الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي
آخر تحديث 12:55:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي

ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي
ابوظبي - صوت الامارات

  افتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي "ملتقى السعادة السنوي لعام 2018 " وذلك بفندق روتانا جزيرة السعديات بأبوظبي ويعد الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي ضمن عام زايد و يهدف إلى تعزيز مبادرات السعادة و الإيجابية الوظيفية.

حضر افتتاح الملتقى سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي و سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وسعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية ومدراء القطاعات بشرطة أبوظبي وعدد من المدعوين والحضور.

و أكد الرميثي حرص دولة الإمارات و اهتمامها المتواصل بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين والزوار ضمن مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها دولتنا بمختلف المجالات.

وقال إن القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" كان همه الوحيد إسعاد أبناء شعبه و تفقد بنفسه مشاريع الإنماء والإعمار وتابع معدلات الإنجاز فيها، وقاد تحدياً غير مسبوق للحاق بركب الحضارة والتحديث وتحققت على أياديه الخيرة منجزات عملاقة وواصلت الدولة جهودها الريادية و بكل طاقاتها من أجل إنسان سعيد ومتعلم ويتمتع بكل مقومات الحياة الكريمة.

وأضاف :" إننا اليوم وبفضل من الله تعالى ثم بإرادة القيادة الرشيدة استطاعت دولة الإمارات أن تحقق المرتبة الأولى في السعادة عربياً، والمرتبة الحادية و العشرين عالمياً حسب تقرير السعادة العالمي لعام 2017 الصادر عن معهد الأرض في جامعة كولومبيا وشبكة حلول التنمية المستدامة التابع للأمم المتحدة " .

وأوضح أن الحكومة نجحت في استثمار طاقات أبناء الوطن من أجل إسعاد الناس ووفرت البيئة التي يحقق فيها الجميع أحلامهم وطموحاتهم وذواتهم واستطاعت عبر مهامها وفرق عملها المختصة أن تعزز مفهوم السعادة ونشره في مجتمعنا حتى أصبح إسعاد المجتمع غاية وهدفاً وبرنامج عمل ضمن رؤية مستمرة للارتقاء بمسيرة العمل التطويري الذي ينعكس إيجابياً في إسعاد المجتمع.

وأشار معاليه إلى جهود شرطة أبوظبي من خلال منظومة مركز المدينة الآمنة وعبر ما توفره من خدمات بطرق ذكية ومبتكرة للإسهام بدور رائد في تعزيز الأمن والأمان والسعادة للمواطنين والمقيمين والزوار.

و أوضحت النقيب وجدان علي المطيري، مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية، بقطاع الموارد البشرية، أن ملتقى السعادة السنوي لعام 2018، والذي ينظمه قطاع الموارد البشرية يركز على إسعاد العاملين، من خلال الاطلاع على أهم الممارسات وأحدث الدراسات المتخصصة في هذا المجال.

و أكدت أن شرطة أبوظبي تؤمن بأن إسعاد الموظف عنصر أساسي لتحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية للمؤسسة الشرطية لافتة إلى اهتمام القيادة الشرطية بدعم تطلعات مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية بقطاع الموارد البشرية في تبني المبادرات والمشاريع وتحقيقها، واقتراح السياسات المناسبة لتنفيذها.

و نوهت إلى أن شرطة أبوظبي تمكنت في عام 2017 من استباق العديد من الجهات المحلية في إمارة أبوظبي في هذا المجال عبر إطلاق مركز اسعاد العاملين والايجابية الوظيفية، ضمن الهيكل التنظيمي لقطاع الموارد البشرية، بهدف توفير البيئة الإيجابية والمحفزة لمنتسبي شرطة أبوظبي، و ضمان استمرارية العمل في مجال السعادة الوظيفية، و إسعاد العاملين، ودعم تحقيق الأهداف والقيم المؤسسية.

وعقدت ضمن الملتقى ست محاضرات، الأولى بعنوان "الإيجابية في مواجهة الأزمات"، قدمها سيف جمعة عبيد الفلاسي، محاضر في القيادة العامة لشرطة دبي، مختص بشرح قوانين الموارد البشرية، و تمحورت حول أهمية تعزيز الروح الإيجابية أثناء مواجهة الأزمات، ومدى فاعليتها في تحقيق نتائج إيجابية، و الثانية بعنوان "السعادة غرسها زايد ورعاها خليفة" وقدمها المستشار عبدالله مبارك الكعبي، المستشار الدولي بالمحكمة الدولية لتسوية المنازعات، وتطرقت إلى دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في غرس ثوابت السعادة الراسخة.

وقدمت آمنة محمد أحمد الحمادي، المدير العام لمركز المعرفة للتدريب والاستشارات بالشارقة المحاضرة الثالثة بعنوان "صناعة السعادة في بيئة العمل"، مؤكدة أهمية إيجاد بيئة عمل سعيد عبر تعزيز الإنتاجية والإيجابية و المحاضرة الرابعة بعنوان "أثر السعادة في شرطة أبوظبي" و ألقتها المقدم ثريا علي الهاشمي من شرطة أبوظبي، مؤكدة حرص المؤسسة الشرطية على تعزيز المبادرات المحفزة وأهمية قيم الإيجابية والسعادة ونشرها بين المنتسبين.

وتحدث النقيب عبيد خميس الدرمكي، من شرطة أبوظبي في المحاضرة الخامسة عن "أثر إسعاد الموظف" في الانطلاق نحو الأبداع والتميز والابتكار، و زيادة الإنتاجية، وقدم المحاضرة الأخيرة الدكتور المهندس عبد اللطيف عبده العزعزي حول مفهوم السعادة والطاقة الإيجابية، والعلاقة بينهما، والفرق بين موجات السعادة والانفعالات السلبية.

كانت فعاليات الملتقى قد انطلقت بعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات مركز اسعاد العاملين و الايجابية الوظيفية منذ استحداثه عام 2017، وكرم معالي قائد عام شرطة أبوظبي يرافقه سعادة قائد عام شرطة دبي، وسعادة مدير عام شرطة أبوظبي، الشركاء والمتحدثين وتقديم الدروع تذكارية، فيما قدم اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع شؤون القيادة، ومدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة الجوائز للفائزين في سحوبات لجوائز قيمة أقيمت على هامش الملتقى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي الرميثي يفتتح ملتقى السعادة السنوي الأول لشرطة أبوظبي



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق

GMT 12:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

انتعاش سوق قطع غيار السيارات في الإمارات

GMT 16:28 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

دول العالم تكشف عن غضبها بسبب أسواق الرقيق الليبية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates