الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي يتسلم تكريم مسيرة عطاء
آخر تحديث 13:56:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي يتسلم تكريم "مسيرة عطاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي يتسلم تكريم "مسيرة عطاء"

سلطان بن محمد القاسمي
دبي - صوت الامارات

تسلم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة رئيس مؤسسة الفكر العربي تكريم «مسيرة عطاء»، ضمن حفل توزيع جائزة الإبداع العربي في دورتها العاشرة، والذي أقيم مساء أمس في العاصمة أبوظبي وسط حضور رفيع المستوى.

بدأ الحفل بكلمة لمؤسسة الفكر العربي ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة المؤسسة تقدم في مستهلها بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على استضافة هذه الدورة من المؤتمر والجائزة على أرضها ورحب بأرباب ورعاة الفكر من الوطن العربي الكبير وقدم التهاني للفائزين المكرمين بمختلف فئات جائزة الإبداع العربي.

بعدها، تمت دعوة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لبدء مراسم تكريم الفائزين بجائزة الإبداع العربي واستهلها بتسليم صاحب السمو حاكم الشارقة تكريم «مسيرة عطاء»، وذلك تقديراً لمسيرة سموه الأكاديمية المتألقة وقيادته الرشيدة لمسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في إمارة الشارقة ومواقفه القومية المشرفة، واحتضانه للمشاريع التربوية الرائدة، ودعمه السخي للإبداع والمبدعين ومساهمة سموه القيمة في الحفاظ على التراث وتعزيز حوار الثقافات والحضارات، وإطلاقه المبادرات النوعية وإقامته المرافق والبنى التحتية التي أهلت إمارة الشارقة لأن تغدو واحة للفكر ومركزاً ثقافياً مرموقاً.
ثم ألقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: «يشرفني أن أقف بينكم لأتسلم جائزة ذات قيمة فكرية، وليست هذه الجائزة إلا تكليف لي وليست تشريفاً، وقد كان بودي أن أكون بينكم في الأمس، إلا أنني كنت بين المدينة والرياض أحاول أن أصل بأقصى سرعه لألحق بالركب هذا اليوم، وفي ظهر هذا اليوم جاءني الطلب بإعداد كلمة لإلقائها في هذا الحفل الكريم، فأخذت الأوراق والقلم كتبت كلمات على عجالة علّني أوفي الجائزة وصاحب الجائزة حقهم».

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي يتسلم تكريم مسيرة عطاء الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي يتسلم تكريم مسيرة عطاء



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates