الأميرة هيا بنت الحسين تفتتح مستشفى الإمارات التخصص
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأميرة هيا بنت الحسين تفتتح مستشفى الإمارات التخصص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأميرة هيا بنت الحسين تفتتح مستشفى الإمارات التخصص

الأميرة هيا تفتتح مستشفى الإمارات التخصص
دبي – صوت الإمارات

افتتحت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية، أمس، مستشفى الإمارات التخصصي، بمدينة دبي الطبية.

وتفقدت سموها مبنى المستشفى الجديد الكائن في مدينة دبي الطبية، واستمعت إلى شرح من علاء عطاري، المدير التنفيذي للمستشفى على مختلف التخصصات التي يضمها المستشفى والأقسام المتعددة فيه، والخدمات التشخيصية والعلاجية المتنوعة التي يقدمها، كما تعرّفت سموها من رؤساء أقسام المستشفى على أحدث التجهيزات التي يضمها والتي تعد الأحدث من نوعها عالمياً.

دعم

وشملت جولة سموها في المستشفى تفقّد جانب من التجهيزات التي يضمها المستشفى وتشمل الوحدات العلاجية المختلفة وغرف العمليات ووحدات العناية المركزة، ووحدة جراحات اليوم الواحد، وكذلك العيادات الخارجية والداخلية، وأجنحة وغرف المرضى، ووحدة المناظير، وجناح التشخيص والفحص بالأشعة والمختبر، إضافة إلى وحدة للعلاج الطبيعي.

وتقدّم المدير التنفيذي لمستشفى الإمارات التخصصي بأسمى آيات التقدير والعرفان للدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات للقطاع الصحي، والاهتمام الكبير الذي تمنحه دبي للمؤسسات الطبية والمنشآت العلاجية في إطار عنايتها الكبيرة بتوفير أرقى مستويات الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين ولكل من يقصدها بهدف العلاج والاستشفاء.

وأعرب عطاري عن بالغ الشكر والامتنان لسمو الأميرة هيا بنت الحسين، لدعم سموها المستمر وعنايتها الدائمة بتشجيع العاملين في مجال الرعاية الصحية، وتحفيز أعلى مستويات التميز فيه.

خدمات متميزة

وقال عطاري: "إنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن نحظى بزيارة سمو الأميرة هيا بنت الحسين وتشريف سموها لمستشفى الإمارات التخصصي بافتتاحه، حيث نتطلع لتحقيق العهد الذي قطعناه على أنفسنا أن نكون دائماً من أكفأ المستشفيات العاملة في دبي، مع طموحنا للانضمام لأفضل مقدمي الدعم العلاجي على مستوى المنطقة والعالم، من خلال خدماتنا المتميزة بدءاً من التشخيص وانتهاءً بالجراحات المتقدمة لكي يظل المستشفى قدوةً يُحتذى بها ومركزاً من مراكز التميز"

ويضم المستشفى العديد من التخصصات، ما يجعله إضافة متميزة إلى قطاع الرعاية الصحية والخدمات العلاجية في دبي، خاصة وأنه يتبع معايير جديدة للعلاج القائم على النتائج والرعاية المتخصصة.

ويتسع المستشفى متعدد التخصصات لـ90 سريراً وتم تجهيزه بالكامل بتقنيات متطورة وفريق طبي على مستوى عالٍ من الخبرة والتدريب الدولي يضم أكثر من 250 من الأطباء والممرضين والكوادر المساعدة، والذين يتعاونون في تقديم رعاية صحية شاملة ومكرسة تنقسم إلى فئات أولية وثانوية ومتخصصة تعين المرضى على الاستشفاء بأسرع وقت ممكن وبأفضل النتائج الممكنة.

ويقدم المستشفى باقة واسعة من الخدمات المتخصصة مثل الطب الرياضي وتقويم العظام، وإصابات الركبة، والأربطة، وإصابات عظام الأطفال والكسور، وغيرها من الخدمات العلاجية المتنوعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة هيا بنت الحسين تفتتح مستشفى الإمارات التخصص الأميرة هيا بنت الحسين تفتتح مستشفى الإمارات التخصص



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:59 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالسكري

GMT 19:10 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates