قائد عام شرطة أبوظبي يزور القيادة العامة لشرطة الشارقة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد عام شرطة أبوظبي يزور القيادة العامة لشرطة الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد عام شرطة أبوظبي يزور القيادة العامة لشرطة الشارقة

قائد عام شرطة أبوظبي يزور القيادة العامة لشرطة الشارقة
ابوظبي - صوت الامارات

  زار معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي - يرافقه سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي إلى جانب وفد من كبار ضباط القيادة العامة لشرطة أبوظبي - اليوم مقر القيادة العامة لشرطة الشارقة حيث كان في استقبالهم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة والعميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير اكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة والعقيد د. أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بالإنابة وكبار ضباط شرطة الشارقة.

وشهد اللقاء عرضا لفيلم وثائقي للتعريف بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ومنشآتها وهياكلها التنظيمية ثم قام العميد عبدالله إبراهيم بن نصار مدير معهد تدريب الشرطة بتقديم عرض حول ملامح إنجازات ومؤشرات القيادة العامة لشرطة الشارقة .

وألقى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة كلمة قال فيها ان هذه الزيارة تؤكد مجددا ما لمسناه من خلال لقاءاتنا السابقة مع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة ابوظبي من حرص على تعزيز الشراكة والتعاون بين الجانبين ودعم خطواته في كافة المجالات بما يخدم أهدافنا المشتركة في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار لدولتنا الفتية والتي نصبو جميعا الى أن تكون من أفضل دول العالم امنا وسلامة وسعادة ورخاء من خلال سعينا لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة والتزامنا المطلق بتوجيهاتها وحرصنا على المضي قدما في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لوزارة الداخلية.

وأضاف اللواء الشامسي ان استمرار مثل هذه الزيارات وما ينتج عنها من تبادل الخبرات والمعلومات وتوطيد الروابط والعلاقات المهنية والاجتماعية بين العاملين بوزارة الداخلية سيساهم بشكل كبير في ترسيخ الشراكة القائمة بين كافة القيادات الشرطية في الدولة ودعم استمراريتها من خلال استثمارها بما يساعد على توحيد الرؤى وتضافر الجهود في مجابهة التحديات الأمنية التي تواجه مجتمعنا والعمل على ترجمة تطلعات قيادتنا الرشيدة في جعل الأمن والأمان واقعا يعيشه ويشعر به كل فرد من أفراد مجتمعنا.

وأشاد اللواء الشامسي بخطوات التطور المستمر والنجاحات التي تحققت على مستوى القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مختلف المجالات والجهود المبذولة في رفع كفاءة الأداء الشرطي من خلال دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبقيادة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي والتي تقدم نموذجا يحتذى لكافة القيادات الشرطية على مستوى الدولة.

من جانبه أشاد معالي اللواء الرميثي في كلمته بمسيرة التطور التي تشهدها شرطة الشارقة في مختلف المجالات ..مؤكدا أهمية توثيق العلاقات بين الجانبين وتطويرها بما يحقق تطلعاتهما المشتركة في خدمة المجتمع وتعزيز أمنه واستقراره.

كما أثنى معاليه على تطور أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة الكبير والدور الذي باتت تلعبه في رفد المؤسسة الشرطية بالكوادر المؤهلة من الضباط ذوي الكفاءة والمؤهلات العلمية العالية ..معلنا أن القيادة العامة لشرطة ابوظبي تقوم حاليا بدراسة ابتعاث مجموعة من منتسبيها من الضباط المرشحين لتلقي التدريب والتأهيل العلمي والأكاديمي بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ليكونوا نواة للتعاون المستمر بين الجانبين في هذا المجال .

بعد ذلك قام سعادة قائد عام شرطة الشارقة بتكريم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي وسعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وتم تبادل الدروع بين الجانبين .

وانتقل الحضور بعدها في جولة شملت مبنى إدارة تراخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة حيث دشن معالي اللواء الرميثي واللواء الشامسي مركز إدارة الأحداث المتنقلة وهو عبارة عن غرفة عمليات متحركة تعد الأولى من نوعها على مستوى القيادات الشرطية بالدولة تتوفر بها كافة المعدات ووسائل الاتصال الحديثة والمرتبطة بغرفة العمليات المركزية والمجهزة للإنتقال والعمل في المناطق الساخنة.

كما قاما بتدشين الرافعة التي قامت بتصميمها شرطة الشارقة للقيام بعمليات الدعم والمساندة للحالات الطارئة في المناطق الساخنة والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة ويبلغ وزنها 75 طنا وتصل قوتها إلى أكثر من 2500 نيوتن بالاضافة الى تدشين الإسعاف البري المجهز للقيام بعمليات الإسعاف في المناطق البرية والصحراوية .

وافتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي واللواء سيف الزري الشامسي - بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام المجلس وسعادة ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة إلى جانب عدد من كبار ضباط شرطة الشارقة - بافتتاح الصالة الرياضية الجديدة بنادي ضباط شرطة الشارقة والتي تم بناؤها وتطويرها بناء على توجيهات سعادة قائد عام شرطة الشارقة وتصميمها وتنفيذها من جانب الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة على مدى ستة أشهر على مساحة 1879 متر مربع ومصنعة من مواد معادة التدوير بنسبة 60 بالمائة وتستوعب حوالي مائة متدرب في وقت واحد.

وأكد اللواء الشامسي أن اهتمام القيادة العامة لشرطة الشارقة والمنبثق من الإهتمام الذي توليه وزارة الداخلية بتطوير الأنشطة الرياضية ينبع من كون الرياضة تشكل ركنا أساسيا من أركان التدريب والتأهيل الشرطي حيث تمثل اللياقة البدنية العالية إحدى مقومات عناصر الشرطة من الضباط والأفراد .. ومن هنا كان اهتمام القيادة العامة لشرطة الشارقة بتعزيز البنى التحتية لشرطة الشارقة من خلال توفير المرافق والملاعب والصالات الرياضية التي تتيح لكافة منتسبيها من الضباط وضباط الصف والأفراد ممارسة الأنشطة الرياضية في جميع الأوقات إلى جانب استغلالها في تنظيم الأنشطة الرياضية ضمن برامج الدورات التدريبية وإقامة الفعاليات والبطولات والمنافسات الرياضية المختلفة.

وفي ختام الزيارة قدم اللواء الشامسي شكره وتقديره لمعالي اللواء الرميثي والوفد المرافق ..مثمنا اهتمامهم بتوثيق العلاقات مع شرطة الشارقة وحرصهم على تطوير التعاون في مختلف المجالات ..وأكد الإستمرار في تبادل الزيارات والاستفادة من الخبرات المتوفرة لدى الجانبين في رفع كفاءة الأداء وتنسيق الجهود المشتركة في مواجهة كافة التحديات الأمنية والمجتمعية والعمل على تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة نحو ترسيخ وتعزيز والاستقرار باعتباره قاعدة للتنمية والرخاء والازدهار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد عام شرطة أبوظبي يزور القيادة العامة لشرطة الشارقة قائد عام شرطة أبوظبي يزور القيادة العامة لشرطة الشارقة



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates