حاكم أم القيوين يؤكد أن الاحتفال باليوم الوطني تجديد للولاء للقيادة الحكيمة
آخر تحديث 15:00:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم أم القيوين يؤكد أن الاحتفال باليوم الوطني تجديد للولاء للقيادة الحكيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم أم القيوين يؤكد أن الاحتفال باليوم الوطني تجديد للولاء للقيادة الحكيمة

الشيخ سعود بن راشد المعلا
دبي - صوت الامارات

أكد الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أن الاحتفال باليوم الوطني الـ48 للدولة يُعدّ مناسبة غالية لتجديد الولاء والانتماء إلى القيادة الحكيمة لدولة الإمارات، والحفاظ على ميراث الآباء والأجداد المؤسسين لهذه الدولة الفتية، وترسيخ معاني دولة الاتحاد في نفوس الأجيال الحالية التي تنعم بثماره وخيراته، وتواصلاً لمسيرة التقدم والازدهار بإرادة قوية وخطى واثقة، لتحقيق المزيد من الرقي للوطن والمواطنين، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

جاء ذلك خلال حضور سموه وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، فعاليات الاحتفال الذي تنظمه اللجنة العليا للاحتفالات في أم القيوين، بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة.

حضر الاحتفال الشيخ خالد بن راشد المعلا، رئيس الديوان الأميري بأم القيوين، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة البلدية، والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا، رئيس دائرة التخطيط العمراني، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، القائد العام لشرطة أم القيوين، وعدد من الشيوخ، وعلياء الغفلي، المديرة العامة لدائرة السياحة والآثار رئيسة اللجنة العليا للاحتفالات بأم القيوين، ومديرو الدوائر المحلية والاتحادية، وجمع غفير من المواطنين والمقيمين.

تبريكات

 
وتوجه صاحب السمو حاكم أم القيوين بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرض هذه الدولة الطيبة.

كيان شامخ

قال صاحب السمو حاكم أم القيوين إن الاحتفال باليوم الوطني الـ48 هو استذكار لقيام اتحاد الإمارات الذي أصبح كياناً راسخاً شامخاً مدعوماً بالتلاحم الوطني مع قيادتنا الرشيدة، ومعززاً لقدراتنا وإمكاناتنا البشرية والاقتصادية والاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم أم القيوين يؤكد أن الاحتفال باليوم الوطني تجديد للولاء للقيادة الحكيمة حاكم أم القيوين يؤكد أن الاحتفال باليوم الوطني تجديد للولاء للقيادة الحكيمة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates