كل من.. منال عبد الرحمن محمد عبدي و فاطمة بنت شبنم و هاجر عبد الناصر المتولي عبد الرحمن و خديجة خليل إبراهيم علي مليح وشهد جمال عبد اللطيف بكر ورؤى نضال أحمد أبو طويلة وآية مأمون عبد الله و حسناء أحمد محمد عبد الفتاح ورفيدة منتصر محمد إسماعيل و فردوس حسين أحمد حسن.

وفي الفرع السابع فازت .. خديجة فرسانة أيوب فاطمة بيفي وإسراء علاء محمد محمد و فداء الرحمن فوزي محمد و بشرى صابر الله شير نواز خان و منة الله ظلال عبد العزيز محمد وخديجة عبد الله أحمد و نورة جول ولي خانو ندى عطية رمضان أبو عوض ورغد سمير دوارة وأسماء محمد فوزي العبيدي.

و في الفرع الثامن فازت .. فاطمة الجنة ساكات فيتيل ورحمة مرعي محمد متولي و رحاب جلال عباس محمد و لينة حاتم محمد أحمد و عائشة بيبي محمد برويز و هدى جول ولي خان وسمية محمد فياض محمد وهاجر محمد تاج الدين محمد وغادة أشرف راضي إبراهيم.

كما فازت في الفرع التاسع .. فاطمة عبد الله حبيب حسن ورفيعة سيدة بنت رشيد وسديل عبد الرحمن محمد المحمود.

أما الفائزات من صاحبات الهمم في "الفرع الأول " .. دانيا أيمن الحريري و كلثوم علي محمد و ياسمين سليمان محمد وفي الفرع الثاني ..

لبنى ماهر الراوي وفي الفرع الخامس.. أمينة يوسف إبراهيم العبيدلي وأم كلثوم حسين بهائي مظفر وفي الفرع السادس صابرة شيخ صالح باوزير .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخة بنت سيف تكرم الفائزات بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم شيخة بنت سيف تكرم الفائزات بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت

GMT 19:51 2013 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الفن التشكيلي حقق في مدة قصيرة انجازًا عظيمًا

GMT 19:33 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الوصل يفتح أبوابه بالمجان لجمهور نادي حتا

GMT 13:03 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

رئيس الوزراء الأردني يقدم استقالة حكومته للملك

GMT 20:40 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

الأصدقاء والأصحاب.. فوق العتاب أو تحته!

GMT 10:57 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة Black Carpet من "بول كا" تفاصيل رائعة بألوان جريئة

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 19:44 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

أمازون تحذف أكثر من مئتي مليون تقييم زائف

GMT 02:08 2021 الأربعاء ,19 أيار / مايو

الكتاب العربي يلقى رواجاً في ألمانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates