ذياب بن محمد بن زايد  ينظف حديقة العائلة بعد احتفالات اليوم الوطني
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذياب بن محمد بن زايد ينظف "حديقة العائلة" بعد احتفالات اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ذياب بن محمد بن زايد  ينظف "حديقة العائلة" بعد احتفالات اليوم الوطني

الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الامارات

نظمت جائزة أبوظبي مبادرة تطوعية بعنوان «دارنا أمانة» لتنظيف حديقة العائلة على كورنيش أبوظبي، بعد احتفالات اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات.

وشارك في المبادرة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

واستقطبت المبادرة - التي جاءت بالشراكة مع مؤسسة الإمارات ومركز أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير» وشرطة أبوظبي - أكثر من 200 متطوع من مختلف الجنسيات والأعمار.

واشترك المتطوعون في مبادرة «دارنا أمانة» عن طريق منصة «متطوعين.إمارات» الوطنية، التي تُقدّم من قبل مؤسسة الإمارات. كما جمعت المبادرة متطوعين من 16 جنسية مختلفة، تراوح أعمارهم بين 10 و65 عاماً.

وقال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان: إن «مشاركة متطوعين من جنسيات مختلفة في هذه المبادرة، دليل على أن حب الوطن والحرص على خدمته ليسا مقصورين على المواطنين الإماراتيين فقط، بل يمتد ليشمل إخواننا من الجاليات المختلفة المقيمة في الدولة أيضاً، فمشاركتهم جاءت تأكيداً على قيم التعاون والتآخي المترسخة في مجتمعنا».

وأضاف: «نشكر الأبطال المجهولين من عمال النظافة، الذين أخذوا على عاتقهم نظافة الأماكن العامة في المدينة وشوارعها، لتزهو العاصمة بأبهى صورة على مدار العام».
 
وجاءت الحملة ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية، التي تقوم بها اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي، للترويج والتعريف بقيم الجائزة، التي تهدف إلى التشجيع على عمل الخير وخدمة المجتمع، لما لها من دور وأثر إيجابي في حياة الفرد والمجتمع.

يشار إلى أن جائزة أبوظبي هي مبادرة حكومية تكرّم الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع، وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة والدولة، وهي أعلى وسام مدني في أبوظبي يحتفي بروح الإيثار والبذل والعطاء في دولة الإمارات.

ومنذ انطلاقتها في عام 2005، كرّمت الجائزة 80 شخصية من 16 جنسية مختلفة، تركت أثراً إيجابياً في مجتمع الإمارة. وتواصل الجائزة استقبال الترشيحات حتى 31 ديسمبر الجاري، ويمكن تقديم الترشيحات للجائزة عبر الموقع الإلكتروني.

قد يهمك أيضًا :

حاكم عجمان يبحث تعزيز العلاقات المشتركة مع السفير البلجيكي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذياب بن محمد بن زايد  ينظف حديقة العائلة بعد احتفالات اليوم الوطني ذياب بن محمد بن زايد  ينظف حديقة العائلة بعد احتفالات اليوم الوطني



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates