الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي
آخر تحديث 17:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي

محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي
ابوظبي - صوت الامارات

في مكرمة جديدة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجّه سموه، أمس، بعلاج الفنان العماني عبد الله المقبالي، 32 سنة، في أي مكان في العالم، إثر إصابة الفنان بورم في المعدة والأمعاء أجبره على المكوث في المستشفى الكندي بدبي.

وقد زفَّ بشرى هذه المكرمة منذر المزكي، الإعلامي وأحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، في فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تولى بنفسه نقل البشرى إلى الفنان المقبالي، الذي غمرت الفرحة ملامح وجهه، وعبّر عن سعادته وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إذ قال: «والله، أشعر أن هذا الخبر قد منحني أول جرعة علاج، وإنه بمثابة ماء بارد صُب على جسدي، هذا أبوي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد».

تفاعل

التفاعل مع حالة الفنان عبد الله المقبالي كان قد بدأ قبل أيام، بعد أن بث المزكي مقطع فيديو طويلاً يظهر فيه المقبالي، الذي أطل في مسلسل «خيانة وطن»، وهو يبكي بحرقة، بعد أن ألزمه المرض البقاء طويلاً في فراش المستشفى، حيث تأثر كثيراً وهو يطلب من القادرين مساعدته على استكمال رحلة علاجه، مؤكداً أنه لم يعد قادراً على الحركة، وأنه قد خسر كثيراً من وزنه بسبب شدة وطأة المرض عليه.

خلال الفيديو المصوّر، كشف المقبالي أنه ذهب في رحلات علاجية إلى عدة دول، من بينها الهند وتايلند، ولكنه لم يتمكن من متابعة العلاج بسبب ارتفاع التكاليف، وهو الأمر الذي دعاه للعودة إلى الدولة، وتلقي العلاج فيها، حيث يرقد حالياً في المستشفى الكندي في دبي، وفق ما أعلن عنه الفنان الدكتور حبيب غلوم، أمس، الذي بث هو الآخر مقطعاً مصوراً، تحدث فيه عن حالة المقبالي الصحية، داعياً فيه كل زملائه الفنانين إلى مؤازرة المقبالي، ومساعدته وزياراته والوقوف إلى جانبه في محنته.

تأثير

المزكي أوضح في الفيديو الأول أن المقبالي كان يرغب في الزواج، إلا أن المرض أثر في حالته الصحية، وفي حديثه مع المقبالي، أشار إلى أن أفضل علاج له موجود في كوريا، مؤكداً في الوقت نفسه أن وزنه قد وصل إلى 40 كيلوغراماً، وأنه لا يستطيع تناول الطعام، كما لا يمكنه المشي.

علاج

وكان أصدقاء الفنان عبد الله المقبالي قد أكدوا، قبل إعلان مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنهم أنفقوا كل ما لديهم من أجل علاجه، داعين إلى مساعدته، وهكذا فقد جاءته بشرى الفرج سريعاً، بعد تكفُّل صاحب السمو ولي عهد أبوظبي بعلاجه.

يُذكر أن عبد الله المقبالي هو فنان عماني، مقيم في الإمارات منذ سنوات طويلة، وهو عضو في مسرح دبي الشعبي، وقد سبق له المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوجّه بعلاج عبد الله المقبالي



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates