سيف بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة  في دورتها الـ 15
آخر تحديث 18:10:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة في دورتها الـ 15

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة  في دورتها الـ 15

سيف بن زايد يكرّم الفائزين
ابوظبي - صوت الامارات

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كرّم الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، 22 هيئة ومؤسسة وشركة فائزة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الـ15، وذلك خلال الحفل الذي أقامته، أمس، غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بـ«قصر الإمارات».

فاز بالفئة الفضية في القطاع الصحي: مستشفى مركز الخليج التشخيصي، ونايتنجيل للرعاية الصحية المنزلية، ومستشفى لايف لاين فرع مصفح.

وفي القطاع التجاري والخدمي فاز «دلما مول»، وفي القطاع السياحي فاز فندق «تماني»، وفي قطاع الخدمات فازت شركة «سمارت وورلد»، و«تاسك للتوظيف»، وفي قطاع الإنشاءات شركة «التراث إنترناشيونال»، وفي القطاع التجاري شركة «نيكاي للإلكترنيات».

وفي الفئة الذهبية فازت «الرستماني العالمية للصرافة» ضمن القطاع المالي، فيما فازت «دبي لمشاريع الطيران الهندسية» ضمن فئة القطاع الحكومي الخدمي.

وفي قطاع خدمات النفط والغاز، فازت شركة «أبوظبي للدائن البلاستيكية»، «بروج» بينما فازت شركة «إمداد» في قطاع الخدمات، وفاز مصرف أبوظبي الإسلامي في القطاع المالي.

وفازت هيئة طرق ومواصلات دبي بالجائزة الماسية ضمن فئة القطاع الحكومي الخدمي، في حين فازت «موانئ دبي العالمية» في القطاع التجاري.

حضر حفل التكريم رئيس هيئة الصحة، الدكتور مغير خميس الخييلي، والشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس هيئة الطاقة، والأمين العام لمكتب سموّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، وعدد من كبار المسؤولين ووكلاء الدوائر، وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى الدولة، وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

ورفع رئيس اللجنة العليا للجائزة، سعيد عبدالجليل الفهيم، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لرعايته هذا البرنامج منذ انطلاقته المباركة، حاملاً اسم سموّه تاجاً يتلألأ، ولصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، راعي الحفل، لمتابعته ودعمه اللامحدود لفعاليات الجائزة ومسيرتها، منذ انطلاقتها قبل 15 عاماً، وإلى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ممثل راعي الحفل، على تشريف سموّه.

وقال الفهيم: «إن الدول المتميزة قوامها مؤسسات متميزة في القطاعات والفعاليات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية المتميزة، كما أن التميز المؤسسي قوامه إنسان متميز معرفة ومهارة وسلوكاً، وفي ذلك نستذكر مقولة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حول السياسات العليا التي تنتجها القيادة الرشيدة تجاه الإنسان، وكما جاء في مقولته التاريخية: (إننا نركز على العناية الخاصة بالفرد من النواحي التدريبية والتعليمية والاجتماعية والتوجيه الصحيح، من خلال الأجهزة المختلفة.. وفي هذا يجب أن تسخر كل إمكانات الدولة ومواردها لبناء الإنسان الفاعل الذى هو حجر الزاوية في العملية الوطنية بكاملها)».

وأكد الفهيم أن «الجائزة ظلت طوال 15 عاماً مضت تسعى إلى استيعاب الأعداد المتزايدة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص والقطاعات الأخرى، نشراً لثقافة التميز والابتكار بالدولة، وفي ذلك تهيئة للجميع للتحلي بالمرونة الفردية والمؤسسية، للتعاطي مع التحديات الماثلة، كما أن جميع الدورات السابقة شهدت أعداداً متزايدة من المشاركين مؤسسات وأفراد تم تدريبهم كمقيمين وخبراء، وبذلك أصبحوا سفراء للتميز المؤسسي، خصوصاً بين مواطني دولة الإمارات، الذين وصلت أعدادهم للمئات ممثلين للقطاعات والفعاليات الاقتصادية المختلفة».

وقال إن «دولة الإمارات أصبحت أنموذجاً يحتذى به في التميز المؤسسي، بعد إطلاقها للجيل الرابع للتميز، متخطية بذلك النماذج العالمية أميركياً وأوروبياً، وقامت جائزة الشيخ خليفة للامتياز بتطوير معاييرها وأنظمتها الفنية والإدارية لتتماشى مع متطلبات الجيل الرابع التي تهم القطاع الخاص، مع تطوير المحاور والمجالات الأخرى دون الخلط بين متطلبات القطاعين، والاحتفاظ بالسمات الخاصة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز عن مثيلاتها الحكومية، حيث إن «الاحتياجات التنموية تختلف اختلافاًَ كبيراً بين القطاعين كما هو معلوم». ونوّه الفهيم بأن «الجائزة تشهد عاماً بعد عام ازدياداً في عدد المنتسبين والتسجيل بها وصل هذا العام إلى‏‏ 2000 شركة ومؤسسة، كما شهدت لجنة المقيمين، خلال هذه الأعوام، انضمام عدد من المواطنين وصلت نسبتهم إلى أكثر من 70%».

أعرب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، إبراهيم المحمود، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على رعايته للحفل الختامي للدورة

الـ15 للجائزة، وحضور الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للحفل الختامي للجائزة، ما يعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير الأداء، والعمل ونوعية الخدمات المقدمة من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص، ودعم الدور الذي يقوم به القطاع في عملية التنمية المستدامة في بلادنا.

وقال المحمود: «إن الغرفة تنظم هذا الحدث الكبير هذا العام إيماناً منها بأهمية الدور الذي تلعبه جائزة الشيخ خليفة للامتياز، في نشر ثقافة الجودة والامتياز في كل ربوع البلاد، والأثر الإيجابي الذي ظلت تحدثه الجائزة لتنمية وتطوير الأداء المؤسسي لجميع المنشآت المشاركة في فعاليات وبرامج الدورات المختلفة للجائزة خلال الأعوام الماضية».

وأعرب المحمود عن بالغ شكره وتقديره لكل الشركات والمؤسسات التي شاركت في الدورة الـ15 لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، مؤكداً أن «هذه المشاركة ستسهم في دفع مسيرة العمل، وتطوير الأداء، وتحسين الخدمات المقدمة من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، ودولة الإمارات».

وأعرب ابراهيم العلي، مدير تنفيذي شركة سمارت، عن سعادته بفوز الشركة بالجائزة، مؤكداً أنها «تكريم كبير، ودافع لبذل مزيد من الجهود، لتحقيق إنجازات ونجاحات تواكب مسيرة النهضة والتطور التي تشهدها الدولة».

وأشار إلى أن «الشركة قامت، أخيراً، بإحداث العديد من التغييرات على الهيكل التنظيمي، لتواكب معايير ومتطلبات الجائزة، ما أسهم في تحقيق تقدم كبير في الشركة أهلها للحصول على هذه الجائزة المهمة».

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة  في دورتها الـ 15 سيف بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة  في دورتها الـ 15



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates