أبوظبي للإعلام تكرم موظفيها في ملتقاها السنوي الأول
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للإعلام" تكرم موظفيها في ملتقاها السنوي الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للإعلام" تكرم موظفيها في ملتقاها السنوي الأول

"أبوظبي للإعلام" تكرم موظفيها
ابوظبي - صوت الامارات

  عقدت أبوظبي للإعلام الملتقى السنوي الاول لموظفيها أمس الذي شهد الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز "ياس" و"مبادرة تطوير الاعلام الرقمي" إضافة إلى تكريم نخبة من موظفي الشركة ومتقاعديها.

حضر الملتقى الذي اقيم في حديقة مبنى التلفزيون بمقر أبوظبي للإعلام سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة وسعادة الدكتور علي بن تميم المدير العام وأعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين وعدد كبير من موظفي أبوظبي للإعلام من كافة الإدارات والقطاعات.

وأثني سعادة المحمود على أداء موظفي أبوظبي للإعلام وتفانيهم في العمل الذي انعكس على لأداء الاستثنائي للشركة خلال عام 2016 .

.موضحا ان أبوظبي للإعلام اثبتت خلال عام 2016 قدرتها على تحقيق وأداء رسالتها تجاه المجتمع الأمر الذي يعكس ليس فقط وضوح الرؤية التي تهدف إلى تقديم محتوى راقٍ وخدمة إعلامية متميزة تجمع بين الاحترافية والموضوعية والمهنية ولكن كذلك حجم الجهود التي بذلها فريق العمل لتصدر سباق التميز الإعلامي .

.منوها ان رصيد تقدير أبوظبي للإعلام خلال 2016 وصل إلى 56 جائزة ولقب وتكريم في مختلف مجالات العمل الإعلامي.

وهنأ سعادة الدكتور علي بن تميم موظفي أبوظبي للإعلام بمرور عام حافل بالتقدير والإنجازات على كافة الأصعدة ..منوها انه شهد بنفسه خلال الفترة الوجيزة الماضية روح الانسجام والتعاون التي تسود بين فريق العمل وبدا واضحاً جلياً شغف الجميع بالتميز والابتكار الأمر الذي ينعكس على أداء هذه المؤسسة الإعلامية المتميزة ويلمسه الجمهور والشركاء وكافة العاملين بصناعة الإعلام في المنطقة.

تَضَمّن الحفل تكريم موظفي أبوظبي للإعلام الحاصلين على جوائز خلال عام 2016 وكذلك الفائزين بجائزة ياس للتميز – الدورة الأولى في فئاتها الثلاث الدائرة المتميزة والدائرة الأكثر سعادة والمشاريع / فرق العمل المتميزة ومجموعة من الموظفين المتميزين حيث قام سعادة المحمود بتكريم المتفوقين تقديرا لجهودهم وإلتزامهم بالمشاركة الإيجابية في الجائزة بالإضافة إلى تكريم المتقاعدين من موظفي الشركة تقديراً لجهودهم التي ساهمت في نمو أبوظبي للإعلام ومَهَّدت لمسيرة التطور المستدامة التي تسير الشركة عليها بخطى ثابتة.

وأكد المحمود أن أبوظبي للإعلام تسعى إلى تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي بعد إرساء كل الركائز المطلوبة لتحقيق متطلباته وحرصها على تكريس ثقافة التميز والابتكار والإبداع وذلك بوصفها جزءاً أساسياً من بيئة العمل والعمل على تحقيق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية للشركة.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة خلال الحفل عن إسناد مهمة الإشراف على استراتيجية القراءة التي أطلقتها مؤخراً أبوظبي للإعلام إلى السعد المنهالي ..كما شهد الحفل الإعلان عن الموظفين الخمس الأوائل في إطار مبادرة تطوير الإعلام الرقمي والتي تهدف إلى توفير محتوى غنيّ وجديد عبر أكثر الوسائط الرقمية مواكبةً للعصر علاوة على الإعلان عن الأفكار الفائزة في المبادرة والتي ستعزز من مساهمتها في تطوير المحتوى الإعلامي الرقمي والارتقاء بمصداقيته وأثره الإيجابي على المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للإعلام تكرم موظفيها في ملتقاها السنوي الأول أبوظبي للإعلام تكرم موظفيها في ملتقاها السنوي الأول



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates