تكريم الفائزين بجائزة وزير تطوير البنية التحتية
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكريم الفائزين بجائزة وزير تطوير البنية التحتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم الفائزين بجائزة وزير تطوير البنية التحتية

تكريم الفائزين بجائزة وزير تطوير البنية التحتية
دبي - صوت الامارات

كرّم الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، الفائزين بجائزة معالي وزير تطوير البنية التحتية للتميز في دورتها الأولى، وذلك في الحفل الذي أقيم في مسرح ديوان الوزارة بدبي، حيث تم خلال الحفل منح 9 أوسمة للموظفين والعاملين أصحاب الإسهامات المتميزة، وكذلك الإدارات والمناطق وفرق العمل والمشاريع والأفكار الابتكارية ذات الإنجازات.

وشاهد معاليه خلال الحفل الذي حضره الوكلاء ومديرو الإدارات والموظفون، فيلماً تعريفياً عرض جانباً من مسيرة التميز في وزارة تطوير البنية التحتية، ومراحل تأسيس الجائزة، وأهدافها، والمعايير المتبعة.

وتقدم معالي وزير تطوير البنية التحتية بالتهنئة لجميع الفائزين، بالإضافة إلى الإدارات والمعنيين الذين شاركوا في البرنامج ولم يحالفهم الحظ بالفوز بإحدى الجوائز، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم، ومؤكداً أن الجائزة سيكون لها بالغ الأثر في إحداث نقلة نوعية تطويرية في العمل المؤسسي المتميز والمبتكر في الوزارة، وستساهم في تسليط الضوء على الموظفين أصحاب الابتكارات والإنجازات، كما ستكون حافزاً للموظفين على بذل المزيد من الجهد في السنوات المقبلة، للصعود على المنصة.

 
وأكد معالي وزير تطوير البنية التحتية، راعي الحفل، أن الهدف من الجائزة تعزيز واستدامة التميز في الأداء المؤسسي وتحقيق النتائج الرائدة وزيادة رقعة الإبداع والابتكار المؤسسي، وتحقيق نتائج ريادية على مستوى الوحدات التنظيمية المرتبطة بنتائج عمل موظفي الوزارة وقياداتها، بالإضافة إلى رفع مستوى أداء القياديين والموظفين المتميزين والمبتكرين وفرق العمل المتميزة وترسيخ أسس وثقافة التميز في جميع نواحي عملهم.

وكرم معالي الوزير الفائزين، وهم المنطقة الشرقية بفئة الإدارة / المنطقة المتميزة، فريق السعادة بفئة أفضل فريق عمل، وفئة أفضل فكرة مبتكرة فازت بها فكرة خفض استهلاك الطاقة، بينما ذهبت جائزة أفضل مشروع ومبادرة مبتكرة لـمشروع الجسر الفولاذي. وقلد معاليه الموظفين الحاصلين على وسام التميز الوظيفي.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

وفد شرطة رأس الخيمة يغادر لأداء مناسك العمرة

شرطة رأس الخيمة تكرم مواطنًا لم يرتكب مخالفات مرورية منذ 46 عامًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين بجائزة وزير تطوير البنية التحتية تكريم الفائزين بجائزة وزير تطوير البنية التحتية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates